4.5 (591)
تمت صياغة هذه القلادة بذوِق رفيع، حيث تتميز هذه القلادة المصنوعة من الفضة الإسترلينية بالخواتم الخفيفة الوزن ذات التصميم المجوف الذي تتشابك في سلسلة من الحلقات المتماثلة.
4.5 (38)
تتجلى الأناقة والعصرية في هذه الأقراط البريمة فهي تتميز بمزيج من الحلقات المتداخلة والتصميم المصقول بدرجة عالية مصاغة من الفضة المذهبة بالذهب الأصفر المجوف.
3 (6)
أقراط حلقية صغيرة غاية في الرقة مصوغة من الفضة الإسترليني مع أحجار التوباز الأزرق المذهلة. وتتوج جمالها دعامات الكبس المفصلية.
4.5 (7)
سوار فيغارو من الفضة المذهبة وردية اللون بسيطة الذوق بمظهر متشابك، مصاغة من حلقات مجوفة خفيفة الوزن، الطريقة الأمثل لتكملي الطقم الخاص بكِ.
4.5 (21)
قطعة كلاسيكية تكمل مجموعة مجوهراتك، فهذه الأقراط من اللؤلؤ المستوحاة من المظهر الكلاسيكي تتميز بقطعتين من اللآلئ المستزرعة في المياه العذبة متوجة بهالة من التوباز الأبيض بتفاصيل مخددة الأحرف موضوعة في إطار من الفضة الإسترليني.
4 (2)
تفاخري باقتنائك هذا العقد الكلاسيكي المزين بحجر الجارنيت في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل مجدولة أنيقة. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
4 (25)
أقراط حلقية صغيرة الحجم أساسية لتعزيز الأناقة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
3.5 (3)
سوار عريض رائع لإكمال أناقتك، مصاغ من الفضة الإسترليني ومزيّن بتصميم معقود.
4.5 (84)
هدية تفوق التوقعات من تلك الأقراط البريمة زاهية الألوان المصاغة من الفضة الإسترليني مع الترصيع بأحجار التوباز الأزرق اللندني ذات قطع كوشن.
4 (1)
تُظهر هذه الدلاية النمط الكلاسيكي بما تحتويه من لؤلؤ مستزرع وإطار مصنوع من الفضة الإسترلينية وتفاصيل الخيط الأنيق النهائي. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
Powered By OneLink