432 القطع
4 (1)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 3 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
5 (3)
يتوضح سحر الجاذبية في هذه الأقراط الحلقية المرصّعة بالألماس التي تتميز باحتوائها على ماسات دائرية مزوّدة بمخالب في حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.5 (2)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 8.15 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
4.4 (5)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 2 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
4.7 (7)
يتوضح سحر الجاذبية في هذه الأقراط الحلقية المرصّعة بالألماس التي تتميز باحتوائها على ماسات دائرية مزوّدة بمخالب في حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4 (2)
حلية متدلية مزيّنة بالألماس لامعة ومتشابكة تتميز بصفين من الألماس بأحجام متنوعة مرصع في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع قلادة مكملة مكونة من حلقات.
يتوضح سحر الجاذبية في هذه الأقراط الحلقية المرصّعة بالألماس التي تتميز باحتوائها على ماسات دائرية مزوّدة بمخالب في حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.7 (7)
أقراط حلقية صغيرة رائعة ومتألقة تتميز بماسات المستديرة وأحجار الياقوت المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
عقد يخطف الأبصار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يتألف من 176 فص مستدير رائع من الألماس، متراصين في حامل من أربعة أذرع لمظهر في منتهى الجمال والروعة.
4.3 (32)
تمتاز هذه الأقراط الزاهية الألوان المصنوعة من الألماس والياقوت الأزرق بحجر براق من الياقوت الأزرق محاط بإطار متلألئ من مجموعة ماسات تم تركيبها بطريقة مايكرو بافيه وذهب أبيض عيار 18.
4.5 (36)
أقراط من أحجار الأكوامارين وقطع الألماس ذات الألوان المذهلة الرائعة، والتي تستقر في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتمتاز هذه الأقراط بلون الأزرق الفاتح لقطع الأكوامارين التي تزيد من جمالها قطع الألماس المستديرة الصغيرة الجذّابة.
3.9 (18)
أضيفي لمظهرك هذه الحلية المتدلية المرصعة بالأحجار الكريمة زاهية الألوان على شكل دائرة والتي تستعرض جمال 20 من جواهر الياقوت الأزرق الخاطف للأبصار. ينسدل هذا العقد الأنيق من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة مما يجعل هذا العقد مثاليًا للارتداء منفردًا أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى.
5 (5)
جوهرة من الأكوامارين الزاهي بيضاوية الشكل بدرجات من الأزرق الهادئ وتستقر في ذهب أبيض عيار 18 قيراط ويحيط بها هالة من الماسات بشكل "بريليانت" في حلية متدلية كلاسيكية تنسدل من سلسلة مكونة من حلقات بيضاوية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.3 (13)
هذه الحلية إضافة متميزة لأي أسلوب، ومرصعة بالألماس المتلألئ والمُنظم بتصميم دائري مفتوح وصغير. هذه الحلية المتدلية مثالية للارتداء بشكل منفرد أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى، حيث تنسدل هذه الحلية الأنيقة من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة.
3.8 (11)
أضيفي إلى معصمك بعض الألوان المبهرة باقتنائك أساور الزبرجد والتوباز الأزرق والكوارتز المرصع بطريقة بيزل في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
تجمع هذه الحلية المتدلية بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية حيث أنها مزينة بالأحجار الكريمة والألماس، فهي مرصعة بقطع من الزمرد على شكل كمثري يحيط بها عدد من الماسات المرصعة على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع سلسلة مكونة من حلقات متناغمة.
3.7 (3)
أقراط من أحجار الأكوامارين وقطع الألماس ذات الألوان المذهلة الرائعة، والتي تستقر في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط وتمتاز هذه الأقراط بلون الأزرق الفاتح لقطع الأكوامارين على شكل إجاصي، والتي يكتمل جمالها بفضل الماسات المستديرة اللامعة.
