149 القطع
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
أضيفي لمسة تتوج مجموعتك بهذه القلادة الفريدة المرصعة بالماسات الصفراء ذات قطع كوشن والمحاطة بهالتين من المشابك المخلبية المثبت عليها مجموعة من الماسات.
أضيفي لمسة تتوج مجموعتك بهذه القلادة الفريدة المرصعة بالماسات الصفراء على شكل كمثرى والمحاطة بهالتين من المشابك المخلبية المثبت عليها مجموعة من الماسات.
يتميز هذا السوار الجميل بصفين من الألماس المرصع بأشكال زخرفية متداخلة تشكل التواءات تعكس رمز الخلود في تصميم معبر أنيق.
تتميز هذه الأقراط الحلقية الجميلة بصفين من الألماس المرصع بأشكال زخرفية متداخلة تشكل التواءات تعكس رمز الخلود في تصميم معبر أنيق.
سوار الخلود من الألماس لا يضاهيه شيء في أناقته، يتكون من ثمانية وثلاثين ماسة مستديرة لامعة مرصعة في سوار أساسي من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط هدية رمزية.
إسورة التنس من الألماس فائقة اللمعان وتتميز بماسة دائرية مقطّعة على طريقة بريليانت ومرصعة في إسورة مستقيمة تُزينها مخالب أربعة، وهي من الذهب الأبيض عيار 14.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلاً في فن الأناقة، فهو يتميز باثنين وأربعين ماسة مرصعين في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار حقاً هدية رائعة.
أقراط حلقية فريدة حقًا مزينة بقطع الألماس والأحجار الكريمة، وهي تتكون من قطع المورغانايت المطولة في تصميم حلقي طويل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
زوج فريد من الأقراط الحلقية المرصعة بالألماس تتميز بعدد 9 من أحجار الألماس البراقة بقطع مربع (الأميرة) المرصعة في طقم شنيل في كل من قطعتي القرط المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. ويبلغ الوزن الإجمالي لقطع الألماس في زوج الأقراط قيراط واحد.
زوج فريد من الأقراط الحلقية المرصعة بالألماس تتميز بعدد 9 من أحجار الألماس البراقة بقطع مربع (الأميرة) المرصعة في طقم شنيل في كل من قطعتي القرط المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. ويبلغ الوزن الإجمالي لقطع الألماس في زوج الأقراط قيراط واحد.
يتجلى سحر الجاذبية في هذه الأقراط الحلقية المرصّعة بالألماس التي تتميز باحتوائها على ماسات دائرية مزوّدة بمخالب في حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. تتميز هذه الأقراط بمشبك قفل آمن لمزيد من الأمان.
يتميز خاتم الزواج الجميل هذا بصفين من الألماس المرصع بأشكال زخرفية متداخلة تشكل التواءات تعكس رمز الخلود في تصميم معبر أنيق.
إن حجر الأونيكس الأسود المدهش يعكس تعبيرًا جريئًا يميز خاتم الكوكتيل هذا الذي يتسم بالأناقة العصرية والمصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
خاتم خطبة سوليتير جديد تكمن أناقته في بساطته حيث تمت صياغته من البلاتين المصقول لتكوين إطار كلاسيكي تظهر به ماسة مميزة مقدمة من شركة Blue Nile بوزن 3/4 قيراط مرصعة مسبقًا في حامل بستة مخالب يزخر بالتفاصيل. يُقطع الألماس المميِّز المقدم من شركة Blue Nile بأبعاد مثالية تتيح للألماس عكس أكبر قدر من الضوء، مما يؤدي إلى تحقيق الحد الأقصى من التألق.
يعكس خاتم الخطبة هذا من تصميم Zac Posen الأناقة والذوق الرفيع حيث يتميز بماسة مركزية مستديرة شبه عديمة اللون يبلغ وزنها 1/2 قيراط مرصعة مسبقًا في البلاتين المتين. يتميز خاتم الخطبة السوليتير هذا المصاغ من البلاتين بقطع الألماس المرصعة بطريقة باڤيه على شكل جسر. يعمل Zac على إحياء الذوق الفخم عن طريق تزيين كل خاتم بلمسة نهائية داخلية مميزة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
يعكس خاتم الخطبة هذا من تصميم Zac Posen الأناقة والذوق الرفيع حيث يتميز بماسة مركزية مستديرة شبه عديمة اللون يبلغ وزنها 3/4 قيراط مرصعة في البلاتين المتين. يتميز خاتم الخطبة السوليتير هذا المصاغ من البلاتين بقطع الألماس المرصعة بطريقة باڤيه على شكل جسر. يعمل Zac على إحياء الذوق الفخم عن طريق تزيين كل خاتم بلمسة نهائية داخلية مميزة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
خاتم خطبة سوليتير جديد تكمن أناقته في بساطته حيث تمت صياغته من البلاتين المصقول لتكوين إطار كلاسيكي تظهر به ماسة مميزة مقدمة من شركة Blue Nile بوزن 1/2 قيراط مرصعة مسبقًا في حامل بستة مخالب يزخر بالتفاصيل. يُقطع الألماس المميِّز المقدم من شركة Blue Nile بأبعاد مثالية تتيح للألماس عكس أكبر قدر من الضوء، مما يؤدي إلى تحقيق الحد الأقصى من التألق.
