134 القطع
Framed by a cushion-shaped halo of brilliant diamonds, this stunning blue sapphire – a long-treasured symbol of loyalty and fidelity – is an ideal engagement or gemstone ring choice for someone who prefers a touch of unique color.
A brilliant twist on the classic gemstone ring, a deep blue sapphire is accented by a band of entwined pavé set diamonds in 14k white gold for a refined and elegant statement.
أضيفي لمسة ساحرة على تلك اللحظة من خلال خاتم جميل من الألماس، يستعرض جمال الماسات المصفوفة وفقًا لتصميم باڤيه الفرنسي على إطار جميل من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
قلادة تتألف من حلقات، تحمل طابعًا يفيض بالأشعار، مصنوعة من الفضة الإسترليني، وتحمل رمز العقدة الكلاسيكية، لتعبر عن الرومانسية التي لا تفنى بكلمة العشق Love المحفورة على الجزء الداخلي من الخاتم. تشكيلة أقراط شِعرية من إبداعات Monica Rich Kosann مستوحاة من تقاليد عمرها 500 عام، كان الفرسان يهدون من خلالها لنسائهم خواتم منحوت عليها أبياتًا شعرية.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
خاتم أنيق معبر عن الخلود، مرصع بماسات مستديرة برّاقة تلتف في دائرة كاملة حول إطار الخاتم الذي يمتاز بتصميم مصاغ من الذهب الوردي عيار 14 قيراط والخاتم مرصع بطريقة باڤيه. خاتم صغير مرصع بالألماس مثالي ليكون دبلة زواج أو يكون من ضمن مجموعة أخرى من تصاميم الخواتم.
يتألف هذا السوار الرائع، والفريد، والمستوحاة من قوس قزح بقطع الأمبير من الزمرد ذات اللون الفاخر بوزن إجمالي يبلغ 30.60 قيراط وألماس المتألق بوزن إجمالي يبلغ 2.57 قيراط. مُصاغة بشكل مثالي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ستبقي هذه القطعة هدية عزيزة لسنوات قادمة.
تتميز تلك الأقراط الماسية الرائعة باحتوائها على 134 قطع مستديرة لامعة من الألماس المرصعة كلها بطريقة باڤيه في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
تألقي بالأقراط الحلقية المجدولة بشكل مزخرف الصالحة للاستخدام اليومي.
تتميز هذه الأقراط الأنيقة والكلاسيكية، من الأحجار الكريمة والألماس بأربعة أحجار من الزمرد الأخضر الزاهي بوزن إجمالي يبلغ 6.62 قيراط مزينة بأكثر من أربعة قيراط من الماسات بقطع ماركيز وماسات مستديرة برّاقة لإطلالة فريدة. يتم صياغة هذه الأقراط الرائعة بتصميم متدلي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
تتميز تلك الأقراط الماسية الرائعة باحتوائها على 134 قطع مستديرة لامعة من الألماس المرصعة كلها بطريقة باڤيه في الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
تتميز هذا السوار ذات الحلقات على شكل المستطيل الرائعة بأكثر من 400 ماسة مستديرة مصفوفة على طريقة باڤيه بإطار من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
أ أضيفي اللمسات الأخيرة، مع هذه الأقراط الحلقية المرصعة بقطع الزبرجد الأخضر ومصاغة من الفضة الإسترليني.
أضيفي اللمسات الأخيرة، مع هذه الأقراط الحلقية المرصعة بأحجار التوباز الأزرق السويسري ومصاغة من الفضة الإسترليني.
أقراط طويلة ساحرة بشكل زخرفي، مميزة بعلامة "X" المؤلفة من أشرطة متقابلة بلونين مختلفين. وهي مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزيّنة بأشرطة متقابلة مصنوعة من الفضة الإسترليني، لذا ستكون تلك الأقراط من أفضل الحلي المتدلية لديك المناسبة للاستخدام اليومي.
