833 القطع
4.6 (56)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في البلاتين على طريقة بافيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.8 (81)
التصميم المتشابك الرقيق هو سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون شكل دائري من قطع الألماس المرصعة في البلاتين على طريقة باڤيه، يجعله مناسباً تماماً كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.5 (46)
خاتم خطبة من الألماس رقيق وجميل مصاغ من البلاتين يتألف من نصف دائرة من ماسات صغيرة لامعة مرصعة على طريقة باڤيه.
4.7 (26)
الجمال والتألق مع خاتم الألماس الأنيق المصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، يزينه صف من قطع الألماس اللامعة دائرية الشكل.
4.5 (27)
الجمال والتألق مع خاتم الألماس الأنيق المصاغ من البلاتين، يزينه صف من قطع الألماس اللامعة دائرية الشكل.
4.4 (23)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في الذهب الأبيض على طريقة باڤيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.8 (16)
خاتم الخلود صغير وجذّاب مُفعم بالأناقة والتألق، يمتاز بقطع من الألماس مرصعة على طريقة باڤيه في تصميم كامل من البلاتين.
4.5 (56)
خاتم من الألماس صغير وجذاب في منتهي الرقة، مُصاغ من البلاتين، يمتاز بقطع الألماس المتراصة على امتداد الجانب العلوي للخاتم، كصف رائع لامع.
4.9 (8)
أحلى الأوقات مع خاتم جميل من الألماس يُبين التصميم الفرنسي لقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه على إطار جميل.
4.5 (12)
خاتم الخلود من الألماس يلمع من جميع جوانبه، يحتوي على ماسات دائرية مرصعّة في تصميم مزوّد بأذرع مشتركة بين القطع في خاتم من البلاتين.
4.7 (46)
خاتم أنيق معبر عن الخلود، مرصع بماسات مستديرة برّاقة تلتف في دائرة كاملة حول إطار الخاتم المصنوع من وهو خاتم يمتاز بتصميم مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط والخاتم مرصع على شكل باڤيه. خاتم صغير مرصع بالألماس مثالي ليكون دبلة زواج أو يكون من ضمن مجموعة أخرى من تصاميم الخواتم.
4.4 (79)
خاتم من الألماس صغير وجذاب في منتهي الرقة، مُصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، يمتاز بقطع الألماس المتراصة على امتداد الجانب العلوي للخاتم، كصف رائع لامع.
4 (1)
خاتم بديع من البلاتين يكمُن جماله في كلاسيكيته، ويُبرز صفًا متلألئًا من الألماس المُحاط بالمخالب المشتركة.
4.9 (14)
خاتم بديع من البلاتين يكمُن جماله في كلاسيكيته، ويُبرز صف متلألئ من الألماس اللامع .
4.9 (10)
خاتم مصاغ بمهارة مزيّن بالألماس يجمع بين تصميم يتسم بدقة التفاصيل وشكل أنيق تتجلى به ماسات براقة مستديرة مشكَّلة بتصميم عصري على شكل إكليل من الورود. لتجنب تلف الماسات البارزة، نوصيكم بارتداء هذا الخاتم وحده.
4.4 (25)
خاتم خطبة من الألماس رقيق وجميل مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يحتوي على نصف دائرة تتكون من ماسات صغيرة لامعة مرصعة على طريقة باڤيه.
4.8 (34)
تتمثل روعة دبلة الزواج الأنيقة من الألماس بكلاسيكيتها الجذابة، وتتميز بتصميم من القطع المتبادلة المستديرة أو الأشكال على شكل "ماركيز" اللوزي وأجزاء جميلة مخددة الأحرف من الذهب الأبيض عيار 14.
4.5 (8)
يتميز خاتم الخلود الكلاسيكي من الألماس بتصميم كلاسيكي متشابك يلائم جميع الأوقات، ويمتاز بصف من فصوص الألماس مستديرة الشكل المرصعة في البلاتين المتين.
4.3 (19)
خاتم بديع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يكمُن جماله في كلاسيكيته، ويُبرز صف متلألئ من الألماس اللامع .