خاتم خطبة سوليتير جديد تكمن أناقته في بساطته حيث تمت صياغته من البلاتين المصقول لتكوين إطار كلاسيكي تظهر به ماسة مميزة مقدمة من شركة Blue Nile بوزن 1 مرصعة مسبقًا في حامل بستة مخالب يزخر بالتفاصيل. يُقطع الألماس المميِّز المقدم من شركة Blue Nile بأبعاد مثالية تتيح للألماس عكس أكبر قدر من الضوء، مما يؤدي إلى تحقيق الحد الأقصى من التألق.
يعكس خاتم الخطبة هذا من تصميم Zac Posen الأناقة والذوق الرفيع حيث يتميز بماسة مركزية مستديرة شبه عديمة اللون يبلغ وزنها 1 قيراط مرصعة مسبقًا في البلاتين المتين. يتميز خاتم الخطبة السوليتير هذا المصاغ من البلاتين بقطع الألماس المرصعة بطريقة باڤيه على شكل جسر. يعمل Zac على إحياء الذوق الفخم عن طريق تزيين كل خاتم بلمسة نهائية داخلية مميزة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
يعبر هذا الخاتم المزين بالألماس بالقطعة المثالية المميِّزة من Blue Nile عن التناغم الذي يكلل العلاقة من خلال تصميمه المكون من ماستين متضافرتين. The perfect alternative to the classic engagement ring. Diamond ring ccompanied by a GCAL report.
خاتم زواج من الألماس جميل ورقيق، مصمم بصفين مرصّعين متشابكين بماسات مصفوفة على طريقة المايكرو باڤيه لتمنحك تصميمًا سمته الأناقة.
يتميز هذا الخاتم الأنيق والساحر المزيّن بثلاثة ألماسات بقطع الياقوت الأزرق القيّمة وماستين لامعتين محاط بهالة من الألماس ومصاغ من الذهب الأبيض المصقول عيار 14 قيراط. كما تحظي أحجار الياقوت بالتقدير كرمز للوفاء والإخلاص منذ فترة طويلة، كما أنها الخيار المثالي للعروس التي تحب جاذبية الألوان.
هذا الياقوت الأزرق المخملي البيضاوي محاط بهالة من الألماس البرّاق لمظهر كلاسيكي به تفاصيل مدروسة بعناية. صفوف متشابكة من الألماس البرّاق بمسحة رشيقة على رمز الخلود، مصاغة من الذهب الأبيض المصقول عيار 14 قيراط.
5 (1)
يتميز هذا الخاتم الساحر بأناقة ذو الثلاثة فصوص بياقوت أزرق بّراق محاط بهالة من الألماس الرائع بترصيعات دقيقة مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. إن أحجار الياقوت الأزرق التي يتم تقديرها كرمز للوفاء والإخلاص تُعد شعار مثالي للرومانسية.
إذا أردت انتقاء هدية كلاسيكية أنيقة، فعليك بهذه الأقراط العنقودية من الألماس عيار 2.20 قيراط، مرصعة بماسات دائرية القطع بتوقيع Blue Nile في إطار من البلاتين المتين، فهي هدية رقيقة تمتاز بالبساطة.
سوار من Tiffany & Co.‎ مزيّن بالألماس واللؤلؤ بتصميم كلاسيكي انتقاه Colin Cowie جدير بالمال المستثمر في سعره، حيث يتجلى جماله بفضل اللؤلؤ المستزرع وأحجار الألماس البرّاقة البالغ عددها 75 ماسة. يبلغ مقاس هذا السوار 7.5 بوصة طولاً و0.88 بوصة عرضًا.
أقراط كبس جذابة من Garrard بتصميم انتقاه Colin Cowie مزيّنة بلؤلؤتين مستزرعتين يبلغ حجمهما 11.5 ملم تتدليان من إطار غني بالتفاصيل به حلقات على شكل قلب مصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وهي مزينة بستة من أحجار الألماس البرّاق، ويبلغ إجمالي وزن زوج اللؤلؤ بالقيراط 0.14.
