237 القطع
4 (3)
تثبت حبّات اللؤلؤ المستزرع من أكويا ذات الجودة العالية، على أقراط بريمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع دعامات تأمين لمظهر مصقول كلاسيكي.
هذا السوار الأنيق يتألف من مجموعة من اللؤلؤ المستزرع من أكويا صاحب أعلى جودة، وتنتظم حبّاته بإحكام على شريط من الحرير معقود يدويًا. ضقيرة لآلئ مؤمنة بمشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط يزيد من جمالها ثلاثة قطع من الألماس يتم تركيبها على طريقة باڤيه.
هذا السوار الأنيق يتألف من مجموعة من اللؤلؤ المستزرع من أكويا صاحب أعلى جودة، وتنتظم حبّاته بإحكام على شريط من الحرير معقود يدويًا. سوار مؤمن بمشبك أمان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تزيد من جمالها ثلاثة قطع من الألماس يتم تركيبها على طريقة باڤيه.
4.5 (4)
التصميم الكلاسيكي هو ما يميز هذا العقد المرصع بالزبرجد المحاط بهالة من أحجار التوباز الأبيض ومرصع في إطار من الفضة الإسترليني.
اجعلي إطلالتك متألقة بارتداء هذا العقد الطويل المزين بشكل الجمشت بتصميم متشابك ومرصعة في سلسلة من الفضة الإسترليني.
4.6 (59)
أقراط حلقية مناسبة لجميع الأوقات، تتميز بتصميم شبكي معقد بالفضة الإسترليني وتنتهي بدعامات تأمين.
4.5 (2)
اعكس بعض أشعة الشمس مع عقد الفراشة الرائع المُصاغ من الفضة الإسترليني. تكون هذه الحلية المتدلية مثالية للارتداء منفردة أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى، حيث تنسدل هذه الحلية من سلسلة مكونة من حلقات متماثلة يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة.
4.3 (3)
اخطفي الأبصار بهذا العقد المذهل الذي يتميز بحجر التوباز الأزرق على شكل إجاصي مع وجوه متعددة من أحجار التوباز الأزرق السماوي والتوباز الأزرق السويسري والتانزانايت مرصعة على طول السلسلة.
زوج من أقراط الألماس المتلألئ والمرصع بقطع مستديرة من الألماس بتصميمات على شكل دائرة مفتوحة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
4.8 (36)
أقراط حلقية مميّزة كلاسيكية تتكون من عدة ضفائر خفيفة الوزن مصاغة من الفضة الإسترليني بتصميم ملتو وتنتهي بدعامات بمزلاج.
4.4 (74)
أقراط حلقية كبيرة الحجم ساحرة ببساطتها مصاغة من الفضة الإسترليني المستوية على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بمشبك بدعامات بمزلاج.
4.1 (18)
عقد من الألماس شديد التألق، يحتوي على ماسات صغيرة الحجم مرصعة في تصميم على شكل حدوة حصان حلوة المظهر، من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع سلسلة مكونة من حلقات متناغمة معها بمقدار 16 بوصة.
3 (1)
عقد يتكون من حجر متلألئ من التوباز الأزرق تحيط بها هالة من جواهر التوباز الأبيض المرصعة على طريقة باڤيه مبرزةً جمالها أكثر فأكثر وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات كلاسيكية ومصاغة من الفضة الإسترليني. بإمكانك ضبط طول السلسلة عند ارتدائها ليصبح طولها 45.72 سم أو 50.8 سم (16 أو 18 بوصة).
4.6 (110)
أقراط حلقية كلاسيكية أساسية لإكمال الأناقة، مصاغة من الفضة الإسترليني على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
أضيفي لمسًة من الذوق الرفيع مع هذه الأقراط المزينة بالألماس، فهي تتميز بقطع الألماس ذات قطع الباجيت المحاطة بقطع الألماس ذات دلايات ثلاثية مرصعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (211)
سوار من الفضة الإسترليني تتألف من الحلقات المربعة الصلبة. ينغلق السوار بواسطة مشبك مخلبي.
