3.5 (3)
أقراط بريمة مزيّنة بالألماس، تتميز بماستين مستديرتين شبه عديمة اللون مرصعتان بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومزود بدعامة خلفية. ويبلغ الوزن الإجمالي لقطع الألماس في زوج الأقراط ¾ قيراط.
4 (1)
تتميز هذه الأقراط الحلقية الكبيرة بقطع متبادلة من الألماس وأحجار الياقوت الأحمر ومصاغة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وهي تمثل الإطلالة المثالية للأناقة المترفة.
5 (2)
تحلي بأقراط البريمة الكلاسيكية من اللؤلؤ المستزرع من أكويا، والمرصع بالذهب الأبيض الأخاذ عيار 18 قيراط.
4 (19)
أقراط الألماس تتميز بإضفاء لمسة أنثوية وجمال أبدي، في مرصعة بقطع مستديرة من الألماس على إطار بتصميم مزخرف من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامات تأمين خلفية.
5 (1)
ستة وخمسون ماسة لامعة مستديرة محاطة باللؤلؤ المستزرع التاهيتي في هذه الأقراط الكلاسيكية من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (24)
أقراط بريمة كروية براقة وكلاسيكية يبلغ قطر كل واحدة منها 8 ملم مصاغة من الفضة الإسترليني للحصول على مظهر مصقول وخفيف الوزن وتنتهي بدعامات تعمل بالدفع.
4.5 (32)
تمتاز هذه الأقراط الزاهية الألوان المصنوعة من الألماس والياقوت الأزرق بحجر براق من الياقوت الأزرق محاط بإطار متلألئ من مجموعة ماسات تم تركيبها بطريقة مايكرو بافيه وذهب أبيض عيار 18.
5 (10)
يحتوي كل قرط على 22 فص من قطع الألماس اللامع المرصع في مخالب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط للحصول على حلقة متلألئة حول كل حلقة.
4.5 (21)
أقراط معقدة بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي حيث تتميز بلؤلؤتين من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة مزيّنتين بهالتين من أحجار التوباز الأبيض في إطارات من الفضة الإسترليني.
4 (13)
أقراط حلقية كلاسيكية، تتميز بتصميم بيزنطي مكون من تموجات من الحلقات المجوفة المزودة بتفصيلات مزخرفة مصقولة ومتشابكة مصاغة من الذهب الغني عيار 18 قيراط.
Powered By OneLink