238 القطع
4.3 (43)
تتجلى الأناقة والعصرية في هذه الأقراط البريمة فهي تتميز بمزيج من الحلقات المتداخلة والتصميم المصقول بدرجة عالية مصاغة من الفضة المذهبة بالذهب الأصفر المجوف.
4.4 (45)
أقراط أنيقة من اللؤلؤ كلاسيكية بكل ما تحمله الكلمة من معاٍن حيث تتميز بقطعتين من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة المزين بأحجار التوباز الأبيض التي تم ترصيعها في إطار من الفضة الإسترليني.
4.6 (10)
عقد شريطي يعتبر قطعة سرمدية ولكنها عصرية في الوقت نفسه مما يجعله هدية مثالية. انقش أي اسم أو عبارة مكونة من 12 حرف على الأكثر لإضفاء لمسة شخصية. بإمكانك ضبط طول القلادة عند ارتدائها ليصبح طولها (16 أو 18 بوصة)
4.2 (26)
كوني مثالاً للأناقة والذوق الرفيع والجمال واقتني أقراطًا من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة المتوجة بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف وإطار من الفضة الإسترليني.
4.4 (301)
أقراط حلقية من الفضة الإسترليني المجوفة خفيفة الوزن كلاسيكية ومصقولة ومثالية للارتداء يوميًا ويكتمل شكلها دبوس ودعامة مفصلية خلفية للأذان المثقوبة.
4.6 (169)
حبّات لؤلؤ المياه العذبة المستزرع مثبتة على أقراط بريمة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع دعامات تعمل بالدفع للآذان المثقوبة، وهي من أكثر أقراط اللؤلؤ كلاسيكية. وتعد مثالية للاستخدام اليومي.
4.6 (10)
كوني مثالاً للأناقة والذوق الرفيع واقتني حلية متدلية من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة تتميز بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف وإطار من الفضة الإسترليني.
4.2 (34)
بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي تتميز هذه الأقراط المزيّنة باللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة والتي تحتوي على دعامات خلفية بهالة من أحجار التوباز الأبيض موضوعة في إطار من الفضة الإسترليني بتفاصيل مخددة.
4.5 (207)
أقراط كلاسيكية من اللؤلؤ تناسب الاستخدام اليومي حيث تتألف من حبّات لؤلؤ المياه العذبة المستزرع مثبتة على أقراط بريمة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع دعامات تأمين للآذان المثقوبة.
4.1 (26)
حلية متدلية تحمل جوهرة الميلاد من الأكوامارين ذي اللون الأزرق الفاتح على طريقة بيزل وتقترن بقلب من الفضة الإسترليني المصقولة. هذه الحليات الرقيقة متراصة في سلسلة كلاسيكية من حلقات يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة (سم 45.72أو 40.64) مما يجعلها قطعة مثالية على شكل طبقات. ويُمكنك نقش الحروف الأولى من أي اسم على القلب حسب رغبتك.
4.3 (76)
عقد أنيق تنسدل منه حلية على شكل فرع شجرة، مثالي لإضافة لمسة لذوق لا مثيل له ومزود بسلسلة من حلقات مصاغة من الفضة الإسترليني.
4.4 (77)
أقراط دبوس كروية أنيقة وبسيطة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بتصميم مجوف بلمسة نهائية متألقة للحصول على قطعة خفيفة الوزن تصلح للاستخدام اليومي.
4.5 (595)
تمت صياغة هذه القلادة بذوِق رفيع، حيث تتميز هذه القلادة المصنوعة من الفضة الإسترلينية بالخواتم الخفيفة الوزن ذات التصميم المجوف الذي تتشابك في سلسلة من الحلقات المتماثلة.
4.5 (468)
حلقات من الفضة الإسترليني منحنية في جمال لتضفي بريقاً على السوار وتساعد على التفافه في انسيابية حول الرسغ. القطعة المثلى كخطوة أولى إذا كنتي من هواة اقتناء الحُليات.