أقراط متدلية طويلة ساحرة بتصميمها الأنيق حيث تتميز بالماسات البراقة على شكل مستديرة والتي يكتمل جمالها مع هالة من الماسات المستديرة اللامعة، المصوغة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا.
4.4 (25)
أقراط انسيابية متدلية بسيطة وأنيقة مصاغة من الفضة المذهبة بتصميم مجوف للوصول إلى مظهر عصري رائع بإحساس خفيف الوزن.
4.7 (7)
قطعة بيضاوية أنيقة من الزمرد مرصعة على إطار من الذهب الأبيض ومحيط بها مجموعة من قطع الألماس بقطع بريليانت في هذه الحلية المتدلية الكلاسيكية التي تتدلى من سلسلة مكونة من حلقات بيضاوية من الذهب الأبيض 18 قيراط.
4.3 (25)
أقراط مبهرة على شكل دمعة ذات تصميم مستوحى من الأنشوطة الملتوية، ومصاغة من الفضة الإسترليني.
جددي مظهرك بهذه الأقراط المزيّنة بحلية متدلية على شكل دمعة، تتميز بالفضة الإسترليني والفضة المذهبة وردية اللون والفضة المذهبة ذات اللون الأصفر في تصميم على شكل طبقات.
4.6 (7)
يتجسد سحر الكلاسيكية في هذا السوار الأنيق الذي يتكون من حلقات بيضاوية غير مستوية ومزود بمشبك مخلبي، ويعد إضافة رائعة لمقتنياتك.
4.5 (2)
أضيفي اللمسة النهائية لمظهرك بارتداء هذه الأقراط المصاغة من الفضة الإسترليني، تتميز بتصميم على شكل قلب بملمس لامع ومصقول بدرجة عالية.
4.1 (19)
يتمتع هذا السوار بسحر الكلاسيكية فهو مصاغ من الفضة الإسترليني بتصميم مجوف خفيف الوزن مفصلي مع رسم على شكل الزهور.
تتمتع أقراط الثريا بكلاسيكية التصميم حيث تتكون من سبعة أوراق رقيقة متشابكة بشكٍل دقيق مع بعضها البعض ومصاغة من الفضة الإسترليني في تصميم مرن لسهولة الحركة.
4.2 (13)
تتميز أقراط الثريا متنوعة الأشكال ببساطتها دون أن يفقدها ذلك أناقتها، حيث تتميز بإطار انسيابي مصاغ من الفضة الإسترليني ولمسات مطروقة.
تألقي بأناقتك مع هذا السوار الذي يتميز بحبات الخرز الصلبة من الألماس المرصعة على الجوانب وقطع الألماس المستديرة المُصاغة في الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
نوعي اطلالتك مع هذا الذوق المميز لهذه الحلية المتدلية من الفضة المطلية بالذهب الأصفر و المطلية بالذهب الوردي والفضة الإسترليني على شكل دمعة حيث تتميز بقلادة مكونة من حلقات من الفضة المطلية بالذهب الأصفر.
4 (1)
أقراط بريمة كروية بشكل طبيعي مجوف مصاغ من الفضة الإسترلينية بزخرفة رائعة متعددة الأوجه للحصول على مظهر عصري بوزن خفيف.
5 (2)
أقراط طويلة غنية بالألوان تتميز بأحجار السترين المتوهج المرصعة في ذهب أصفر عيار 14 قيراط مع خطاف من السلك متجانس معها.
4.4 (27)
حلية متدلية ذات مظهر أخاذ، صيغت على شكل قطرة، وتزدان بتصميم مجدُول، مصنوعة من الفضة الإسترليني وتتدلى من قلادة متصلة مكونة من حلقات متجانسة.
