213 القطع
4.5 (2)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 3 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
5 (3)
يتوضح سحر الجاذبية في هذه الأقراط الحلقية المرصّعة بالألماس التي تتميز باحتوائها على ماسات دائرية مزوّدة بمخالب في حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.7 (12)
تفاخري باقتنائك هذه الأقراط الكلاسيكية المزينة بحجر الأكوامارين في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل مجدولة أنيقة.
4.6 (14)
زوج من الأقراط البريمة المزيّنة بالألماس المتجانس إلى حد الجمال والذي يتميز بماسات مستديرة شبه عديمة اللون مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامة خلفية. يزن كل قرط منهما 1/2 قيراط تقريبًا ليصل الوزن الإجمالي للماسة قيراط.
4.4 (5)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 2 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
5 (2)
زوج من الأقراط البريمة المزيّنة بالألماس المتجانس إلى حد الجمال والذي يتميز بماسات مستديرة شبه عديمة اللون مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامة خلفية.
4.7 (16)
إسورة التنس من الألماس مصنوعة بحرفية بالغة، وتتميز بخمس وأربعين ماسة مستديرة مقطّعة على طريقة بريليانت ومرصعة في إسورة مستقيمة تُزينها مخالب أربعة.
4.3 (79)
إن الأناقة في التصميم هي أبرز سمات هذه الأقراط البريمة الصغيرة حيث تتميز بقطع الأكوامارين ذات اللون الأزرق الرائع التي يتم اختيارها يدوياً، كما أنها مزودة بأربعة مخالب مصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.5 (91)
تستقر قطع مستديرة من الألماس بقطع على طريقة بريليانت، في سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. متاحة بطول 7 أو 8 بوصة (20.32 أو 17.78 سم).
4.5 (2)
أقراط طويلة مزينة بأحجار الياقوت الأزرق بيضاوية الشكل باللون الأزرق الليلي والمحاطة بهالات براقة من قطع الألماس المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (83)
تتميز أقراط الألماس الحلقية هذه بـ 9 فص من قطع الألماس اللامعة برينسيس مصفوفة في مجرى تشانيل والمرصعة في أقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. ويبلغ الوزن الإجمالي لقطع الألماس في زوج الأقراط قيراط واحد.
4.4 (36)
زوج من الأقراط البريمة المزيّنة بالألماس المتجانس إلى حد الجمال والذي يتميز بماسات مستديرة شبه عديمة اللون مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامة خلفية.
4.5 (2)
سوار ذو ألوان ساحرة يتميز بقطعة من الياقوت الأزرق وقطع من الألماس اللامع المستدير المرصع في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (17)
تحلي بأقراط البريمة الكلاسيكية من اللؤلؤ المستزرع من أكويا، والمرصع بالذهب الأبيض الأخاذ عيار 18 قيراط.
4.6 (129)
زوج من الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة المنتقاة بكل عناية تتميز بأناقتها وألوانها القوية إذ إنها مرصعة بقطع من التوباز الأزرق الزاهية تتناغم بشكل مثالي مع حامل بمخالب رباعية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.9 (7)
أضيفي لمسًة من الذوق الرفيع مع هذه الأقراط المزينة بالألماس، فهي تتميز بقطع الألماس ذات قطع الباجيت المرصعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.4 (45)
أقراط أنيقة من اللؤلؤ كلاسيكية بكل ما تحمله الكلمة من معاٍن حيث تتميز بقطعتين من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة المزين بأحجار التوباز الأبيض التي تم ترصيعها في إطار من الفضة الإسترليني.
4.2 (26)
كوني مثالاً للأناقة والذوق الرفيع والجمال واقتني أقراطًا من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة المتوجة بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف وإطار من الفضة الإسترليني.
