4.5 (42)
تستقر اثنان وخمسون قطعة ألماسة دائرية ذات قطع متألق، في إسورة تنس كلاسيكية لها أربعة مخالب.
4 (1)
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة بحيث يتميز باحتوائه على أحجار التوباز الأزرق، والسترين، والأرجوان، والزبرجد، والجارنيت المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (46)
توّج جمالها بضفيرة اللآلئ الكلاسيكية المرصعة في شكل سوار من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة — ويؤمنها مشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4 (19)
سوار من الألماس، قطعة من الجنة، يتكون من قطع ماسية مستديرة مرصعة على طريقة باڤيه في قضيب منحني وسلسلة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
هذا السوار العريض بسلك قابل للتكديس مصاغ من الذهب المصقول عيار 18 قيراط ومزين باثنتين من حليات كروية الشكل من الألماس المرصع على طريقة باڤيه. هذه الأشكال الرائعة تضيف لمسة من السحر لأي مجموعة من المجوهرات.
4.5 (8)
سوار ذو ألوان ساحرة من الألماس والياقوت الأزرق، مزيّن بأحجار الياقوت الأزرق ذات اللون الأزرق الداكن بطريقة شبيه بطريقة بيزل في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومزود بمخالب لتثبيت قطع الألماس الرائعة. قطع الألماس مساوية لـ 1.00 من الوزن الإجمالي بالقيراط.
5 (1)
يعتبر هذا السوار السرمدي والعصري في نفس الوقت والذي يحمل نقشاً بالاسم هدية مثالية. انقش أي اسم أو عبارة مكونة من 10 حرف على الأكثر لإضفاء لمسة شخصية.
4.5 (687)
سوار معلق به دلاية على شكل قلب يتعدى حدود الزمان، يمتاز بحلقات الرولو المصاغة من الفضة الإسترليني. وتتدلى منه دلاية على شكل قلب على مقربة من المشبك، ويمكنك النقش عليه لإضفاء لمستك الشخصية عليه.
4.5 (154)
يتكون السوار البيزنطي المميز لدينا من نسيج من حلقات مزخرفة مجوفة مصقولة من الذهب عيار 18 قيراط بتصميم ضخم إلا إنه خفيف الوزن.
5 (8)
هذا السوار ذو التصميم المرن والوزن الخفيف مصاغ بإحكام من أسلاك الفضة الإسترليني.
Powered By OneLink