319 القطع
4.6 (53)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في البلاتين على طريقة بافيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.8 (78)
التصميم المتشابك الرقيق هو سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون شكل دائري من قطع الألماس المرصعة في البلاتين على طريقة باڤيه، يجعله مناسباً تماماً كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.7 (15)
أحلى الأوقات مع خاتم جميل من الألماس يُبين التصميم الفرنسي لقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه على إطار جميل.
4.6 (79)
خاتم الخلود من الألماس المذهل الذي يتميز بقطعه المستديرة ذات المخالب على شكل مزدوج أو منفرد مما يجعله الأنسب ليكون دبلة العمر.
4.7 (41)
خاتم خطبة من الألماس رقيق وجميل مصاغ من البلاتين يتألف من نصف دائرة من ماسات صغيرة لامعة مرصعة على طريقة باڤيه.
5 (10)
خاتم بديع من البلاتين يكمُن جماله في كلاسيكيته، ويُبرز صف متلألئ من الألماس اللامع .
4.4 (23)
الجمال والتألق مع خاتم الألماس الأنيق المصاغ من البلاتين، يزينه صف من قطع الألماس اللامعة دائرية الشكل.
4.9 (7)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في البلاتين ويتميز بوجود دائرة كاملة من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون خاتم زواج أو خاتم للاحتفال بالمناسبات السنوية.
4.7 (59)
خاتم الألماس الفاخر يتميز بسبعة قطع من الألماس مرصعة يدويًا برقة لا مثيل لها في البلاتين.
4.5 (68)
خاتم ذو تصميم متشابك وجميل، يمتاز بصف من قطع الألماس 9مستديرة الشكل المرصعة في البلاتين المتين. 3/4الوزن الإجمالي للماسة بالقيراط .
4.5 (364)
تتميز دبلة الزفاف البلاتيني الكلاسيكية البسيطة بظلها البسيط ووزنها الخفيف، مما يبعث على الراحة عند ارتدائها يوميًا. يُمكن ارتداء خاتم الزواج هذا مع أي خاتم خطبة بلاتيني.
4.5 (31)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من دائرة كاملة من قطع الألماس اللامعة و المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط لتضفي عليه مزيدًا من التألق، يجعله مناسبًا ليكون خاتمًا للزواج أو هدية لأعياد الزواج السنوية. يقتصر جرد هذا الذوق على توافره والأحجام المطروحة في السوق. الطلبات الخاصة غير متوفرة لهذا الذوق.
4.8 (15)
خاتم الخلود صغير وجذّاب مُفعم بالأناقة والتألق، يمتاز بقطع من الألماس مرصعة على طريقة باڤيه في تصميم كامل من البلاتين.
4.6 (54)
خاتم من الألماس صغير وجذاب في منتهي الرقة، مُصاغ من البلاتين، يمتاز بقطع الألماس المتراصة على امتداد الجانب العلوي للخاتم، كصف رائع لامع.
4.8 (17)
خاتم الخلود من الألماس غاية في الأناقة والروعة يلمع من جميع جوانبه، يحتوي على ماسات دائرية مرصعّة في تصميم مميز مزوّد بأذرع مشتركة بين القطع مُصاغ من البلاتين المتين.
4.5 (11)
خاتم الخلود من الألماس يلمع من جميع جوانبه، يحتوي على ماسات دائرية مرصعّة في تصميم مزوّد بأذرع مشتركة بين القطع في خاتم من البلاتين.
4.7 (24)
الجمال والتألق مع خاتم الألماس الأنيق المصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، يزينه صف من قطع الألماس اللامعة دائرية الشكل.
4.6 (5)
خاتم الخلود من الألماس التي تتميز بروعتها الواضحة، والتي تمت صياغتها من البلاتين والمرصعة بقطع الألماس المذهلة في طقم مستدقّ الطرف على شكل حرف U.
4.8 (23)
أسرار الرقة تتجلي في خاتم الخلود من قطع الألماس المرصعة في البلاتين، يتكون من دائرة كاملة عبارة عن ثلاثة صفوف من ماسات طقم مايكرو بافه الصغيرة الجذّابة غاية في الروعة سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.7 (3)
يتميز خاتم الخلود الكلاسيكي من الألماس بتصميم كلاسيكي متشابك يلائم جميع الأوقات، ويمتاز بصف من فصوص الألماس مستديرة الشكل المرصعة في البلاتين المتين.
يعبر هذا الخاتم الماسي الذي يصل وزنه الكلي إلى قيراط واحد عن التناغم الذي يكلل العلاقة بتصميم أنيق مكون من ماستين متضافرتين وماسة مرصوصة بطريقة بافيه تتألق في هيكل من الذهب الأبيض عيار 14. كل ماسة وسط معتمدة من المعهد الأمريكي لعلم لأحجار الكريمة (GIA) بوزن كلي 3/4 قيراط تقريبًا.