4.6 (16)
تتكون هذه الضفيرة من اللآلئ الدائرية المستزرعة في أكويا وفتيل من الحرير معقود يدويًا بإحكام. تنتهي هذه الضفائر بمشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، متوفرة حسب اختيارك إما بمقاس 16 أو 18 أو 20 أو 24 بوصة. يؤكد علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile على تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة، بحيث تضمن أفضل قيمة.
4.3 (21)
أقراط معقدة بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي حيث تتميز بلؤلؤتين من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة مزيّنتين بهالتين من أحجار التوباز الأبيض في إطارات من الفضة الإسترليني.
4.5 (15)
أقراط رائعة من الأحجار الكريمة، تعد لمسة زرقاء جميلة، وهي مصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتتميز بأحجار الأكوامارين ذات اللون الأزرق الفاتح محاطة بهالات من قطع الألماس البراقة المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه مما يجعل هذه الأقراط هدية أنيقة وعزيزة لديها.
4.6 (167)
حبّات لؤلؤ المياه العذبة المستزرع مثبتة على أقراط بريمة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع دعامات تعمل بالدفع للآذان المثقوبة، وهي من أكثر أقراط اللؤلؤ كلاسيكية. وتعد مثالية للاستخدام اليومي.
4.4 (33)
جددي مظهرك بالأقراط البريمة الكلاسيكية من اللؤلؤ المستزرع من أكويا والمثبتة على الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والتي تتميز بتنوعها وخفتها وأناقتها. هذا الزوج من المجوهرات مثالي لاستخدامك في الأمسيات وأوقات النهار.
4.8 (4)
زوج من الأقراط البريمة المزيّنة بالألماس المتجانس إلى حد الجمال والذي يتميز بماسات مستديرة شبه عديمة اللون مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامة خلفية.
5 (2)
زوج من قطع الألماس المتجانسة للغاية شبه عديمة اللون، وتؤمنه أربعة مخالب من البلاتين مع دعامتين بثلمة مزدوجة للآذان المثقوبة.
4.4 (20)
ثلاث عشرة ماسة لامعة تنحني في انسيابية هم سر أناقة هذا العقد. بحيث تتدرج هذه الماسات في الحجم وتتلاقى عند أكبرها في المنتصف.
4.3 (4)
سوار من الألماس متألق ورقيق مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ست ماسات مستديرة بقطع بيزل مرصعة في سلسلة من حلقات.
4.2 (34)
بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي تتميز هذه الأقراط المزيّنة باللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة والتي تحتوي على دعامات خلفية بهالة من أحجار التوباز الأبيض موضوعة في إطار من الفضة الإسترليني بتفاصيل مخددة.
4.5 (207)
أقراط كلاسيكية من اللؤلؤ تناسب الاستخدام اليومي حيث تتألف من حبّات لؤلؤ المياه العذبة المستزرع مثبتة على أقراط بريمة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع دعامات تأمين للآذان المثقوبة.
4.7 (28)
تستقر خمسون قطعة ألماسة دائرية ذات قطع متألق، في إسورة تنس كلاسيكية لها أربعة مخالب.
4.7 (3)
زوج من قطع الألماس المتجانسة للغاية شبه عديمة اللون، وتؤمنه أربعة مخالب من البلاتين مع دعامتين بثلمة مزدوجة للآذان المثقوبة.
4.6 (11)
دعي جمالك ينطلق بارتدائك أقراط من الأحجار الكريمة شديدة اللمعان مرصعة بالتوباز الأزرق السويسري البيضاوي وأحجار الياقوت الأبيض الدائرية بتصميم باڤيه طويل مُصاغ من الفضة الإسترليني.
4.3 (50)
أقراط حلقية مضيئة ومتألقة من التوباز الأبيض واللؤلؤ مصوغة من الفضة الإسترليني مع حبات اللؤلؤ المستزرع بالمياه العذبة التي يتوج جمالها قطع مستديرة صغيرة وجذّابة من التوباز. يمكن ارتداء الأقراط باللآلئ أو بدونها، حيث يمكن إزالة اللؤلؤ من القرط وارتداء القرط باعتباره قرطًا حلقيًا مرصعًا بالتوباز الأبيض فقط.