أقراط ذات ألوان جريئة خاطفة للأبصار تتميز باحتوائها على أحجار العقيق الأزرق المثبتة على شكل زهرة، في إطار من هالات مزخرفةٍ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزينة بأحجار العقيق الأخضر المرصعة على طريقة باڤيه.
قلادة ذات ألوان جريئة خاطفة للأبصار تتميز باحتوائها على حجر العقيق الأزرق، في إطار من هالةٍ مزخرفةٍ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزينة بأحجار العقيق الأخضر المرصعة على طريقة باڤيه.
خاتم كوكتيل برّاق يتميز بروعته من جميع الجوانب، فهو مزيّن بقطعة على شكل كوشن من حجر العتيق الأزرق المائي، تلفها 2 مجموعات من حجر العتيق الأخضر مع الإضافات النهائية من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
يبرز هذا السوار الرائع 9 قطع من الألماس المرصع في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
تضفي تلك القلادة ملمسًا أنيقًا وفاخرًا بجانب استخداماتها الكلاسيكية المتنوعة، لذلك فإنها الخيار الذي تبحث عنه تمامًا. قلادة من ثلاث حلقات متشابكة مصوغة من الفضة الإسترليني الصلبة ومزينة بخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وهي تتدلى من سلسة بحلقات مربعة مصنوعة بأفضل شكل.
5 (1)
تتميز تلك الأقراط المدوّرة على شكل أزرار والمرصعة بأحجار الفيروز الطبيعية ببريقها المدهش، فهي مزينة بهالة من حجر التوباز الأبيض، وتضيف لمسة مثالية إلى مقتنياتك اليومية.
هذه الأقراط الطويلة مصاغة من الذهب المصقول عيار 18 قيراط ومزينة باثنتين من حليات كروية الشكل من الألماس المرصع على طريقة باڤيه. تضيف هذه الأقراط الرائعة والجذابة لمسة من السحر لأي طقم من المجوهرات.
أقراط مستوحاة من الطبيعة على شكل زهرة تصبح في غاية الجمال باللون الوردي، تُبرز بشكل فريد قطع الألماس المستديرة البرّاقة تلك في إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
هذه القلادة مصاغة من الذهب المصقول عيار 18 قيراط ومزينة بحلية كروية الشكل من الألماس المرصع على طريقة باڤيه. تضيف هذه القلادة الرائعة والجذابة لمسة من السحر لأي طقم من المجوهرات.
قلادة مستوحاة من الطبيعة على شكل زهرة تصبح في غاية الجمال باللون الوردي، تُبرز بشكل فريد قطع الألماس المستديرة البرّاقة تلك في إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
أقراط مدوّرة ساحرة بشكل زخرفي، مميزة بعلامة "X" المؤلفة من أشرطة متقابلة بلونين مختلفين. وهي مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزيّنة بأشرطة متقابلة مصنوعة من الفضة الإسترليني، لذا ستكون تلك الأقراط من أفضل الحلي المدوّرة لديك المناسبة للاستخدام اليومي.
سوار مزيّن بسبع قطع من الألماس المرصع بشكل أنيق في ذهب أبيض عيار 14 قيراط ليضفي لمسة بسيطة من الأناقة.
بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي، تتميز هذه القلادة الأنيقة من الفضة الإسترليني المرصعة على طريقة بيزل باللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة بتزيينها بحجرة كبيرة من التوباز الأبيض مرصعة بكاملها في إطارٍ بتصميم مزخرف متعدد الأحرف.
5 (1)
قلادة بتصميم عصري من الألماس بيضاوية الشكل تتميز بأناقة تصميمها، تتدلى من سلسلة بحلقات بطول 30 بوصة، وتعد مثالية للاستخدام اليومي.
قلادة مزينة بشريط من الألماس بطول 2 بوصة مثالية للاستخدام اليومي، وتتدلى من سلسلة بحلقات بطول 30 بوصة.
قلادة مزينة بشريط من الألماس بطول 2 بوصة مثالية للاستخدام اليومي، وتتدلى من سلسلة بحلقات بطول 30 بوصة.