4.8 (15)
خاتم الخلود من الألماس غاية في الأناقة والروعة يلمع من جميع جوانبه، يحتوي على ماسات دائرية مرصعّة في تصميم مميز مزوّد بأذرع مشتركة بين القطع مُصاغ من البلاتين المتين.
4.6 (31)
خاتم من الألماس مستوحى من تصميم كلاسيكي مصاغ من البلاتين يتميز باحتوائه على أحرف مخددة تحيط بتصميم منقوش في رقة مرصّع بماسات دائرية صغيرة.
3.8 (4)
تكتمل روعة اللحظة مع هذا الخاتم الجميل من الألماس، والذي يستعرض بهاء قطع الألماس المستديرة المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من البلاتين المتين.
4.5 (44)
خاتم من الألماس أقل ما يُقال عنه أنه مذهل، يتألف من البلاتين ويمتاز بقطع من الألماس مستديرة الشكل مرصعة على طريقة باڤيه في إطار مصقول ومتين، ما يجعلها الخيار الأمثل كخاتم زواج.
4.8 (24)
أسرار الرقة تتجلي في خاتم الخلود من قطع الألماس المرصعة في البلاتين، يتكون من دائرة كاملة عبارة عن ثلاثة صفوف من ماسات طقم مايكرو بافه الصغيرة الجذّابة غاية في الروعة سواء كخاتم حفلة الزفاف أو للمناسبات السنوية.
4.7 (22)
خاتم من الألماس أقل ما يُقال عنه أنه مذهل، يتألف من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ويمتاز بقطع من الألماس مستديرة الشكل مرصعة على طريقة باڤيه في إطار مصقول ومتين، ما يجعلها الخيار الأمثل كخاتم زواج.
4.5 (27)
خاتم من الألماس ذو تصميم كلاسيكي للغاية مزيّن برقة بتصميم نصف دائري من الماسات المستديرة المرصعة على طريقة باڤيه على إطار من البلاتين.
4.7 (41)
خاتم غاية في الرقة والأناقة يمتاز بثماني عشرة قطعة مستديرة الشكل من الألماس مرصعة في تصميم نصف دائري على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. الوزن الإجمالي للماسة 1/5 قيراط تقريباً.
4.5 (2)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 3 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
4.8 (11)
البساطة والإتقان هما سر جمال خاتم الخلود الذي يتكون من قطع الألماس المرصعة في البلاتين ويتميز بوجود دائرة كاملة من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه لتضفي عليه مزيداً من التألق، يجعله مناسباً تماماً ليكون خاتم زواج أو خاتم للاحتفال بالمناسبات السنوية.
4.6 (30)
أسمى صور الكلاسيكية تتجلى في خاتم مزيّن بأربع عشرة ماسة برينسيس مرصعة يدويًا في دبلة كلاسيكية من البلاتين.
4.6 (28)
خاتم من الألماس تصميمه فائق الجمال، يمتاز بماسات دائرية مرصعّة بتصميم منحني مزوّد بأذرع تحيط بالماسات في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.7 (6)
خاتم الخلود من الألماس التي تتميز بروعتها الواضحة، والتي تمت صياغتها من البلاتين والمرصعة بقطع الألماس المذهلة في طقم مستدقّ الطرف على شكل حرف U.
4.1 (15)
خاتم من الألماس صغير وجذاب في منتهي الرقة، مُصاغ من قطع الألماس المتراصة في البلاتين على امتداد الجانب العلوي للخاتم، كصف رائع لامع يزيد من جماله تلك اللمسة الكلاسيكية في الإطار مخدد الأحرف.
4.7 (111)
دبلة من البلاتين مكونة من خمس قطع من الألماس المستدير المتلألئة مزودة بمخالب مشتركة دون الفص المركزي. خاتم من قطع ألماس مساوية لـ 1/ من الوزن الإجمالي بالقيراط سوف يلقى إعجابها كل يوم.
4.5 (2)
خاتم مكون من صف من الماسات المستديرة والجذابة والرائعة واللامعة مرصعة على طريقة باڤيه في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ستحظى به كدبلة لحفلة الزواج أو للمناسبات السنوية.
