238 القطع
4.5 (73)
يتكون العقد البيزنطي المميز لدينا من نسيج من حلقات مزخرفة مجوفة مصقولة من الذهب عيار 18 قيراط بتصميم ضخم إلا أنه خفيف الوزن.
4.8 (6)
قلادة تتميز بروعتها وأناقتها، فهي مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والذهب الأبيض، وتتميز بتصميم رقيق مزيّن بالتخريم المُفرّغ على شكل الزهور.
4.5 (591)
تمت صياغة هذه القلادة بذوِق رفيع، حيث تتميز هذه القلادة المصنوعة من الفضة الإسترلينية بالخواتم الخفيفة الوزن ذات التصميم المجوف الذي تتشابك في سلسلة من الحلقات المتماثلة.
4.3 (40)
قلبان متشابكان من البلاتين يتدليان من سلسلة من الخرز مصاغة من البلاتين. ويتميز كل قلب بانحناءة لطيفة حتى تتدلى في شكل بالغ الروعة فتخطف الأضواء بتصميمها الجميل.
4.3 (27)
تمت صياغة هذه الحلية المتدلية بذوِق رفيع، حيث تتميز بثلاثة ألوان بتصميم مجوف خفيف الوزن من الخواتم المصاغة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 14 قيراط التي تتشابك معًا في سلسلة من الحلقات المتماثلة من الذهب عيار 14 قيراط.
4.3 (18)
تتوفر هذه السلسة المكونة من حلقات بالطول 18 بوصة. وتعد هذه السلسلة مثالية للاستخدام مع الحليات المتدلية.
4.7 (37)
مجموعة من الخرز المصقول المتراصة تتخللها مجموعات من الخرز المصقول الصغير في هذا التصميم الرائع الخاطف للأبصار.
4 (4)
عقد شريطي يعتبر قطعة سرمدية ولكنها عصرية في الوقت نفسه مما يجعله هدية مثالية. انقش أي اسم أو عبارة مكونة من 12 حرف على الأكثر لإضفاء لمسة شخصية. بإمكانك ضبط طول القلادة عند ارتدائها ليصبح طولها (16 أو 18 بوصة)
4.4 (84)
مدلاة يُمكن فتحها لتُقدّم كهدية تذكارية مصنوعة باليد، فهي مصنوعة من الفضة الإسترليني وتُفتح بمشبك لتعرض صورتين من الصور المفضلة إليك. وتتدلى هذه المدلاة من عقد من سلسلة الرولو.
4.5 (46)
تتميز حلية الصليب المتدلية هذه بأنها صلبة وأنيقة ومصاغة من البلاتين. وكذلك تتدلى من سلسلة جميلة مكونة من حلقات مصاغة من البلاتين.
4.7 (7)
مدلاة مستديرة يمكن فتحها تتمتع بلمسات كلاسيكية مصاغة من الفضة الإسترليني منقوش عليها رسم الزهور. التذكار الأفضل، مدلاة يمكن فتحها مربوطة بسلسلة مكونة من حلقات متماثلة. ويُمكن النقش عليه من الجهة الخلفية لإضفاء الطابع الشخصي.
4 (38)
تتوفر هذه السلسة المكونة من حلقات بالأطوال 16 و18 و24 بوصة. مناسبة للاستخدام مع الحليات المتدلية
4.4 (183)
عقد بيزنطي مميز ضخم الشكل خفيف الوزن مكون من حلقات مجوفة مصقولة من الفضة الإسترليني. وتمتاز هذه القطعة بانسيابيتها لتكون مريحة عند ارتدائها.
4.1 (17)
مدلاة يمكن فتحها فقط للعشاق والأحبة، من الذهب الخفيف مجوف الشكل عيار 14 قيراط، تتدلى من سلسلة مكونة من حلقات متماثلة. يمكن لهذه المدلاة أن تعرض صورتين إضافة إلى إمكانية النقش عليها من الخارج من الجانب الأمامي أو الخلفي.
3.8 (12)
تتوفر هذه السلسة المكونة من حلقات بالأطوال 16 و18 و24 بوصة. مناسبة للاستخدام مع الحليات المتدلية
4.1 (10)
قطعة مجوهرات أنيقة عبارة عن قلادة صغيرة الحجم، تتميز بثلاث حلقات صغيرة شديدة اللمعان من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 14 قيراطًا.
