300 القطع
This platinum diamond ring showcases approximately one carat of prong set diamonds with a unique and stunning side profile.
Crafted with stylish sophistication, this rose gold vermeil necklace features textured links and a large lightweight ring in the center.
هذا العقد الخرزي المستوحى من العقد الدائرية هو القطعة المثالية للارتداء في كل يوم. ولأنه مصاغ في الفضة الإسترليني، سوف يكون هذا العقد هو قطعة المجوهرات المفضلة بالنسبة إليك سريعًا.
A special keepsake, this oval locket opens with a snap clasp to present two of your favorite photos. Suspended from a box chain necklace you will be sure to treasure for years to come.
حينما تتوق نفسك لارتداء تصميم جرئ وجميل، فستجدين أن هذه القلادة المكونة من حلقات متداخلة هي الخيار الأمثل. تتميز القلادة بوجود حلقات متداخلة بتصميم مزخرف ومشبك مخلبي ملائم، لذا فمن المؤكد أنها سوف تثير إعجابك.
سوار خلاب مكون من حلقات بتصميم مزخرف وهذا ما يجعله القطعة المثالية للارتداء على شكل طبقات بالنسبة لأية تشكيلة مجوهرات للرسغ.
سوار خفيف الوزن بتصميم ملتو فريد ويمتاز بجودة الصناعة الإيطالية ومصاغ من الذهب عيار 14 قيراط بتصميم مجوف ومشبك مفصلي.
يتميز هذا السوار المزود بسلسلة مكونة من حلقات بنمط فريد مكون من قطع الألماس المستديرة وبقطع مربعي "برينسيس" وقطع باجيت المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
تتميز هذه الأقراط الفريدة من نوعها بماسة فردية مستديرة وبقطع مربعي "برينسيس" وقطع باجيت مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
يتميز هذا الخاتم بتصميم جريء ونمط فريد حيث أنه مكون من قطع الألماس المستديرة وبقطع مربعي "برينسيس" وقطع باجيت المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
يمكنكِ إكمال أي طقم من الأطقم بهذه الأقراط الحلقية المصاغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط من الصناعة الإيطالية، فهي تتميز بتصميمها المطول والملمس المصقول الفاخر.
يمكنكِ إكمال أي طقم من الأطقم بهذه الأقراط الحلقية المصاغة من الذهب عيار 14 قيراط من الصناعة الإيطالية، فهي تتميز بتصميمها المطول والملمس المصقول الفاخر.
أقراط حلقية كبيرة متميزة وفريدة من نوعها ومصاغة من الفضة الإسترليني المصقولة وتتميز بتصميم رمز العناق والقبلات XO.
أقراط فاخرة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة تتميز بألوانها الزاهية مزيّنة بجواهر الياقوت الوردي الصغيرة بشكل إجاصي، تبرزها قطع الألماس المذهلة المرصعة على طريقة باڤيه والمزودة بمخالب في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار من الألماس فاخر بكل ما في الكلمة من معانٍ، فهو يمتاز بقطع الألماس المتجانسة بمهارة فائقة بقطع إميرالد، إضافةً إلى البلاتين المتين الذي تنتظم فيه الماسات ببراعة.
خاتم من الألماس جذاب في منتهي الرقة، ويتميز بتصميم منحني قليلاً ومزين بقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، يمتاز بـ 7 ماسات لامعة ومحاطة بإطار مخدد الأحرف لإضفاء لمسة كلاسيكية تزيد من جماله.
يتميز هذا الخاتم الماسي الخلاب والمصاغ من البلاتين بثلاثة صفوف من قطع الألماس المرصعة على طريقة بافيه والتي تمتاز بلمعان من كل زاوية.
يتميز هذا الخاتم الماسي المصاغ من البلاتين بقطع الألماس مستدقة الطرف بوزن 1/2 قيراط بشكل فريد من نوعه ورائع.