4.6 (18)
تألقي بهذا التصميم القريب من القلب مع أقراط بريمة على شكل عقدة الحب مصاغة من الفضة الإسترليني.
4.4 (32)
قلادة متدلية تمزج بين السحر الكلاسيكي وسحر الأناقة العصرية فهي مزيّنة باللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة ولمسات من التوباز الأبيض في إطار من الفضة الإسترليني.
4.3 (22)
قطعة كلاسيكية تكمل مجموعة مجوهراتك، فهذه الأقراط من اللؤلؤ المستوحاة من المظهر الكلاسيكي تتميز بقطعتين من اللآلئ المستزرعة في المياه العذبة متوجة بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف موضوعة في إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (88)
هدية تفوق التوقعات من تلك الأقراط البريمة زاهية الألوان المصاغة من الفضة الإسترليني مع الترصيع بأحجار التوباز الأزرق اللندني ذات قطع كوشن.
4.6 (120)
عقد تنسدل منه حلية علامة الخلود الحلقية في تصميم غاية في الإلهام، وهي تتألف من خاتمين صغيرين متشابكين من الفضة الإسترليني المجوفة مما يمنحها هذا الشكل الكلاسيكي البسيط.
4.4 (56)
تصميم لافت للانتباه ومميز لأقراط من الفضة الإسترليني، تتميز بتصميم عصري لإضفاء لمسة خلابة.
4.3 (33)
أقراط حلقية صغيرة الحجم أساسية لتعزيز الأناقة مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4 (147)
عقد من الفضة الإسترليني غاية في البساطة ومزود بمشبك مخلبي لتأمينه.
4.5 (107)
أقراط دبوس مدورة صغيرة جذابة مصاغة بتصميم مُجسد مجوف ومعقد من الفضة الإسترليني مزودًا بمينا مزخرفة.
4.5 (422)
سوار ذو حليات يمتاز بتصميمه الكلاسيكي صُمم خصيصاً ليحمل ما شئت من حُليات. فهو تصميم رولو مصوغ من الفضة الإسترليني مع مشبك مخلبي.
4.4 (33)
أقراط دبوس كروية صغيرة وكلاسيكية مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط بتصميم مجوف للحصول على مظهر مصقول وخفيف الوزن ينتهي بدعامات تعمل بالدفع.
4.3 (15)
أظهري حبك للألوان من خلال هذه الأقراط الطويلة المرصعة بقطعة من الجمشت بالإضافة إلى بعض قطع التورمالين الوردي على إطار من الفضة الإسترليني.
4.4 (35)
تتميز تلك الأقراط البريمة من اللؤلؤ بأنها مضيئة ورقيقة، فإنها تحتوي على اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة والذي يُرصع على إطار من الفضة الإسترليني.
4.2 (51)
عبّر عن حبك لها من خلال هذا العقد المصاغ من الفضة الإسترليني التي يتعلق بها حلية على شكل قلب مصاغة من فضة مذهبة بالذهب الوردي متباينة.
3.7 (3)
أقراط دبوس كروية أنيقة وبسيطة مصاغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بتصميم مجوف بلمسة نهائية متألقة للحصول على قطعة خفيفة الوزن تصلح للاستخدام اليومي.
4.3 (6)
تُعد هذه القلادة الرقيقة والجذابة، والمزودة بقلبين متداخلين، رمزًا مميزًا للحب. تم تصميم هذه القلادة من سلسلة بحلقات من الفضة الإسترليني، كما تم تعليمها بالذهب الوردي وقلب من الفضة.