4.6 (15)
أقراط حلقية أساسية بتصميم كلاسيكي مصاغة من الفضة الإسترليني لتكمل المظهر المجوف خفيف الوزن الذي يتميز بحوافه المزخرفة ولمساته المصقولة.
4.6 (29)
أقراط حلقية بتصميم كلاسيكي يناسب جميع الأوقات، مصاغة من الفضة الإسترليني بتصميم مجوف خفيف الوزن مع لمسة بسيطة مستديرة تنتهي بدعامة آمنة بمزلاج.
4.7 (23)
حلية على شكل قطة من الفضة الإسترليني تتدلى من مشبك مخلبي مصمم كي يتلاءم تمام التلاؤم مع السوار ذي الحليات الذي نقدمه.
4.3 (21)
سوار قوي التحمل من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة يليق بجميع المناسبات، فهو يتكون من قطع حجر السترين والكوارتز ذي اللون البني الداكن ومجموعة من حبّات اللؤلؤ.
هذا العقد الصغير المصقول بمستوى عالي والمصنوع في إيطاليا والمصاغ بحلقات مجوفة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط له دور في تشكيل مجموعتنا المميزة من المجوهرات البيزنطية. وهذا العقد خفيف الوزن هو القطعة المثالية والتي تمتاز بانسيابيتها لتكون مريحة عند ارتدائها.
4.5 (34)
حلية على شكل كلب من الفضة الإسترليني تتدلى من مشبك مخلبي مصمم كي يتلاءم تمام التلاؤم مع السوار ذي الحليات الذي نقدمه.
5 (2)
حلية متدلية طويلة بتصميم رقيق تتميز بماستين لامعتين مزينة بهالات من الألماس المستدير الرائع على طريقة باڤيه ومصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. قلادة تشمل سلسلة من حلقات طولها 18 بوصة.
4.6 (26)
أقراط طويلة للغاية مصاغة من الفضة الإسترليني على شكل دوائر صغيرة بأحجام متعددة تتميز بشكلها المتلألئ.
4.7 (78)
حلية تحمل نقشاً لأثر قدم مصاغة من الفضة الإسترليني تتدلى من مشبك مخلبي مصمم كي يتلاءم تمام التلاؤم مع السوار ذي الحليات الذي نقدمه، كما يمكن نقش حيوانك الأليف المفضل عليه.
4.7 (25)
خاتم زواج للرجال ذو مظهر عصري للغاية، مُصاغ من كربيد تنجستين متين ذي لون أبيض. يتميز التصميم بلمسة نهائية أنيقة وحواف لامعة للحصول على أفضل تباين. إن المخزون من هذا النمط محدود للبيع ومقتصر على المقاسات المتاحة فقط. الطلبات الخاصة غير متوفرة لهذا الذوق.
4.6 (93)
حلية مصاغة على شكل صورة جانبية لطفل صغير من الفضة الإسترليني تتدلى من مشبك مخلبي مصمم كي يتلاءم تمام التلاؤم مع السوار ذي الحليات الذي نقدمه، كما يمكن نقش الاسم والتاريخ عليه.
4.3 (36)
مدلاة يمكن فتحها لتعبر عن العديد من المشاعر، وهي مصممة للأطفال من الفضة الإسترليني لتحمل صورتين وتتدلى من سلسلة رقيقة مما يجعلها هدية عزيزة دائماً.
4.5 (4)
تمتعي بمظهر ساحر مع هذه الحلية المتدلية التي على شكل قلب، حيث تتميز بملمس ناعم ومصقول جيداً وتتدلى من قلادة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني متناغمة معها.
5 (3)
تنساب حلية الثريا المتدلية هذه بأناقة، فهي مرصعة بأحجار التوباز الأبيض من الفضة الإسترليني الساحرة.
4 (1)
تألقي في أي مناسبة بهذه الأقراط الساحرة، حيث تتميز بماسات مستديرة متلألئة مرصعة في إطار من الذهب الأبيض اللامع عيار 14 قيراط.