4.6 (119)
عقد تنسدل منه حلية علامة الخلود الحلقية في تصميم غاية في الإلهام، وهي تتألف من خاتمين صغيرين متشابكين من الفضة الإسترليني المجوفة مما يمنحها هذا الشكل الكلاسيكي البسيط.
4.3 (19)
تتميز هذه الحلي المتدلية الكلاسيكية المتعددة الألوان المكونة من ثلاثة ألوان بثلاثة قلوب مجوفة خفيفة الوزن مصاغة من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأصفر عيار 14 قيراط وتنسدل من سلسلة من حلقات متماثلة من الذهب عيار 14 قيراط.
4.5 (2)
تُعد هذه القلادة الرقيقة والجذابة، والمزودة بقلبين متداخلين، رمزًا مميزًا للحب. تم تصميم هذه القلادة من سلسلة بحلقات من الفضة الإسترليني، كما تم تعليمها بالذهب الوردي وقلب من الفضة.
احتفظ بذكرياتك قريبة من قلبك مع هذه المدلاة الكلاسيكية التي يمكن فتحها والمصوغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
4 (147)
عقد من الفضة الإسترليني غاية في البساطة ومزود بمشبك مخلبي لتأمينه.
4.5 (729)
دللي نفسك مع هذه الحلية المتدلية الجميلة التي على شكل قلب مزدوج، فإنها تتألف من قلبين متشابكين ومصاغين من الفضة الإسترليني، كما تتمتع بحرية الحركة عندما تنسدل من قلادة مكونة من حلقات متجانسة.
4.5 (123)
أبقي أحباءك على مقربة من قلبك بارتداء هذه المدلاة التي يمكن فتحها والتي تتميز بتصميم متشابك ومزين بنقوش يدوية. وتُصاغ هذه الحلية المتدلية المصاغة من الفضة الإسترليني وتتدلى من قلادة مكونة من حلقات متجانسة، وبها موضعان لإضافة الصور. ويُمكن النقش عليه من الجهة الخلفية لإضفاء الطابع الشخصي.
4 (1)
مدلاة يمكن فتحها ذات تصميم كلاسيكي مُصاغة من الفضة الإسترليني، وتتميز بتصميم من زهور Monica الكلاسيكية وتتدلى من سلسلة طولها 76.2 سم (30 بوصة). قطعة مثالية تجعلك تحتفظين بالذكريات داخل أعماق قلبك، حيث تشتهر Monica Rich Kosann بتجديدها للمدلاة الكلاسيكية التي يمكن فتحها إلى قطعة مجوهرات تمكنك من الاحتفاظ بذكرياتك المميزة.
مدلاة بيضاوية يمكن فتحها تتمتع بلمسات كلاسيكية مصاغة من الفضة الإسترليني منقوش عليها رسم الزهور. التذكار الأفضل، مدلاة يمكن فتحها مربوطة بسلسلة مكونة من حلقات متجانسة مقاس 30 بوصة.
سوف تساعدك هذه القلادة على الاحتفاظ بمظهرك الصحي، حيث تضم حلقتين دائريتين متشابكتين على شكل سلسلة من الذهب الأصفر مقاس 45.72 سم (18 بوصة).
4.5 (116)
حلية متدلية تجمع بين الذوق الرفيع والعصري إذ إنها مصاغة على شكل علامة اللانهاية من الفضة الإسترليني وتتدلى في انحناءة رقيقة من سلسلة مكونة من حلقات فتخطف جميع الأضواء إليها، مما يجعلها هدية غاية في الروعة.
4.2 (14)
حلية متدلية أنيقة وبسيطة على شكل عقدة الحب بثلاثة ألوان من الذهب الوردي والأبيض والأصفر عيار 14 قيراط مصاغة بشكل دقيق بتصميم مجوف خفيف الوزن مع سلسلة مكونة من حلقات متجانسة.
حُلية متدلية مزينة بالزهور على شكل مفتاح تتميز بلونين مختلفين وتمثل شكلاً حديثًا للتصميمات الكلاسيكية. وتزين الحلية المتدلية بالفضة المطلية بالذهب الوردي مما يساعدك بسهولك على تعزيز جمال إطلالتك كل يوم.
4.5 (2)
احملي صور من تحبين معك أينما ذهبتِ بارتداء هذه المدلاة الفائقة الجودة البيضاوية الشكل التي يمكن فتحها لتسع صورتين والتي تمت صياغتها من الفضة الإسترليني.. مدلاة يمكن فتحها تتدلى من قلادة مكونة من سلاسل فورزاتينا، يمكن النقش على هذه المدلاة الأساسية لصنع هدية على ذوقك.