4 (25)
أقراط حلقية صغيرة الحجم أساسية لتعزيز الأناقة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.5 (2)
تُظهر هذه الدلاية النمط الكلاسيكي بما تحتويه من لؤلؤ مستزرع وإطار مصنوع من الفضة الإسترلينية وتفاصيل الخيط الأنيق النهائي. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
4.4 (9)
مدلاة مستديرة يمكن فتحها تتمتع بلمسات كلاسيكية مصاغة من الفضة الإسترليني منقوش عليها رسم الزهور. التذكار الأفضل، مدلاة يمكن فتحها مربوطة بسلسلة مكونة من حلقات متماثلة. ويُمكن النقش عليه من الجهة الخلفية لإضفاء الطابع الشخصي.
4.6 (12)
تمتعي بتصميم كلاسيكي مجدول مع السوار الذي يحتوي على حبّات اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة ذات اللون الأبيض والمرصعة على امتداد سلسلة كلاسيكية من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.7 (72)
هدية تفوق التوقعات من تلك الأقراط زاهية الألوان المصاغة من الفضة الاسترليني مع الترصيع بأحجار التوباز الأزرق ذات قطع كوشن.
4 (1)
تفاخري باقتنائك هذه الأقراط الكلاسيكية المزينة باللؤلؤ المستزرع في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل مجدولة أنيقة.
4.4 (387)
يضيف هذا السوار المكون من خرز مجوف على شكل كرات يبلغ قطر كل واحدة منها 8 ملم المسة مثالية لأي طقم ترتدينه، فهو كلاسيكي الشكل مصقول وخفيف الوزن.
4.5 (263)
تتميز حلية الصليب المتدلية المصنوعة من الفضة الإسترليني بتصميمها الكبير لكن دون أن يفقدها ذلك أناقتها. تتدلى هذه الحلية المتدلية من سلسلة رائعة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني.
4.6 (128)
أبقي أحباءك على مقربة من قلبك بارتداء هذه المدلاة التي يمكن فتحها والتي تتميز بتصميم متشابك ومزين بنقوش يدوية. وتُصاغ هذه الحلية المتدلية المصاغة من الفضة الإسترليني وتتدلى من قلادة مكونة من حلقات متجانسة، وبها موضعان لإضافة الصور. ويُمكن النقش عليه من الجهة الخلفية لإضفاء الطابع الشخصي.
4.5 (243)
قلادة غاية في الأناقة حيث تتميز بحبات لؤلؤ المياه العذبة المستزرع البيضاوية المتلألئة التي تتدلى في رقة من القواعد المصاغة من الفضة الإسترليني مما يمنحها هذا المظهر النهائي الرائع.
4.1 (61)
احتفظي بأناقتك الدائمة مع هذا الذوق السرمدي لهذا السوار والذي يتميز بحلية مستوحاة من رمز الخلود تتصل به سلسلة ثنائية من الفضة الإسترليني.
4.3 (3)
تتميز هذه الأقراط الحلقية صغيرة الحجم بتصميم أنيق على شكل الزهور التي تمنح هذه الأقراط الحلقية الكلاسيكية مظهرًا مستوحى من الطبيعة. ويكتمل الشكل بدعامات بمزلاج، ومن المؤكد أن هذه الأقراط ستثير الإعجاب.
4.6 (70)
أقراط كلاسيكية من اللؤلؤ تناسب الاستخدام اليومي حيث تُثبّت على أقراط بريمة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع دعامات تأمين للآذان المثقوبة.
4.4 (9)
أقراط حلقية كبيرة الحجم لا غنى عنها في أي مجموعة مجوهرات مصاغة من الفضة الإسترليني على شكل أنبوب للحصول على إطلالة يومية بوزن خفيف.
4 (2)
زيدي من أناقتك بهذا العقد العصري والممتع المصنوع على شكل حرف "Y". هذه هي القطعة المثالية المصاغة من الفضة الإسترليني تصلح لارتدائها على هيئة طبقات مع الضفائر الطويلة الرقيقة والحلية المتدلية المفضلة لديك.