5 (1)
تتميز هذه الأقراط الحلقية الشريطية المزينة من الألماس بأناقتها وبروعتها حيث تحتوي على ماسات مستديرة مرصعة على طريقة باڤيه على تصميم هندسي معاصر ومصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط،
أقراط من اللؤلؤ مميزة بتصميم ملتوٍ ومستوحاة من الطبيعة تتميز باحتوائها على قطعتين من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة، وهي تعد القطع الأمثل التي يمكن ارتداؤها يوميًا. يمكن أن يكتمل جمال المجموعة بالسوار العريض الأنيق بمفصل من قطع اللؤلؤ المتجانسة.
يتميز هذا العقد البسيط والأنيق المصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط باحتوائه على أحجار الياقوت المرصعة بطريقة باڤيه، كما أنه ينتظم على سلسلة بحلقات.
سوار شريطي أنيق وراقٍ، مرصع بالياقوت الوردي على طريقة باڤيه، ليقدم الطريقة المثلى لإضفاء لمسة من الألوان على مقتنياتك من الملابس. مُصاغ السوار من الذهب الوردي عيار 14 قيراط وينتهي بمشبك مخلبي.
5 (1)
تتميز تلك الأقراط الحلقية بشكل فريد من نوعه فهي على شكل "ماركيز" اللوزي ومصنوعة من الفضة الإسترليني كما تزينها حلي أنيقة متدلية من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة. ويمكن ارتداء تلك الأقراط متعددة الأغراض بوجود قطع اللؤلؤ أو دون وجودها مما يجعلها الأقراط المثالية التي تمتاز بتنوعها.
4 (1)
أقراط حلقية كلاسيكية مستوحاة من الطبيعة مصنوعةً من الفضة الإسترليني، وهي مزينة بحلي أنيقة متدلية من اللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة. ويمكن ارتداء تلك الأقراط متعددة الأغراض بوجود قطع اللؤلؤ أو دون وجودها مما يجعلها الأقراط المثالية التي تمتاز بتنوعها.
4 (1)
يتم إضفاء لمعة على هذا الخاتم المرصع بالأحجار الكريمة ذات التصميم الكلاسيكي من خلال حجر الجمشت المترف والمرصع بطريقة بيزل في هالة من الأحرف المتعددة من الفضة الإسترليني.
يتم إضفاء لمعة على هذا الخاتم المرصع بالأحجار الكريمة ذات التصميم الكلاسيكي من خلال حجر التوباز الأزرق المترف والمرصع بطريقة بيزل في هالة من الأحرف المتعددة من الفضة الإسترليني.
بتصميم مستوحى من المظهر الكلاسيكي، تتميز هذه الأقراط الأنيقة من الفضة الإسترليني المرصعة على طريقة بيزل باللؤلؤ المستزرع في المياه العذبة بتزيينها بأحجار كبيرة من التوباز الأبيض مرصعة بكاملها في إطارٍ بتصميم مزخرف متعدد الأحرف.
سوار مزيّن بسبع قطع من الألماس المرصع بشكل أنيق في ذهب أصفر عيار 14 قيراط ليضفي لمسة بسيطة من الأناقة.
تتميز تلك الأقراط الماسية الرائعة باحتوائها على 134 قطع مستديرة لامعة من الألماس المرصعة كلها بطريقة باڤيه في الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
إضافة ملمس جديد إلى مجموعة مجوهراتك المكونة من طبقات مع هذه السلسلة المصاغة من الفضة الإسترليني ويبلغ طولها 36 بوصة. يمكن ارتداء هذا العقد الصلب المزخرف والمصقول مع اللآلئ، أو الحلي المتدلية من مقتنياتك، أو بمفرده، كما أنه يضيف أبعادًا إضافية على مقتنياتك الخاصة.
يتم إضفاء لمعة على هذا الخاتم المرصع بالأحجار الكريمة ذات التصميم الكلاسيكي من خلال حجر الجارنيت المترف والمرصع بطريقة بيزل في هالة من الأحرف المتعددة من الفضة الإسترليني.