عقد جذاب من Garrard بتصميم انتقاه Colin Cowie مزيّن باللآلئ المستزرعة البالغ عددها 15 لؤلؤة تتدلى من عقد بحلقات على شكل قلب مصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مزينة بأحجار الألماس البرّاق التي يبلغ عددها 46 ماسة. يبلغ طول هذا العقد 17 بوصة.
خاتم مزيّن بالألماس جماله يخطف الأنظار بتصميم انتقاه Colin Cowie مصاغ من البلاتين ومزيّن بثلاث أحجار كريمة يتميز بقطعة ألماس فاخر بلون أصفر فاتح بقطع راديانت بوزن 8 قيراط على جانبيها قطعتين من الألماس بقطع على شكل شبه منحرف، ويبلغ إجمالي وزنهما 1.72 قيراط. إن تقرير المختبر الأوروبي لعلم الأحجار الكريمة (EGL) يتم تضمينه.
سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب و تستقر به قطع الألماس المستديرة اللامعة ذات قطع مثالي، مع مشبك ذو خاصية أمان خفية.
يتميز هذا الخاتم الكلاسيكي الجذاب بتصميم انتقاه المصمم Colin Cowie حيث تزيّنه إحدى اللآلئ البيضاء المستزرعة بحجم 12 ملم تحيط بها 48 قطعة من الألماس بأشكال متنوعة من الأحجار المستديرة البرّاقة، والشكل المستطيل "إميرالد"، وشكل "ماركيز" ويبلغ إجمالي وزنها 2.88 قيراط مرصعةً في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
أقراط من Bulgari بتصميم مستدير الشكل انتقاه Colin Cowie تتميز بستة قطع من الألماس إجاصية الشكل يبلغ وزنها الكلي بالقيراط 4.37، محاطة بأحجار الباجيت المستديرة الشكل بقطع مستقيم. هذه الأقراط ذات الحجم الأكبر من المعتاد تتميز بكبر الحجم وجمال يخطف الأبصار.
سوار من Buccellati مكوّن من سلسلة من أجزاء ملتوية بتصميم كلاسيكي انتقاه Colin Cowie يرجع إلى العصور الماضية. يتميز الجزء العلوي من السوار بتفاصيل بمظهر غير لامع، بينما يتميز الجانب الآخر بتفاصيل مصقولة بكل عناية، ويمكن إحكام إغلاق السوار بكل هذه التفاصيل باستخدام المشبك المكون من لسان وتجويف.
عقد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بتصميم عتيق انتقاه Colin Cowie يتكوّن من 11 سلسلة من الحلقات المزينة بالخرز، حيث يبلغ طول أصغر السلاسل 16 بوصة بينما يبلغ طول أكبرها 21 بوصة. تم تركيب الخرز الذي يبلغ وزنه 3 ملم يدويًا ليضفي مظهرًا مثاليًا يناسب الملابس الرسمية وغير الرسمية.
خاتم كوكتيل بتصميم انتقاه Colin Cowie مصاغ من البلاتين ويتميز بقطعة من الياقوت الأصفر رائعة الجمال بوزن 14.95 قيراط بشكل بيضاوي مرصعة وسط هالة من أحجار الألماس المستديرة. مصاغ بشكل يعكس الجمال حيث يتجلى رونق الأحجار الإضافية من الألماس الممتدة لأسفل فوق إطار الخاتم وملتفة بالجانب السفلي من الجزء العلوي المرصع. إن تقرير المختبر الأوروبي لعلم الأحجار الكريمة (EGL) يتم تضمينه عند الشراء.
أقراط مميزة مصاغة بدقة بتصميم انتقاه Colin Cowie ينتمي إلى فترة الثمانينات من القرن العشرين تقريبًا ويتميز بلمسة مميزة مطروقة أضفاها المصمم Henry Dunay كلمسة نهائية لها. وترتكز هذه الأقراط التي تتميز بتصميمها المبهر وخفة وزنها على دعامة أوميجا بالخلف.
خاتم كلاسيكي براق ذو تصميم ملتوٍ مزين بالأحجار الكريمة، وأحجار الياقوت الأزرق الغامق الذي يزيد جمالها ألماسات مجدولة مرصعة على طريقة باڤيه من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط لمظهر أنيق وفاخر.
يمثل الياقوت الأزرق الرائع والمحاط بهالة من الألماس البراق بقطع "كوشن" رمزًا للوفاء والإخلاص يحظى بتقدير منذ فترة طويلة، كما أنه الخيار الأمثل لخواتم الخطبة أو الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة لمن يفضلن لمسة من الألوان الفريدة.