خاتم خلود فريد من نوعه بحق حيث يتسم هذا الخاتم الماسي بحسن التجانس بين ماساته التي بقطع إميرالد ومرصعة على إطار من البلاتين المتين.
4.7 (111)
دبلة من البلاتين مكونة من خمس قطع من الألماس المستدير المتلألئة مزودة بمخالب مشتركة دون الفص المركزي. خاتم من قطع ألماس مساوية لـ 1/ من الوزن الإجمالي بالقيراط سوف يلقى إعجابها كل يوم.
4.3 (19)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في الذهب الأبيض على طريقة باڤيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.5 (51)
خاتم من الألماس مستوحى من تصميم كلاسيكي مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يتميز باحتوائه على أحرف مخددة تحيط بتصميم منقوش في رقة مرصّع بماسات دائرية صغيرة على طريقة ميكروباڤيه.
4.2 (113)
الرقة والأناقة في خاتم الألماس والياقوت الأزرق، حيث أنه يتميز بتصميم حلقي صغير مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ويتزيّن بالياقوت الأزرق والألماس بالتبادل على طريقة باڤيه.
4.8 (22)
خاتم الخلود من الألماس الفاخر يتميز بقطع من الألماس مرصعة يدويًا برقة لا مثيل لها في البلاتين.
4.7 (38)
خاتم أنيق معبر عن الخلود، مرصع بماسات مستديرة برّاقة تلتف في دائرة كاملة حول إطار الخاتم المصنوع من وهو خاتم يمتاز بتصميم مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط والخاتم مرصع على شكل باڤيه. خاتم صغير مرصع بالألماس مثالي ليكون دبلة زواج أو يكون من ضمن مجموعة أخرى من تصاميم الخواتم.
4.5 (4)
يتميز خاتم الخلود الكلاسيكي من الألماس بتصميم كلاسيكي متشابك يلائم جميع الأوقات، ويمتاز بصف من فصوص الألماس مستديرة الشكل المرصعة في البلاتين المتين.
4.4 (77)
خاتم من الألماس صغير وجذاب في منتهي الرقة، مُصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، يمتاز بقطع الألماس المتراصة على امتداد الجانب العلوي للخاتم، كصف رائع لامع.
5 (1)
خاتم كلاسيكي رائع، يمتاز بست ماسات مرصعة بطريقة باڤيه في تجانس وجمال وسط البلاتين المتين. يقتصر جرد هذا الذوق على توافره والأحجام المطروحة في السوق. الطلبات الخاصة غير متوفرة لهذا الذوق.
4.8 (12)
خاتم أنيق كلاسيكي من الألماس مصاغ في البلاتين غاية في الروعة، مزيّن بصف متألق من قطع الألماس الدائرية المرصعة كطقم تشانيل.
4.6 (29)
خاتم من الألماس مستوحى من تصميم كلاسيكي مصاغ من البلاتين يتميز باحتوائه على أحرف مخددة تحيط بتصميم منقوش في رقة مرصّع بماسات دائرية صغيرة.
4.6 (9)
يتميز خاتم الخلود المرصع بالألماس والياقوت الأزرق البّراق هذا بترصيع قطع الياقوت الأزرق والألماس في تصميم مخلبي مصاغ من البلاتين المتين.
4.7 (20)
خاتم متألق من جميع الجوانب يخطف الأبصار، يمتاز بسبعة قطع مستديرة مرصعة بحرفية في البلاتين.
4.6 (68)
يتميز خاتم الزواج البلاتيني العصري بقبته الحديثة الظلية المنخفضة واستدارة الجزء الداخلي، مما يبعث على الراحة عند ارتدائه يوميًا.
4.2 (18)
خاتم بديع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يكمُن جماله في كلاسيكيته، ويُبرز صف متلألئ من الألماس اللامع .
4.7 (30)
خاتم الخلود من الألماس الفاخر يتميز بقطع من الألماس مرصعة يدويًا برقة لا مثيل لها في البلاتين.
4.5 (6)
خاتم من الألماس متألق من جميع الجوانب وغير شائع، يمتاز بسبع قطع من الألماس اللامعة والمرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. يقتصر جرد هذا الذوق على توافره والأحجام المطروحة في السوق. الطلبات الخاصة غير متوفرة لهذا الذوق.
4.5 (44)
خاتم من الألماس أقل ما يُقال عنه أنه مذهل، يتألف من البلاتين ويمتاز بقطع من الألماس مستديرة الشكل مرصعة على طريقة باڤيه في إطار مصقول ومتين، ما يجعلها الخيار الأمثل كخاتم زواج.
4.8 (31)
خاتم الزواج الأنيق من الألماس ذو المظهر الكلاسيكي والتنوع بين الشكل الدائري والماركيز بالتناوب.