3.3 (3)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 4 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
4.5 (154)
يتكون السوار البيزنطي المميز لدينا من نسيج من حلقات مزخرفة مجوفة مصقولة من الذهب عيار 18 قيراط بتصميم ضخم إلا إنه خفيف الوزن.
4.5 (4)
أقراط من الأحجار الكريمة فائقة اللمعان، تحتوي على قطع بيضاوية من الجمشت وأحجار الياقوت الأبيض المستديرة المرصعة على طريقة بافيه في تصميم طويل من الفضة الإسترليني.
هذا السوار الأنيق يتألف من مجموعة من اللؤلؤ المستزرع من أكويا صاحب أعلى جودة، وتنتظم حبّاته بإحكام على شريط من الحرير معقود يدويًا. سوار مؤمن بمشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تزيد من جمالها ثلاثة قطع من الألماس يتم تركيبها على طريقة باڤيه.
5 (4)
حلية متدلية تجمع بين المتانة والجمال الساحر حيث أنها تتميز بحُلية على شكل قلب من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بالإضافة إلى قطع الألماس المستديرة المرصعة على طريقة بيزل وتتدلى من قلادة مكونة من حلقات.
4.3 (3)
أقراط من الأحجار الكريمة والألماس متألقة وألوانها رقيقة، تمتاز بأحجار الأكوامارين بيضاوية الشكل والتي تحيط بها هالات من قطع الألماس اللامعة المرصعة على طريقة بافيه. أقراط متدلية مميزة بتفاصيل تصميم متعدد الأحرف والتي تمنحها روعة كلاسيكية ومصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
أقراط من الألماس تتميز بإضفاء لمسة أنثوية وجمال أبدي، مزينة بماسات مستديرة بتصميم على شكل هالة، على إطار بتصميم مزخرف من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومزود بدعامات تأمين خلفية.
أضيفي لمسًة من الذوق الرفيع مع هذه الأقراط المزينة بالألماس، فهي تتميز بقطع الألماس ذات قطع الباجيت المحاطة بقطع الألماس ذات دلايات ثلاثية مرصعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
5 (1)
تتكون هذه الضفيرة من اللآلئ الدائرية المستزرعة في أكويا وفتيل من الحرير معقود يدويًا بإحكام. هذه الضفيرة محكومة بمشبك أمان من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. يؤكد علماء الأحجار الكريمة في Blue Nile على تحقيق اللآلئ لدينا لأقصى توقعات الجودة، بحيث تضمن أفضل قيمة.
4 (2)
تألقي في أي مناسبة بهذه الأقراط الساحرة، حيث تتميز بماسات مستديرة متلألئة مرصعة في إطار من الذهب الأبيض اللامع عيار 14 قيراط.
3.2 (5)
عقد غاية الأناقة رغم بساطته، يمتاز بأنه مرصع بخمسة عشر قطعة من التانزانايت على طريقة بيزل مثبتة على طول سلسلة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني. بإمكانك ضبط طول العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 أو 17 أو 18 بوصة.
4.5 (15)
حلية متدلية مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة رائعة من جميع الجوانب تتميز بالياقوت الأزرق الغني المحاط بهالة متألقة من قطع الألماس المتلألئة على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تنسدل من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة.
4.6 (60)
أقراط حلقية مناسبة لجميع الأوقات، تتميز بتصميم شبكي معقد بالفضة الإسترليني وتنتهي بدعامات تأمين.
4.5 (13)
أقراط حلقية كلاسيكية مصقولة بثلاثة ألوان من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 14 قيراط بتصميم على شكل أنبوب للحصول على انحناءة بسيطة خفيفة الوزن تنتهي بدعامات بمزلاج.
4.7 (3)
أضيفي لمسة من الأناقة الكلاسيكية لمظهرك مع هذه الحلية المتدلية من الألماس والتي تتميز بمجموعة من قطع الألماس بقطع الباجيت تحاط بها هالة من الماسات المستديرة في سلسلة بحلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.7 (7)
أقراط تتكون من حجر متلألئ من الجمشت تحيط به هالة من جواهر التوباز الأبيض المرصعة على طريقة باڤيه والمصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
أكملي أناقتك مع هذا السوار من الذهب اللامع عيار 14 قيراطًا المكون من سلسلة رولو ذهبية مزودة بمشبك مخلبي.