عقد مميز بلونين مختلفين مُصاغ بأفضل شكل، يتميز بحليات شريطية ليُشكل بذلك قطعة تتمتع بإطلالة فريدة يمكن ارتداؤها على شكل طبقات.
يُصاغ هذا العقد الرقيق والجذاب الذي يتميز بلونين مختلفين من الفضة الإسترليني، كما أنه مزيّن بحليات من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط. هذه الإطلالة المميزة بطبقات متعددة من 2 ضفائر والتي تنتهي بمشبك مخلبي ستزيد من أناقتك.
يُصاغ هذا السوار الرقيق والجذاب الذي يتميز بلونين مختلفين من الفضة الإسترليني، كما أنه مزيّن بحليات من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا. تخلق 3 الضفائر مظهر لامعًا سيروق لك إضافتها إلى مجوهرات رسغك.
4 (1)
تمتعي بالتألق الدائم مع الأقراط المدوّرة الرقيقة من الياقوت حيث تتميز بالأحجار المستديرة المرصعة على شكل باڤيه في تصميم طولي كلاسيكي من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
يتميز هذا العقد البسيط والأنيق المصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط باحتوائه على أحجار الياقوت الوردي المرصعة بطريقة باڤيه، كما أنه ينتظم على سلسلة بحلقات.
5 (1)
تمت صياغة تلك الأقراط المدوّرة بذوق رفيع من الفضة الإسترليني، وهي تتميز بتصميم على شكل دائرة معقودة بشكل أنيق لتشير إلى "التناغم". الهدية الأمثل لحبيبتك.
تتميز تلك الأقراط الحلقية الأنيقة والانسيابية بتصميم مطول من حلية ملتوية على شكل دمعة، وتعد مثالية للاستخدام اليومي.
قلادة طويلة ملتوية مميزة بأناقتها وانسيابيتها تعد مثالية لارتدائها بمفردها أو على شكل طبقات بإضافة قطع أخرى. وتتدلى تلك القلادة المصاغة من الفضة الإسترليني الصلبة من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة بطول 30 بوصة.
تمت صياغة تلك القلادة بذوق رفيع من الفضة الإسترليني، وهي تتميز بتصميم على شكل دائرة معقودة بشكل أنيق لتشير إلى "التناغم". الهدية الأمثل لحبيبتك.
أقراط من الأحجار الكريمة بحيث تتميز بتصميمها الرقيق من حجرين من الياقوت الأصفر والمحاط بإطار من الألماس البرَّاق مرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا.
أقراط من الأحجار الكريمة بحيث تتميز بتصميمها الرقيق من حجرين من الياقوت الأحمر والمحاط بإطار من الألماس البرَّاق مرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا.
أقراط الأحجار الكريمة هذه تتميز بتصميمها الرقيق من حجر الياقوت الأصفر والمحاط بإطار من الألماس البرَّاق المرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
أقراط الأحجار الكريمة هذه تتميز بتصميمها الرقيق من حجر الياقوت الأحمر والمحاط بإطار من الألماس البرَّاق المرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
تحمل القلادة المصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط قطعة من حجر الياقوت الأحمر البيضاوي غني اللون ومزود بأربعة مخالب بتصميم كلاسيكي. تتدلى هذه القلادة من سلسلة طويلة من حلقات مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
يخلق ذلك العقد المصمم على شكل مربعات بلونين مختلفين مزيجًا مذهلاً من الأشكال الهندسية والمتنوعة. ويزين العقد بالفضة المطلية بالذهب الأصفر مما يساعدك بسهولك على تعزيز جمال إطلالتك كل يوم.
تخلق تلك الأقراط المدوّرة المصممة على شكل مربعات بلونين مختلفين مزيجًا مذهلاً من الأشكال الهندسية والمتنوعة. وتزين هذه الأقراط بالفضة المطلية بالذهب الأصفر مما يساعدك بسهولك على تعزيز جمال إطلالتك كل يوم.
أحدث التعليقات لـ كل ما هو جديد في عالم المجوهرات
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (27)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 27)
Powered By OneLink