4.1 (14)
تتميز قلادة الخلود المتكونة من حلقات متداخلة بتصميم يشبه زهرة اللوتس، وتصاغ من الفضة الاسترليني مع بعض اللمسات النهائية المصقولة، ولذا فإنها تعكس جمالاً كلاسيكيًا في جميع الأحوال.
4 (3)
يمكنكِ استكمال الطقم الخاص بكِ مع هذا السوار المصاغ من الفضة المذهبة بلون الذهب الأصفر والذي يتميز بضفيرتين مكونتين من حلقات مرتبطتين بحلية على شكل رمز الخلود.
5 (1)
تفاخري باقتنائك هذه الأقراط الكلاسيكية المزينة بحجر التوباز الأبيض في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل مجدولة أنيقة.
4.5 (94)
تتميز لآلئ المياه العذبة الوردية المتلألئة بلون خاطف للأبصار. تُثبت الأقراط على بريمة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزودة بدعامات ذات أغطية للأمان.
4.4 (7)
تفاخري باقتنائك أقراط التوباز الأزرق الكلاسيكية في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية كلاسيكية في تصميم مخدد الأحرف.
5 (1)
أقراط مدوّرة على شكل عقدة الحب أنيقة وبسيطة تتميز بمظهر مصقول بشكلٍ دقيق ومصاغة من الفضة الإسترليني.
4.7 (6)
عبري عن حبك للحيوانات مع هذه الحلية المتدلية على شكل فيل بأسلوب أورغامي يكتمل بسلسلة مكونة من حلقات متماثلة من الفضة الإسترليني. تكون هذه الحلية المتدلية مثالية للارتداء منفردة أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى، حيث تنسدل هذه الحلية من سلسلة مكونة من حلقات متماثلة يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة.
4 (3)
أقراط حلقية من الفضة الإسترليني مزينة بتصميم ملتو بسيط وجميل بمظهر مجوف تضفي اللمسة المثالية لإكمال مظهرك.
3.8 (13)
بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي تتميز هذه الحلية المتدلية الأنيقة باللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة المزيّن بهالة من أحجار التوباز الأبيض مرصعة في إطار من الفضة الإسترليني.
3.3 (8)
أقراط حلقية صغيرة غاية في الرقة مصوغة من الفضة الإسترليني مع أحجار التوباز الأزرق المذهلة. وتتوج جمالها دعامات الكبس المفصلية.
4.3 (3)
تتمتع الأقراط المدورة ذات اللونين المختلفين بتصميم على شكل زهرة مما يمنحها مظهرًا أنيقًا ومتميزًا. وتزين الأقراط بالذهب الوردي مما يساعدك بسهولك على تعزيز جمال إطلالتك كل يوم.
4.5 (11)
أقراط حلقية متوسطة الحجم أساسية لاستكمال الأناقة مصاغة من الفضة الإسترليني على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.1 (14)
احتفظي بإطلالتك دائمًا مع سوار مزيّن بحلية على شكل رمز الخلود، ومصاغ من الفضة السترلينية اللامعة على شكل أنبوب للحصول على مظهر خفيف الوزن للارتداء اليومي.
4.6 (14)
التألق الدائم مع أقراط بريمة كلاسيكية من الفضة الإسترليني تناسب الاستخدام اليومي، وتتميز بتصميم مفرغ على شكل عقدة الحب.
3.7 (12)
حجر الجمشت بقطع بيزل ذو الألوان الزاهية يُصاحبه قلب من الفضة الإسترليني لامع في حلية جوهرة الميلاد المتدلية. هذه الحليات الرقيقة متراصة في سلسلة كلاسيكية من حلقات يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة (سم 45.72أو 40.64) مما يجعلها قطعة مثالية على شكل طبقات. ويُمكنك نقش الحروف الأولى من أي اسم على القلب حسب رغبتك.
أحدث التعليقات لـ هدايا لإشبينات العروس
تقييم المنتجات المتوسط:
4.4 (7,941)
4.4 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 7,941)
Powered By OneLink