أضيفي لمسة ساحرة على تلك اللحظة من خلال خاتم جميل من الألماس، يستعرض جمال الماسات المصفوفة وفقًا لتصميم باڤيه الفرنسي على إطار جميل من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
خاتم أنيق معبر عن الخلود، مرصع بماسات مستديرة برّاقة تلتف في دائرة كاملة حول إطار الخاتم الذي يمتاز بتصميم مصاغ من الذهب الوردي عيار 14 قيراط والخاتم مرصع بطريقة باڤيه. خاتم صغير مرصع بالألماس مثالي ليكون دبلة زواج أو يكون من ضمن مجموعة أخرى من تصاميم الخواتم.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
تألقي بالأقراط الحلقية المجدولة بشكل مزخرف الصالحة للاستخدام اليومي.
تتميز هذه الحلية المتدلية بالغة الأناقة، من الأحجار الكريمة والألماس بحجرين من الزمرد الأخضر الزاهي بوزن إجمالي يبلغ 4.50 قيراط مزينة بماسات بقطع ماركيز وماسات مستديرة برّاقة لإطلالة فريدة. تُرفق الجوهرة المركزية الأكبر حجمًا بتقرير الأحجار الكريمة.
تتميز تلك الأقراط الماسية الرائعة باحتوائها على 134 قطع مستديرة لامعة من الألماس المرصعة كلها بطريقة باڤيه في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
يتألف هذا السوار الرائع، والفريد، والمستوحاة من قوس قزح بقطع الأمبير من الزمرد ذات اللون الفاخر بوزن إجمالي يبلغ 30.60 قيراط وألماس المتألق بوزن إجمالي يبلغ 2.57 قيراط. مُصاغة بشكل مثالي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ستبقي هذه القطعة هدية عزيزة لسنوات قادمة.
تتميز تلك الأقراط الماسية الرائعة باحتوائها على 134 قطع مستديرة لامعة من الألماس المرصعة كلها بطريقة باڤيه في الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
تتميز هذا السوار ذات الحلقات على شكل المستطيل الرائعة بأكثر من 400 ماسة مستديرة مصفوفة على طريقة باڤيه بإطار من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
أضيفي اللمسات الأخيرة، مع هذه الأقراط الحلقية المرصعة بأحجار التوباز الأزرق السويسري ومصاغة من الفضة الإسترليني.
أ أضيفي اللمسات الأخيرة، مع هذه الأقراط الحلقية المرصعة بقطع الزبرجد الأخضر ومصاغة من الفضة الإسترليني.
4.5 (2)
أقراط حلقية صغيرة غاية في الرقة مصوغة من الفضة الإسترليني مع أحجار التانزانايت المشرقة ذات اللون البنفسجي. وتتوج جمالها دعامات الكبس المفصلية.
هذه الأقراط الطويلة مصاغة من الذهب المصقول عيار 18 قيراط ومزينة باثنتين من حليات كروية الشكل من الألماس المرصع على طريقة باڤيه. تضيف هذه الأقراط الرائعة والجذابة لمسة من السحر لأي طقم من المجوهرات.
أقراط مستوحاة من الطبيعة على شكل زهرة تصبح في غاية الجمال باللون الوردي، تُبرز بشكل فريد قطع الألماس المستديرة البرّاقة تلك في إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
يبرز هذا السوار الرائع 9 قطع من الألماس المرصع في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
قلادة مستوحاة من الطبيعة على شكل زهرة تصبح في غاية الجمال باللون الوردي، تُبرز بشكل فريد قطع الألماس المستديرة البرّاقة تلك في إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
أقراط مدوّرة ساحرة بشكل زخرفي، مميزة بعلامة "X" المؤلفة من أشرطة متقابلة بلونين مختلفين. وهي مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزيّنة بأشرطة متقابلة مصنوعة من الفضة الإسترليني، لذا ستكون تلك الأقراط من أفضل الحلي المدوّرة لديك المناسبة للاستخدام اليومي.
أقراط طويلة ساحرة بشكل زخرفي، مميزة بعلامة "X" المؤلفة من أشرطة متقابلة بلونين مختلفين. وهي مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزيّنة بأشرطة متقابلة مصنوعة من الفضة الإسترليني، لذا ستكون تلك الأقراط من أفضل الحلي المتدلية لديك المناسبة للاستخدام اليومي.
أحدث التعليقات لـ كل ما هو جديد في عالم المجوهرات
تقييم المنتجات المتوسط:
4.1 (43)
4.1 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 43)
Powered By OneLink