ضاعفي بريقك مع زوج فريد من الأقراط الماسية. وسواء كانت الأقراط مستديرة أو بقطع مربعي أو بقطع كوشن أو بقطع آستشر، فإن الزوجين يتميزان بتنساقهما الجميل.
تمثل تشكيلة ضفائر اللآلئ المستزرعة في المياه العذبة ولآلئ أكويا وتاهيتي والبحار الجنوبية – والتي تُنتقى يدويًا – هدية كلاسيكية ستعتز بها للأبد.
تتميز بالأناقة وسحرها الأبدي لذا ستستمتعين دومًا بمظهر رائع مع خاتم الخلود الماسي المتميز بنحته الرائع. وقد يختلف الوزن الإجمالي بالقيراط وفقًا لحجم الخاتم.
يعد الياقوت سواء في لونه الأزرق الكلاسيكي أو الوردي الجميل واحد من المجوهرات الكلاسيكية التي يجب اقتناؤها خلال أي وقت من العام.
استحوذ على انتباهها بقلادة متألقة تحمل ماسة مستديرة أو بقطع مربعي أو آستشر.
بدءًا من الألوان الباهتة اللامعة إلى الألوان الفاتحة المتوهجة، فلدينا تشكيلة تستحق استكشافها من مجوهرات الأحجار الكريمة بألوان سيحبها الجميع.
اغتنم قلبها مع سوار الألماس المتألق الذي يتميز بماساته رائعة التجانس والمرصعة في الذهب أو البلاتينيوم الذي لن يتغير مع مرور الوقت.
قدّم لها هدية رائعة من الأقراط الحلقية الماسية المتألقة حيث يمكنها ارتداءها في أي مناسبة سواء صباحًا أو مساءً.
فاجئها بهدية من أقراط اللؤلؤ الجميلة بأي ذوق يناسبها: أقراط البريمة أو الأقراط الطويلة، أو سواء كانت كلاسيكية أو مسايرة للموضة.
تم اختيار تشكيلتنا الفخمة من القطع باهظة الثمن ذات الإنتاج المحدود يدويًا للحصول على الجودة والذوق الذي سيساعدك على تقديم هدية لا مثيل لها.
Powered By OneLink