4.8 (5)
زوج من الأقراط البريمة المزيّنة بالألماس المتجانس إلى حد الجمال، تتميز بزوج من الماسات المستديرة شبه عديمة اللون مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامة خلفية.
4.6 (18)
أقراط مدوّرة صغيرة زاهية الألوان، تتميز بزوج من القطع الصغيرة الجذابة من حجر التانزانايت ذي اللون الأزرق المائل إلى اللون البنفسجي، والمرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.4 (5)
اختير لهذه الضفيرة اللآلئ المستزرعة الممتازة من أكويا ذات الجودة الفائقة من مجموعة أفضل 1٪ من الإمدادات السنوية. ونُظمت على حبل حريري معقود باليد بطول 16 أو 18 بوصة. تأتي كل ضفيرة مرفقة بشهادة فردية لإثبات الأصالة من علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile لضمان تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة والقيمة.
4.5 (2)
تتكون هذه الضفيرة من اللآلئ الدائرية المستزرعة في أكويا وفتيل من الحرير معقود يدويًا بإحكام. هذه الضفيرة محكومة بمشبك أمان من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. يؤكد علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile على تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة، بحيث تضمن أفضل قيمة.
4.7 (3)
سوار الخلود من الألماس لا يضاهيه شيء في أناقته، يتكون من ثمانية وثلاثين ماسة مستديرة لامعة مرصعة في سوار أساسي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط هدية رمزية.
4.6 (8)
الأناقة تتجسد في أقراط البريمة من الألماس، حيث تتميز بماسات برينسيس مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. ويبلغ الوزن الإجمالي لقطع الألماس في زوج الأقراط 1/2 قيراط.
4.7 (6)
كوني مثالًا للأناقة والذوق الرفيع والجمال واقتني أقراطًا مرصعة بقطع اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة في إطار بأحرف ملتوية مصاغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
5 (2)
زوج من قطع الألماس المتجانس شبه عديمة اللون، تؤمنه أربعة مخالب من البلاتين مع بريمة بدعامة خلفية للآذان مثقوبة. يزن كل قرط منهما 1/2 قيراط تقريبًا ليصل الوزن الإجمالي للماسة قيراط.
4.6 (25)
تستقر خمس وخمسون ماسة دائرية ذات قطع بريلينت، في سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب ومع خاصية أمان خفية عن طريق سوار على شكل سلسلة سَوِيَّة.
5 (2)
تتكون هذه الضفيرة من اللآلئ الدائرية المستزرعة في أكويا وفتيل من الحرير معقود يدويًا بإحكام. تنتهي هذه الضفائر بمشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، متوفرة حسب اختيارك إما بمقاس 16 أو 18 أو 20 أو 24 بوصة. يؤكد علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile على تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة، بحيث تضمن أفضل قيمة.
4.5 (65)
ضفائر بأحجام مختلفة من حبّات اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة المعقودة معًا لصنع هذا العقد المتميز، وينتهي بمشبك مزيّن بالتخريم من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.3 (22)
قطعة كلاسيكية تكمل مجموعة مجوهراتك، فهذه الأقراط من اللؤلؤ المستوحاة من المظهر الكلاسيكي تتميز بقطعتين من اللآلئ المستزرعة في المياه العذبة متوجة بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف موضوعة في إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (88)
هدية تفوق التوقعات من تلك الأقراط البريمة زاهية الألوان المصاغة من الفضة الإسترليني مع الترصيع بأحجار التوباز الأزرق اللندني ذات قطع كوشن.
4.5 (84)
تتألف ضفيرة اللآلئ الكلاسيكية من اللآلئ شبه المستديرة المستزرعة في المياه العذبة منتظمة بإحكام على شريط من الحرير معقود يدويًا. تنتهي هذه الضفائر بمشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، متوفرة حسب اختيارك إما بمقاس 16 أو 18 أو 20 بوصة. يؤكد علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile على تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة، بحيث تضمن أفضل قيمة.