4.5 (6)
لعشاق السوار ذو الحليات، صُنعت هذه الحلية على شكل كلمة "أم" من الفضة الإسترليني يتوسطها قلب أحمر لامع.
3.5 (4)
اجعلي كل لحظة من لحظات حياتك تشرق بسحر هذه السلسلة المكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا يتدلى منها حلية على شكل قضيب مفتوح مرصع بقطعة صغيرة من الألماس. يمكن تعديل السلسلة على طول 40.6 أو 45.7 سم (16 أو 18 بوصة) بسهولة.
4.6 (27)
خاتم زواج للرجال ذو تصميم جريء للغاية، مُصاغ من كربيد تنجستين متين ذي لون أبيض. سوار يتزين بسطح تعلوه مؤثرات متعرجة تتباين مع حواف مائلة. يقتصر جرد هذا الذوق على توافره والأحجام المطروحة في السوق. الطلبات الخاصة غير متوفرة لهذا الذوق.
أضيفي لمسة من بريق القمر لإطلالتك مع هذه الحلية المتدلية على شكل هلال. حلية صغيرة متدلية من الفضة الإسترلينية تتدلى من سلسلة رقيقة مكونة من حلقات قابلة للضبط من 16 إلى 18 بوصة مما يجعلها مناسبة للارتداء على شكل طبقات.
4.6 (41)
حلية على شكل صليب مصاغة من الفضة الإسترليني بحرفية بالغة وتتمتع بحجم مناسب وملمس رائع. وتشمل الحلية على مشبك مخلبي خاص، مُصمم ليناسب تمامًا الأساور ذات الحليات.
4.3 (18)
قلادة مستديرة أنيقة وصغيرة من الفضة الإسترليني يميزها رقي التصميم وأناقته، تتميز بقرص مستدير صغير الحجم معلق في قلادة مكونة من حلقات.
4.6 (26)
أهدها حلية القلب الكلاسيكية المصاغة من الفضة الإسترليني لتضيفها إلى السوار ذي الحليات الخاص بها. ويمكنك أن تنقش عليها رسالة لإضفاء لمسة شخصية عليها.
3.8 (10)
زوج من أقراط الألماس أنيقة ومتلألئ مرصع بقطع مستديرة من الألماس في تصميمات على شكل دائرة مفتوحة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4 (3)
هذا العقد المكون من حلقات دائرية غاية في الذوق واللمعان مصاغ من الفضة الإسترليني. تكون الدائرة الأكبر المركزية مصقولة بدرجة عالية ويحيطها دائرتان من كل ناحية تتميزان بملمسهما الناعم.
4.1 (8)
حلية على شكل الفراشة الخالدة مزودة بمشبك مخلبي تتميز بأنها متينة وغنية بالألوان وستبدو رائعة مع اختياراتك للسوار.
4.2 (49)
يتميز هذا السوار المكون من حلقات بأنه غني بالزخرفة، وهو مصمم من عدة حلقات مجسمة مصاغة من الفضة الإسترليني، فيتلألأ بفضل تصميمه.
اجعلي إطلالتك متألقة بارتداء هذا العقد الطويل المميز بألوانه الزاهية ومزين بقطع التوباز الأزرق بتصميم متشابك ومرصعة في سلسلة من الفضة الإسترليني.
4 (5)
أقراط حلقية كلاسيكية تناسب الموضة مصاغة من الفضة الإسترليني مصممة لتعانق شحمات الأذن.
4.3 (10)
أقراط حلقية صغيرة وأنيقة مزيّنة بالألماس، تتميز بأربعة عشر فص من قطع الألماس المستديرة في حلقة لا نهاية لها من التألق مما يجعلها هدية دائمة التألق.
أحدث التعليقات لـ تعرّف على عروضنا
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (2,605)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 2,605)
Powered By OneLink