4.2 (48)
عبّر عن حبك لها من خلال هذا العقد المصاغ من الفضة الإسترليني التي يتعلق بها حلية على شكل قلب مصاغة من فضة مذهبة بالذهب الوردي متباينة.
4.2 (11)
سلسلة مكونة من حلقات قمة في الأناقة مصاغة من الفضة الإسترليني حيث تحتوي على سبع سلاسل مكونة من حلقات مستديرة ذات تصميم على هيئة طبقات.
4.4 (74)
ضفيرة بتصميم سرمدي من الحلقات المجوفة من الفضة الإسترليني مزيّنة بسلسلة صغيرة من الذهب عيار 18 قيراط لتشكل عقدًا أساسيًا مكونًا من سلسلة من الحلقات المجدولة.
عقد كلاسيكي بتصميم يناسب جميع الأوقات على شكل قلب صغير، قطعة مناسبة للاستخدام اليومي. تكون هذه الحلية المتدلية مثالية للارتداء منفردة أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى، حبث تنسدل هذه الحلية صغيرة الحجم من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة.
4.6 (80)
مجموعة من الحلقات المربعة الصلبة المصاغة من الفضة الإسترليني مُشكّلة في تصميم دائري لتتكون هذه السلسلة الرائعة والأنيقة. تنغلق القلادة بواسطة مشبك مخلبي.
4.2 (5)
تمت صياغة هذه القلادة بذوِق رفيع، حيث تتميز هذه الحلية المتدلية المصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بالخواتم خفيفة الوزن ذات التصميم المجوف التي تتشابك في سلسلة من الحلقات المتماثلة.
4.4 (39)
هذه هي الهدية المتوارثة المثلى فإن هذه المدلاة التي على شكل قلب مصاغة من الفضة الإسترليني وتحمل نقشًا بسيطًا على شكل قلب أو زهرة ومرتبطة بقلادة مكونة من حلقات.
4.3 (167)
عقد كلاسيكي من الخرز المجوف مصاغ من الفضة الإسترليني ينتظم الخرز تدريجيًا من 4 ملم إلى 10 ملم بلمسات مصقولة بدرجة عالية. وللحفاظ على جودته ينتظم هذا الخرز على سلسلة متينة من الفضة الإسترليني.
عقد أنيق تنسدل منه حلية على شكل فرع شجرة، مثالي لإضافة لمسة لذوق لا مثيل له ومزود بسلسلة من حلقات مصاغة من الفضة الإسترليني.
4.3 (18)
قلادة على شكل قلب منحني بتصميم أنيق مصاغة من الذهب المجوف عيار 14 قيراط للحصول على تصميم مجسم خفيف الوزن مع السلسلة التي تتكون من حلقات متماثلة.
4.2 (57)
مدلاة على شكل قلب يمكن فتحها تعبر عما يحمله قلبك من مشاعر في تصميم رقيق إذ أنها مزودة بمشبك ليعرض صورتين مفضلتين لك وتنسدل من سلسلة مكونة من حلقات. كما يمكن النقش عليها لتحمل طابعاً شخصياً على ذوق العميل.
يلتقي الذوق المتجدد مع الأناقة الرفيعة في هذا العقد الفريد الذي يتميز بسلسلة مزدوجة من الفضة المطلية بالذهب الوردي مرفقًة بحلية مستوحاة من رمز الأبدية.
تضفي هذه الحلية المتدلية الجذابة مظهرًا رائعًا عليها بفضل تمتعها بأقراص منسوجة بلمسة جميلة. بفضل صناعتها من الفضة الإسترليني، تضمن هذه الحلية إضفاء مظهر أنيق مع أي ملابس ترتديها.
4.2 (61)
هذه هي الهدية المتوارثة المثلى فإن هذه المدلاة الدوارة المصاغة من الفضة الإسترليني تتميز بطابع العصر الفيكتوري وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات. ويمكن أن تحمل هذه الحلية المتدلية المدلاة صورتين.
3.7 (3)
حليتان كلاسيكيتان بتصميم مجوف على شكل قلبين من الذهب عيار 14 قيراط يتدليان من سلسلة مكونة من حلقات للحصول على شعور خفيف الوزن خاطف للأبصار.
4.5 (137)
امنحها مفتاح قلبك واشتر لها هذه الحلية المتدلية الساحرة من الفضة الإسترليني على شكل قلب ومفتاح. حليات مجوفة خفيفة الوزن تتدلى من سلسلة من حلقات متماثلة.
