الماسات بقطع مربعي برينسيس المميزة بتوقيع الشركة

للوصول إلى قطعة الألماس ذات القطع المربعي (برينسيس) الأولى والوحيدة بمعايير مثالية يبدأ صائغين القطع باستخدام أجود أنواع الألماس الخام. تُقطع هذه الماسات وفقًا لأبعاد بالغة الدقة الخاصة بـBlue Nile للوصول إلى أقصى درجة من اللمعان والتوهج والوميض في المظهر العام للماسة.

معايير القطع المربعي (برينسيس) المميزة

ارتفاع التاج:
8.5-13.5%
نسبة الطول/العرض:
مربع (1.0-1.05)
نسبة العمق:
63.0-72.0%
نسبة صدر الماسة:
65.0-74.0%
الصقل:
من جيد جدًا إلى ممتاز
تماثل:
من جيد جدًا إلى ممتاز
تقرير:
المعهد الأمريكي لعلم الأحجار الكريمة (GIA) ومختبر ضمان جودة الأحجار الكريمة واعتمادها (GCAL)

تماثل الشكل البالغ الدقة

تماثل الشكل البالغ الدقة
كل قطعة من قطع الألماس المميزة ذات القطع المربعي (برينسس) بتوقيع Blue Nile لها أبعاد بالغة الدقة، وتم التصديق عليها كقطع ألماس بنسبة تماثل العرض إلى الطول لا تتعدى 1.05. تتميز قطعة الألماس ذات القطع المربعي المميزة من توقيع Blue Nile بتاج مرتفع، والذي يكون تقريبًا بضعف الطول المنصوص عليه في معايير صناعة الألماس. يسمح التاج العالي لهذه الماسات بتجميع ضوء أكثر بينما يتيح الصقل بالغ الدقة وتماثل الشكل من عرض لمعان متزايد.
ونظرًا لصغر صدر الماسة ودقة تماثل الشكل، يمكن للماسة المميزة بتوقيع Blue Nile ذات القطع المربعي بإرجاع مزيد من الضوء. صُنعت كل قطعة ألماس للوصول للحد الأقصى من الجودة أكثر من الحجم. رغم أن الماسات التقليدية تُقطع بعمق 88% أو أكثر، فإن الماسات المميزة بتوقيع Blue Nile تُقطع بعمق 72% أو أقل وتخسر بذلك 6% تقريبًا من الوزن بالقيراط لضمان الجودة العالية.
Powered By OneLink