4.5 (10)
عقد شريطي يعتبر قطعة سرمدية ولكنها عصرية في الوقت نفسه مما يجعله هدية مثالية. انقش أي اسم أو عبارة مكونة من 12 حرف على الأكثر لإضفاء لمسة شخصية. بإمكانك ضبط طول القلادة عند ارتدائها ليصبح طولها (16 أو 18 بوصة)
4.5 (77)
أقراط دبوس كروية أنيقة وبسيطة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بتصميم مجوف بلمسة نهائية متألقة للحصول على قطعة خفيفة الوزن تصلح للاستخدام اليومي.
4 (5)
أقراط حلقية صغيرة غاية في الرقة مصوغة من الفضة الإسترليني مع أحجار الزبرجد المشرق. وتتوج جمالها دعامات الكبس المفصلية.
4 (59)
احتفظي بأناقتك الدائمة مع هذا الذوق السرمدي لهذا السوار والذي يتميز بحلية مستوحاة من رمز الخلود تتصل به سلسلة ثنائية من الفضة الإسترليني.
4.5 (22)
قطعة كلاسيكية تكمل مجموعة مجوهراتك، فهذه الأقراط من اللؤلؤ المستوحاة من المظهر الكلاسيكي تتميز بقطعتين من اللآلئ المستزرعة في المياه العذبة متوجة بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف موضوعة في إطار من الفضة الإسترليني.
5 (1)
تمت صياغة هذا العقد المذهب بالذهب الوردي بذوِق رفيع، ويتميز بحلقات متشابكة وخاتم كبير خفيف الوزن في الوسط.
هذه الأقراط الرائعة تعكس العصرية والأناقة، فهي مصاغة من الفضة الإسترليني وتكتمل بحلى متدلية مرصعة بأحجار الأونيكس شبه الثمينة، والتي تعد مثالية لأية مناسبة.
سوار خلاب مكون من حلقات بتصميم مزخرف وهذا ما يجعله القطعة المثالية للارتداء على شكل طبقات بالنسبة لأية تشكيلة مجوهرات للرسغ.
4.5 (7)
تفاخري باقتنائك أقراط التوباز الأزرق الكلاسيكية في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية كلاسيكية في تصميم مخدد الأحرف.
4 (2)
زيدي من أناقتك بهذا العقد العصري والممتع المصنوع على شكل حرف "Y". هذه هي القطعة المثالية المصاغة من الفضة الإسترليني تصلح لارتدائها على هيئة طبقات مع الضفائر الطويلة الرقيقة والحلية المتدلية المفضلة لديك.
Powered By OneLink