أقراط كلاسيكية من الألماس والأحجار الكريمة ذات الألوان الرائعة، تتميز بقطعة من الياقوت الأزرق على شكل كمثري ذو الألوان الزاهية بوزن أكبر من 2.50 قيراط محاط بهالة متلألئة من الألماس مرصعة على طريقة باڤيه وتستقر في ذهب أبيض عيار 18 قيراط.
4.4 (5)
أقراط من الأحجار الكريمة فائقة اللمعان، تحتوي على التوباز الأزرق اللندني بقطع كوشن وأحجار الياقوت الأبيض المستديرة المرصعة على طريقة بافيه في تصميم طويل من الفضة الإسترليني.
4.5 (23)
أقراط على شكل عقدة الحب صغيرة الحجم، بتصميم قريب من القلب مصاغ بشكل دقيق من حلقات مجوفة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط لتحصلي على إضافة كلاسيكية لأي إطلالة لكِ.
4.5 (63)
زوج من أحجار الجرانيت ذي اللون الأحمر العنابي الدافئ بحجم 7 ملم والذي تم اختياره يدويًا مرصع في شكل غاية في التجانس والروعة على إطار ذي أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بالإضافة إلى دعامات التأمين.
4.4 (75)
أقراط حلقية كبيرة الحجم ساحرة ببساطتها مصاغة من الفضة الإسترليني المستوية على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بمشبك بدعامات بمزلاج.
5 (2)
حجر من العقيق الوردي الفاخر البيضاوي الشكل محاط بهالة رقيقة من قطع الألماس المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه. قطعة أنثوية مزيّنة تكتمل بسلسلة مكونة من حلقات من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
4.7 (18)
خاتم مزود بمخالب من الأكوامارين، حجر الميلاد المرتبط بمواليد شهر مارس، باللون الأزرق الفاتح في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مزيّنًا بقطعتين مستديرين من قطع الألماس. بقطع بريليانت.
4.7 (3)
يتألف هذا السوار الأنيق من ثلاثة شرائط من اللؤلؤ الباروكي الفريد والطبيعي المستزرع في المياه العذبة يتم إحكامها بمشبك مكعب جميل بتصميم كلاسيكي مستوحى من صدف اللؤلؤ البيضاوي ومحاط بهالة من التوباز الأبيض.
4.2 (13)
أقراط حلقية كلاسيكية، تتميز بتصميم بيزنطي مكون من تموجات من الحلقات المجوفة المزودة بتفصيلات مزخرفة مصقولة ومتشابكة مصاغة من الذهب الغني عيار 18 قيراط.
سوار من اللؤلؤ المشرق المستزرع في أكويا على شريط من الحرير المعقود يدويًا ويقوم بتأمينه مشبك أمان من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
2.8 (6)
القطعة تمثل إضافة رائعة لأي طقم، عبارة عن قلادة مكونة من حلقات مصاغة من الذهب الأصفر 14 قيراط، مرصعة بماسات متلألئة ومنتظمة في هيئة حلية على شكل دائرة مفتوحة. يمكن تعديل السلسلة على طول 40.6 أو 45.7 سم (16 أو 18 بوصة) بسهولة.
5 (2)
حلية متدلية طويلة بتصميم رقيق تتميز بماستين لامعتين مزينة بهالات من الألماس المستدير الرائع على طريقة باڤيه ومصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. قلادة تشمل سلسلة مجدولة طولها 18 بوصة.
4 (2)
أضفي لونًا زاهيًا على مظهرك باقتنائك قلادة عصرية تحتوي على الزبرجد والتوباز الأزرق وأحجار الكوارتز الليموني على طريقة بيزل مع سلسلة على شكل حلقات بمقدار 47.7 سم (18 بوصة).