4.9 (7)
أحلى الأوقات مع خاتم جميل من الألماس يُبين التصميم الفرنسي لقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه على إطار جميل.
4.8 (11)
خاتم الخلود الرمزي المُصاغ بشكل غاية في الرقة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط والمصمم من صفين مجدولين من الألماس المرصع بطريقة مايكرو باڤيه.
4.9 (7)
خاتم من الألماس لا يختلف على جماله اثنين، مُصاغ من البلاتين، يمتاز بماسات متجانسة بإتقان من أحجام مختلفة مرصعة في تصميم جرئ ومتشابك على شكل إكليل.
4.7 (25)
خاتم من الألماس تصميمه فائق الجمال، يمتاز بماسات دائرية مرصعّة بتصميم منحني مزوّد بأذرع تحيط بالماسات في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.8 (59)
خاتم الخلود المذهل لا يختلف على جماله اثنين، لأنه يتميز بفصيّن مستديرين متألقين من الألماس مع مخالب تحيط بهم جميعاً ودبلة من البلاتين منحوتة الحواف. يقتصر جرد هذا الذوق على توافره والأحجام المطروحة في السوق. الطلبات الخاصة غير متوفرة لهذا الذوق.
5 (1)
يعبر هذا الخاتم الماسي الذي يصل وزنه الكلي إلى 3/4 قيراط عن التناغم الذي يكلل العلاقة بتصميم رقيق مكون من ماستين متضافرتين في هيكل من الذهب الأبيض عيار 14. كل ماسة وسط معتمدة من المعهد الأمريكي لعلم لأحجار الكريمة (GIA) بوزن كلي 3/4 قيراط تقريبًا.
4.5 (2)
خاتم متألق من جميع الجوانب غير مشهور، يمتاز بسبعة قطع مستديرة مرصعة بحرفية في البلاتين.
تألق غير عادي حيث يتميز خاتم الخلود الماسي بحسن التجانس بين ماساته التي بقطع راديانت ومرصعة على إطار من البلاتين المتين. الوزن الإجمالي للماسة بالقيراط 5.
4.4 (23)
خاتم خطبة من الألماس رقيق وجميل مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يحتوي على نصف دائرة تتكون من ماسات صغيرة لامعة مرصعة على طريقة باڤيه.
4.5 (34)
أسمى صور الكلاسيكية تتجلى في خاتم مزيّن بأربع عشرة ماسة برينسيس مرصعة يدويًا في دبلة كلاسيكية من البلاتين.
تكتمل روعة اللحظة مع هذا الخاتم الجميل من الألماس، والذي يستعرض بهاء قطع الألماس المستديرة المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (62)
تتميز دبلة الزواج المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط الكلاسيكية البسيطة بظلها البسيط ووزنها الخفيف، مما يبعث على الراحة عند ارتدائها يوميًا. دبلة زواج رائعة إذا ارتديتها وحدها أو مع أي خاتم خطوبة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.7 (7)
أحلى الأوقات مع خاتم جميل من الألماس يُبين التصميم الفرنسي لقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه على إطار من البلاتين الجميل.
4 (4)
يتسم خاتم الخلود الماسي هذا المصاغ من البلاتين بتألقه وتصميمه المذهل إذ يتميز بحسن التجانس بين ماساته التي بقطع مربعي ومرصعة في تصميم دائري لذلك يتلاءم كل التلاؤم مع مناسبات الزواج أو ذكرى الزواج.
4 (2)
يتميز هذا الخاتم الأنيق والبراق والمرصع بالألماس بماسات دائرية مصفوفة على طريقة باڤيه، والمرصعة جميعها في البلاتين شديد التحمل بإجمالي وزن 3/4 قيراط تقريبًا.
4.5 (19)
التصميم المتشابك الرقيق هو سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون شكل دائري من قطع الألماس المرصعة في الذهب الأبيض على طريقة باڤيه، يجعله مناسباً تماماً كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.7 (40)
خاتم غاية في الرقة والأناقة يمتاز بثماني عشرة قطعة مستديرة الشكل من الألماس مرصعة في تصميم نصف دائري على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. الوزن الإجمالي للماسة 1/5 قيراط تقريباً.
4.5 (2)
الرقة والجمال في هذا الخاتم؛ خاتم خلود من الألماس الصغير المرصوص بطريقة بافيه والذي يتميز بماسات مستديرة متلألئة تم تركيبها بطريقة مايكرو بافيه في هيكل من الذهب الأبيض عيار 14.
4.5 (20)
أسمى صور الكلاسيكية تتجلى في خاتم مزيّن بأربع عشرة ماسة برينسيس مرصعة يدويًا في مجرى من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
أحدث التعليقات لـ خواتم الزفاف للسيدات
تقييم المنتجات المتوسط:
4.6 (5,011)
4.6 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 5,011)
Powered By OneLink