4.1 (15)
عقد يتألف من حلقتين متشابكتين من البلاتين المصقول فتشكلان علامة اللانهائية، وتتعلق الحلقتان بسلسلة مزدوجة مكونة من الحلقات مما يتيح لهما حرية الحركة.
4.4 (12)
ثلاث حلقات من البلاتين متشابكة لتشكل عقدة الحب وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات مما يمنحها تصميم فريد وعصري.
4.3 (91)
قلادة محببة للقلب تتدلى منها مدلاة يمكن فتحها على شكل قلب مصنوعة من الفضة الإسترليني وعندما تنفتح، تعرض أربعة صور وتتصل بقلادة مكونة من حلقات. وُيمكن النقش على المدلاة الأساسية التي يُمكن فتحها كهدية تذكارية حسب رغبة العميل.
اسرق فؤادها بهذه الحلية الصغيرة المتدلية المكونة من ثلاثة قلوب صغيرة ذات ملمس ناعم مصاغة من ثلاثة ألوان من الذهب عيار 14 قيراط. تكون هذه الحلية المتدلية مثالية للارتداء منفردة أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى، حبث تنسدل هذه الحلية الأنيقة من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة.
4 (5)
سيصلها حبك الكبير مع قلادة القلب الصغيرة المصاغة من الذهب الأصفر 14 قيراط بتصميم مجوف وخفيف الوزن لتتمتع بحرية الحركة عند تعليقها بسلسلة مكونة من حلقات متناغمة معها.
4 (69)
اجعل حبك يتلألأ ودللها بهذه القلادة المكونة من حلقات، والمصاغة من الفضة الإسترليني قوية التحمل.
يلتقي الذوق الذي لا ينتهي مع الأناقة المتواضعة في هذا العقد الفريد الذي يتميز بسلسلة مزدوجة من الفضة الإسترليني مرفقة بحلية.
4.3 (34)
سوف تتحقق أمنياتك مع هذه الحلية المتدلية على شكل حرف Y، والتي تتميز تتدلى من قلادة مكوّنة من حلقات من الفضة الإسترليني.
4.3 (9)
حلية متدلية أنيقة وبسيطة على شكل عقدة الحب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مصاغة من حلقات مجوفة خفيفة الوزن تجمع بشكٍل دقيق لمسات مصقولة ومتشابكة مع سلسلة مكونة من حلقات متجانسة.
4.5 (262)
تتميز حلية الصليب المتدلية المصنوعة من الفضة الإسترليني بتصميمها الكبير لكن دون أن يفقدها ذلك أناقتها. تتدلى هذه الحلية المتدلية من سلسلة رائعة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني.
4.5 (37)
أضفي على مظهرك لمسة غاية في الأناقة بارتداء هذه السلسلة مكونة من حلقات مصاغة من الفضة الإسترليني وتتدلى منها حلية على شكل سهم من الفضة المذهبة بالذهب الوردي المتباينة.
4 (1)
هذا العقد الصغير المصقول بمستوى عالي والمصنوع في إيطاليا والمصاغ بحلقات مجوفة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط له دور في تشكيل مجموعتنا المميزة من المجوهرات البيزنطية. وهذا العقد خفيف الوزن هو القطعة المثالية والتي تمتاز بانسيابيتها لتكون مريحة عند ارتدائها.
هذه الحلية المتدلية الأنيقة مصنوعة من الفضة المؤكسدة وصيغت من حلقات مجوفة خفيفة الوزن على شكل عقدة الحب تجمع بشكٍل دقيق لمسات مصقولة ومتشابكة مع سلسلة مكونة من حلقات متجانسة، لتدمج اللمسة العصرية في روحها الكلاسيكية.
4 (1)
يضيف عقد الفضة الإسترليني هذا لمسه عصرية لإطلالتك، فهو يتميز باللمسات النهائية المصقولة وأشكال الحصى البلوري الصخري المنحني المتألقة بطول العقد. يبلغ طول العقد 42 سم (16.5 بوصة) مع طول إضافي يبلغ 5 سم (بوصتين) لإطالته، وتبدو إطلالته ممتازة عند ارتدائه على شكل طبقات.
أحدث التعليقات لـ عقود من الذهب والفضة والبلاتين
تقييم المنتجات المتوسط:
4.4 (4,909)
4.4 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 4,909)
Powered By OneLink