4 (3)
لتلك الأقراص الماسية رونق خاص حيث يبرز منها قطعتين من الألماس الأصفر الفاخر بشكل كوشن في إطار من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط محاطتين بهالة من قطع الألماس الصغيرة المرصعة على الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.5 (56)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في البلاتين على طريقة بافيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
5 (8)
عقد من اللؤلؤ البرّاق والفاخر إذ يتميز بأشكال متفاوتة من للآلئ تاهيتي المستزرعة لصنع عقد فريد مزود بمشبك من الذهب الأبيض المصقول عيار 18 قيراط.
تتميز هذه الأقراط الحلقية الكبيرة بقطع متبادلة من الألماس وأحجار الياقوت ومصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وهي تمثل الإطلالة المثالية للأناقة المترفة.
4.5 (9)
ثلاث ماسات مستديرة رائعة تتدرج في أحجامها وتتدلى من 18 سلسة من الذهب الأبيض عيار 18 مع مشبك مخلبي
4.5 (2)
أقراط مرصعة بجواهر الزمرد والألماس المصفوف على طريقة باڤيه، مصاغة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يتألق سحرها بفضل تصميم على هيئة إكليل فخم من الماسات يليق بمقتنيات العائلات الملكية مع إضافة غنية من روعة اللون الأخضر الخلاب للزمرد.
4.5 (91)
تستقر قطع مستديرة من الألماس بقطع على طريقة بريليانت، في سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. متاحة بطول 7 أو 8 بوصة (20.32 أو 17.78 سم).
4.5 (74)
يتكون العقد البيزنطي المميز لدينا من نسيج من حلقات مزخرفة مجوفة مصقولة من الذهب عيار 18 قيراط بتصميم ضخم إلا أنه خفيف الوزن.
4.5 (2)
مدلاة يمكن فتحها ذات تصميم كلاسيكي مُصاغة من الفضة الإسترليني، وتتميز بتصميم من زهور Monica الكلاسيكية وتتدلى من سلسلة طولها 76.2 سم (30 بوصة). قطعة مثالية تجعلك تحتفظين بالذكريات داخل أعماق قلبك، حيث تشتهر Monica Rich Kosann بتجديدها للمدلاة الكلاسيكية التي يمكن فتحها إلى قطعة مجوهرات تمكنك من الاحتفاظ بذكرياتك المميزة.
4.5 (2)
ستضيء الغرفة عند ارتداء هذه الحلية المتدلية ذات الشكل البيضاوي والمزيّنة بالياقوت الأزرق اللامع ومحاطة بماسات تم تركيبها بطريقة مايكرو باڤيه وتستقر من ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
Powered By OneLink