5 (3)
يتوضح سحر الجاذبية في هذه الأقراط الحلقية المرصّعة بالألماس التي تتميز باحتوائها على ماسات دائرية مزوّدة بمخالب في حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.8 (5)
تكتمل روعة اللحظة مع هذا الخاتم الجميل من الألماس، والذي يستعرض بهاء قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه.
4.6 (28)
خاتم زواج من الألماس جميل ورقيق، مصمم بصفين مرصّعين متشابكين بماسات مصفوفة على طريقة المايكرو باڤيه لتمنحك تصميمًا سمته الأناقة.
4.2 (5)
يتميز هذا الخاتم الأنيق والبراق والمرصع بالألماس بماسات دائرية مصفوفة على طريقة باڤيه، والمرصعة جميعها في البلاتين شديد التحمل بإجمالي وزن 3/4 قيراط تقريبًا.
4.5 (38)
خاتم من الألماس صغير وجذاب في منتهي الرقة، مُصاغ من قطع الألماس المتراصة في الذهب الأبيض على امتداد الجانب العلوي للخاتم، كصف رائع لامع يزيد من جماله تلك اللمسة الكلاسيكية في الإطار مخدد الأحرف.
4.6 (60)
خاتم زواج غاية في الأناقة والرقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يمتاز بقطع من الألماس مستديرة الشكل مزودة بأذرع وذات تصميم منحني رقيق ينسجم مع خاتم الخطبة ويزيد من جماله.
4 (1)
يتألف خاتم الزفاف الرقيق الرائع من دبلتين متشابكتين؛ إحداهما من الماسات التي تم تركيبها بطريقة مايكرو باڤيه والأخرى من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا لتصميم أنيق.
4.7 (3)
يتميز خاتم الخلود الكلاسيكي من الألماس بتصميم كلاسيكي متشابك يلائم جميع الأوقات، ويمتاز بصف من فصوص الألماس مستديرة الشكل المرصعة في البلاتين المتين.
4.5 (69)
خاتم ذو تصميم متشابك وجميل، يمتاز بصف من قطع الألماس 9مستديرة الشكل المرصعة في البلاتين المتين. 3/4الوزن الإجمالي للماسة بالقيراط .
4.6 (82)
خاتم مصوغ بمهارة مزيّن بالألماس يجمع بين تصميم يتسم بدقة التفاصيل وشكل أنيق تتجلى به ماسات براقة مستديرة مشكَّلة بتصميم عصري على شكل إكليل من الورود. لتجنب تلف الماسات البارزة، نوصيكم بارتداء هذا الخاتم وحده.
4.7 (45)
خاتم من الألماس جميل وصغير مُصاغ من البلاتين في تصميم كلاسيكي ويتألف من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه.
4.6 (78)
يتميز خاتم الخلود من الياقوت الأزرق بصف صغير من الأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق الداكن المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.4 (27)
الرقة والأناقة في خاتم البلاتين حيث يتميز بالياقوت الأزرق والماسات المرصعة على طريقة باڤيه بالتبادل للظهور بإطلالة كلاسيكية ومفعمة بالحيوية.
4.7 (7)
هذه القطعة من الجمال الكلاسيكي مصنوعة بدقة من الألماس المرصع على طريقة بافيه، حيث تبيّن خطًا فاخرًا من الروعة بحواف متعددة الأحرف لإضفاء لمسة راقية مميزة.
4.8 (13)
خاتم متألق من جميع الجوانب يخطف الأبصار، يمتاز بسبعة قطع مستديرة مرصعة بحرفية في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.6 (14)
زوج من الأقراط البريمة المزيّنة بالألماس المتجانس إلى حد الجمال والذي يتميز بماسات مستديرة شبه عديمة اللون مرصعة بين أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومزود بدعامة خلفية. يزن كل قرط منهما 1/2 قيراط تقريبًا ليصل الوزن الإجمالي للماسة قيراط.
3.8 (4)
تكتمل روعة اللحظة مع هذا الخاتم الجميل من الألماس، والذي يستعرض بهاء قطع الألماس المستديرة المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
أحدث التعليقات لـ هدايا المناسبات السنوية
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (5,445)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 5,445)
Powered By OneLink