تتميز هذه القلادة الإيطالية الفاتنة بتلك الورقة غير اللامعة الرقيقة والمنحرفة إلى الجانبين والمرصعة بالألماس ومصوغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
أقراط رائعة وجذابة مطعمة بقطعتين رائعتين من الياقوت الأزرق ومزينة بقطع صغيرة من الياقوت على ذهب أبيض عيار 14 قيراط. إنها أفضل هدية تقدمها لشخص ذي معزة خاصة أو لمن تحب.
يتميز هذا الزوج الساحر والرقيق من الأقراط باثنتين من أحجار الياقوت الباهرة المحاطة بالألماس المرصع بطريقة باڤيه والمصوغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط. إنها أفضل هدية تقدمها لشخص ذي معزة خاصة أو لمن تحب.
أقراط رائعة وجذابة على شكل قلب مزدوج مطعمة بالياقوت الأزرق ومزينة بقطع صغيرة من الياقوت على ذهب أبيض عيار 14 قيراط. إنها أفضل هدية تقدمها لشخص ذي معزة خاصة أو لمن تحب.
تتناسب هذه الأقراط الكلاسيكية التي تحفها أربعة مخالب من الذهب الوردي عيار 14 قيراط مع خياراتك المتطابقة والمثالية من قطع الألماس.
حلية غير مرصعة فقط
تتميز هذه القلادة البسيطة والأنيقة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بتصميم مجموعة الألماس المرصع بطريقة باڤيه المنتظمة على سلسلة بحلقات.
يتميز خاتم الألماس من البلاتين هذا بأكثر من 1\4 قيراط من الماسات الصغيرة المرصعة بطريقة باڤيه لتمنحه تصميمًا جريئًا وعصريًا.
مجموعة من الألماس المتألق تُرصع هذه الأقراط المتسلسلة المذهلة في إطارٍ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
أحد عشر حاملاً تُشكل هذه القلادة من الألماس المتسلسل بتصميم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. قلادة تشمل سلسلة طولها 18 بوصة مكونة من حلقات.
تتميز هذه القلادة الرائعة والرقيقة بحجر من الياقوت الباهر المحاط بالألماس المرصع بطريقة باڤيه والمصوغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط. إنها أفضل هدية تقدمها لشخص ذي معزة خاصة أو لمن تحب.
هذا العقد الذي يأخذ شكل أوراق العنب هو الإكسسوار الرسمي المثالي لمظهرك اليومي. ويمكن ارتداء هذه القلادة المصاغة من الفضة الإسترليني بطولي 17 أو 19 بوصة.
تتميز هذه القلادة البسيطة والأنيقة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بتصميم مجموعة الألماس المرصع بطريقة باڤيه المنتظمة على سلسلة بحلقات.
تتوزع ثمانية قطع صغير من الألماس المرصع بطريقة بيزل حول قلادة مكونة من حلقات مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وتتميز بحلية رقيقة على شكل قلب يمكن سحبها لضبط طول سوار.
لتلك الأقراط الماسية الطويلة رونق خاص حيث يبرز منها قطعتان من الألماس ذي اللون الأصفر الفاخر بشكل بيضاوي مرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يُحيط بهما هالة ثنائية من قطع الألماس المستديرة الصغيرة.
مستوحى من المجوهرات الكلاسيكية، يتميز هذا الخاتم المصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بياقوتة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه القطعة ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
هذه الأقراط الرائعة تعكس العصرية والأناقة، فهي مصاغة من الفضة الاسترليني وهي مثالية لأية مناسبة.
تتميز هذه الأقراط الحلقية بنفس شكل الخيزران بتصميمها الكلاسيكي المستوحى من الطبيعة فهي تمثل إطلالة حديثة لقطعة مجوهرات أنيقة وجميلة. ويكتمل الشكل بدعامات بمزلاج، والتي من المؤكد أنها ستثير الإعجاب.
أكملي إطلالتك بالجمال الساحر الذي يضفيه زوج الأقراط الطويلة هذه، بمظهره غير اللامع وأقراط الحلق.