4.1 (15)
عقد من التوباز الأزرق غاية في الأناقة، مُصاغ من الفضة الإسترليني ويتكون من تقريباً ثمان قطع مستديرة من التوباز الأزرق السويسري ذي صبغات الألوان الفاتحة مرصعة في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة مما يتمم جمال العقد.
4.5 (34)
سوار رفيع ذو تصميم رقيق، مرصع بالتانزانايت البنفسجي المائل إلى الأزرق في إطار من الفضة الإسترليني مما يضيف لمسة جديدة إلى مجموعة مجوهراتك.
4.4 (5)
تتميز هذه الأقراط بدلايات غريبة الأشكال والتي تبث المرح باحتوائها على فراشات متقطعة من الفضة الإسترليني على أقراط حلق.
5 (1)
عقد على شكل صليب مصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومزين بقطع ألماس لامعة دائرية وبذلك يعتبر إضافة مثالية للمجموعة الخاصة بكِ. بإمكانك ضبط طول القلادة عند ارتدائها ليصبح طولها (16 أو 18 بوصة)
4.8 (6)
حلية متدلية طويلة مثالية خاطفة للأبصار تناسب كل الأوقات لا غنى عنها في أي مجموعة، مزينة بأحجار الجمشت الأرجواني الفاتح والكوارتز الأبيض المرصع في إطار من الفضة الإسترليني تنسدل من سلسلة مكونة من حلقات.
4 (9)
اجعلي إطلالتك أكثر إشراقًا مع هذه الحلية المتدلية الفريدة المصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط والتي تتميز بلمسة من قطع الألماس المستديرة المرصعة على طريقة باڤيه فوق سلسلة ثنائية مكونة من حلقات متجانسة.
4 (3)
يلتقي الذوق الذي لا حدود له مع الأناقة الرفيعة في هذا العقد الفريد الذي يتميز بسلسلة كلاسيكية مستوحى من رمز الخلود متدلية من سلسلة مكونة من حلقات مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
5 (1)
اخطفي الأنظار بالمظهر الراقي لهذا السوار المرصع بعدة أحجار كريمة المزود بسلسلة مكونة من حلقات، والذي يتميز بالجمشت والتورمالين الوردي وأحجار التوباز البيضاء المزينة بالذهب ذي اللون الزهري عيار 14 قيراطًا.
4.7 (3)
سوار أنيق يمتاز بتنوعه فهو يتكون من عدة أساور مجوفة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 14 بتصميم على شكل طبقات.
أقراط حلقية من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، تتميز بخمسة قطع من الألماس مرصعة في مخالب مشتركة. وتنتهي هذه الأقراط دعامات مفصلية للآذان المثقوبة. يزن كل قرط منهما 3/8 قيراط تقريبًا ليصل الوزن الإجمالي للماسة 3/4 قيراط.
4.6 (8)
قطعة بيضاوية أنيقة من الزمرد مرصعة على إطار من الذهب الأبيض ومحيط بها مجموعة من قطع الألماس بقطع بريليانت في هذه الحلية المتدلية الكلاسيكية التي تتدلى من سلسلة مكونة من حلقات بيضاوية من الذهب الأبيض 18 قيراط.
4.3 (16)
عقد أصلي فائق الجمال مصنوع من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة مكوّن من ضفيرة لا نهائية من اللؤلؤ الباروكي الأبيض المزيّن في شريط من الحرير معقود يدويًا.
3 (11)
إضافة رائعة لأي طقم، عبارة عن قلادة صغيرة الحجم جميلة الشكل ومكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، تتميز بماسات متلألئة ومنتظمة في حلية على شكل قلب مفتوح. يمكن تعديل السلسلة على طول 40.6 أو 45.7 سم (16 أو 18 بوصة) بسهولة
أحدث التعليقات لـ تعرّف على عروضنا
تقييم المنتجات المتوسط:
4.4 (2,723)
4.4 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 2,723)
Powered By OneLink