4.6 (5)
زوج من قطع الألماس المستديرة الشكل المتجانسة للغاية شبه عديمة اللون، تؤمنه أربعة مخالب من البلاتين مع بريمة بدعامة خلفية للآذان مثقوبة. يزن كل قرط منهما 1/4 قيراط تقريبًا ليصل الوزن الإجمالي للماسة 1/2 قيراط.
4.5 (40)
تأنقي بهذه الأقراط المزين بلؤلؤ المياه العذبة المستزرع غير كامل الاستدارة، وهي مزودة كذلك ببريمة من الذهب الأبيض 14 قيراط ودعامات ذات أغطية للأمان مما يتمم جمالها.
4.8 (6)
أضيفي بعض الإشراق لمظهرك مع هذه الأقراط من الألماس الفريدة المتدلية على شكل أشعة الشمس والمرصعة بـ 37 من القطع في كل قرط التي ومرصعة في الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
4.5 (4)
أقراط الأكوامارين لها شكل كمثري وبيضاوي تتميز بأناقتها الملحوظة، مزينه بأحجار الياقوت الأزرق المرصع في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
5 (3)
زوج من الأقراط من الألماس المتجانس إلى حد الكمال الذي يتميز بزوج من الماسات المستديرة شبه عديمة اللون المرصعة في خاتم من الذهب الأبيض رباعي المخالب بدون الماسة المركزية عيار 18 قيراط بأقراط بريمة بدعامة خلفية. ويبلغ الوزن الإجمالي لقطع الألماس في زوج الأقراط قيراط واحد.
4.3 (3)
قلادة مكونة من حلقات مذهلة غاية في الأناقة بطول 18 بوصة تتميز بمخالب لتثبيت الماسة البرّاقة المستديرة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.1 (13)
تتميز الحلية المتدلية المزيّنة بالأحجار الكريمة الرائعة ذات الألوان البراقة بترصيعها بالتوباز الأزرق السويسري البيضاوي ومحاطة بإطار من الياقوت الأبيض ومثبته من الفضة الإسترليني ومعلقة بعقد على شكل سلسلة مكون من حلقات متجانسة.
4.4 (5)
أقراط بريمة على شكل قلب صغير لإظهار المحبة، حيث تتميز بقطع الألماس المستديرة المرصعة على شكل قلب في تصميم من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (2)
زوج من قطع الألماس المتجانس شبه عديمة اللون، مثبّتة بمخالب مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط، مع دعامات ذات أغطية أمان للآذان المثقوبة. يزن كل قرط منهما 1/6 قيراط تقريبًا ليصل الوزن الإجمالي للماسة 1/3 قيراط.
4.5 (8)
أقراط زاهية الألوان مرصعة بالتوباز الأزرق اللندني محاطة بهالة متلألئة من أحجار التوباز الأبيض المرصع على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الفضة الإسترليني.
4.6 (10)
اختير لهذه الضفيرة اللآلئ المستزرعة الممتازة من أكويا ذات الجودة الفائقة من مجموعة أفضل 1٪ من الإمدادات السنوية. ونُظمت على حبل حريري معقود باليد بطول 16 أو 18 بوصة. تأتي كل ضفيرة مرفقة بشهادة فردية لإثبات الأصالة من علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile لضمان تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة والقيمة.
4.4 (35)
تتميز تلك الأقراط البريمة من اللؤلؤ بأنها مضيئة ورقيقة، فإنها تحتوي على اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة والذي يُرصع على إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (71)
سوار من التوباز الأزرق يتميز برقة ألوانه، مصنوع من الفضة الإسترليني، ومرصع بـ 34 فصاً مستديراً من التوباز الأزرق في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة.
أحدث التعليقات لـ هدايا للعروس
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (4,396)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 4,396)
Powered By OneLink