هذه الحلية المتدلية الأنيقة مصنوعة من الفضة المؤكسدة وصيغت من حلقات مجوفة خفيفة الوزن على شكل عقدة الحب تجمع بشكٍل دقيق لمسات مصقولة ومتشابكة مع سلسلة مكونة من حلقات متجانسة، لتدمج اللمسة العصرية في روحها الكلاسيكية.
ارتقِ بمظهرك عند ارتدائك خاتم الأحجار الكريمة الرائع هذا، والذي يتميز بأحجار كريمة مستديرة بطريقة باڤيه في إطار من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
أقراط الأحجار الكريمة هذه تتميز بتصميمها الرقيق من أحجار الزمرد والمحاطة بإطار من الألماس البرَّاق المرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
قلادة الأحجار الكريمة هذه تتميز بتصميمها الرقيق من أحجار الزمرد والمحاطة بإطار من الألماس البرَّاق المرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
يقدم سوار الأحجار الكريمة الرائع إغراءً تصعب مقاومته، فهو الإضافة النموذجية لمظهرك اليومي. مصاغ من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، من المؤكد أنه سيثير إعجابك.
هذه الأقراط الحلقية محلاة بأربعين من الحجار الكريمة الصغيرة متعددة الألوان ومرصعة بطريقة باڤيه في حلقات من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار الجمشت الكريمة المفعمة بالحياة والمُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار الزبرجد المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار التوباز الأزرق السويسري المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
تم تشكيل هذا السوار الجميل المصنوع من الفضة الإسترليني من حبل فضي طويل وملفوف على بعضه للخروج بتصميمٍ مرنٍ يسهل تمديده وشده على معصمك بمنتهى الراحة. سيكون هذا السوار الهدية الأكثير تميزًا وروعة، وستثير الإعجاب بدون شك.
مدلاة بيضاوية يمكن فتحها تتمتع بلمسات كلاسيكية مصاغة من الفضة الإسترليني منقوش عليها رسم الزهور. التذكار الأفضل، مدلاة يمكن فتحها مربوطة بسلسلة مكونة من حلقات متجانسة مقاس 30 بوصة.
صُنعت هذه الأقراط الجميلة لتكون الإكسسوار المثالي بفضل ما تعكسه من الأناقة المتطورة. ستُلفت النظر حتمًا بمظهرها الجذاب والأنيق.
جريئة وغنية بالألوان، تتزين تلك الأقراط الطويلة الملفتة للنظر بأحجار الكوارتز الأخضر والزبرجد المحاطة بقطع من الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا.
أقراط الأونيكس الأسود الحديثة والأنيقة هذه هي الإضافة المثالية لخزانة ملابسك. من المؤكد أن هذه الأقراط ستثير الإعجاب، سواء ارتديتها صباحًا او مساءً.
مستوحاة من المجوهرات الكلاسيكية، تتميز هذه الأقراط المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بزمردة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه الأقراط ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
مستوحاة من المجوهرات الكلاسيكية، تتميز هذه الأقراط المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بياقوتة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه الأقراط ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
مستوحاة من المجوهرات الكلاسيكية، تتميز هذه القلادة المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بزمردة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه القطعة ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
مستوحاة من المجوهرات الكلاسيكية، تتميز هذه القلادة المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بياقوتة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه القطعة ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
مستوحى من المجوهرات الكلاسيكية، يتميز هذا الخاتم المصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بزمردة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه القطعة ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
اخطفي الأبصار مع سوار رائع عبارة عن حلقات ماسية من صناعة إيطالية مصاغة من ذهب أصفر عيار 14 قيراط.
تتميز هذه الأقراط الحلقية الكبيرة بقطع متبادلة من الألماس وأحجار الياقوت ومصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وهي تمثل الإطلالة المثالية للأناقة المترفة.
أحدث التعليقات لـ كل ما هو جديد في عالم المجوهرات
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (79)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 79)
Powered By OneLink