150 القطع
4.3 (43)
تتجلى الأناقة والعصرية في هذه الأقراط البريمة فهي تتميز بمزيج من الحلقات المتداخلة والتصميم المصقول بدرجة عالية مصاغة من الفضة المذهبة بالذهب الأصفر المجوف.
4.5 (93)
لمسات نهائية جميلة تزيد من جمال الأقراط المُصاغة من البلاتين على شكل كرات. وتنتهي هذه الأقراط ببريمة ودعامات تأمين للآذان المثقوبة.
4.3 (24)
تتميز هذه الأقراط المدورة ثلاثية الألوان بالكلاسيكية والتألق المنقوشة من حلقات من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 14 قيراط بتصميم مجوف لتستعرض تصميم مصقول على شكل عقدة الحب تنتهي بدعامات تعمل بالدفع.
4.4 (46)
أقراط كلاسيكية أنيقة على شكل عقدة الحب بثلاثة ألوان مصاغة من حلقات مجوفة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 14 قيراط بلمسات مزخرفة.
4.4 (301)
أقراط حلقية من الفضة الإسترليني المجوفة خفيفة الوزن كلاسيكية ومصقولة ومثالية للارتداء يوميًا ويكتمل شكلها دبوس ودعامة مفصلية خلفية للأذان المثقوبة.
3.9 (30)
أقراط حلقية كبيرة الحجم أساسية لاستكمال الأناقة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.5 (244)
يُصاغ كل قرط حلقي من البلاتين المصقول بدرجة عالية ودعامة بمزلاج للآذان المثقوبة.
4.4 (77)
أقراط دبوس كروية أنيقة وبسيطة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بتصميم مجوف بلمسة نهائية متألقة للحصول على قطعة خفيفة الوزن تصلح للاستخدام اليومي.
3.6 (7)
أقراط تتميز بروعتها وأناقتها، فهي مُصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والذهب الأبيض، وتتميز بتصميم رقيق مزيّن بالتخريم المُفرّغ على شكل الزهور.
4.6 (19)
تألقي بهذا التصميم القريب من القلب مع أقراط بريمة على شكل عقدة الحب مصاغة من الفضة الإسترليني.
4.4 (13)
تألقي بمظهر جديد مع أقراط على شكل زهرة متفتحة، مصاغة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 14 قيراط للحصول على تباين أنيق.
4.5 (13)
تتميز هذه الأقراط المدوّرة الصغيرة بالكلاسيكية والبساطة فهي مزينة بحلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا لتستعرض تصميمًا مصقولاً على شكل عقدة الحب تنتهي بدعامات يتم إغلاقها بالكَبس.
4.4 (56)
تصميم لافت للانتباه ومميز لأقراط من الفضة الإسترليني، تتميز بتصميم عصري لإضفاء لمسة خلابة.
4.3 (33)
أقراط حلقية متوسطة الحجم أساسية لاستكمال الأناقة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.3 (33)
أقراط حلقية صغيرة الحجم أساسية لتعزيز الأناقة مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4 (26)
أقراط حلقية كبيرة الحجم أساسية لتعزيز الأناقة مصاغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بتصميم على شكل أنبوب للحصول على مظهر مصقول خفيف الوزن ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.5 (107)
أقراط دبوس مدورة صغيرة جذابة مصاغة بتصميم مُجسد مجوف ومعقد من الفضة الإسترليني مزودًا بمينا مزخرفة.
4.5 (72)
أقراط حلقية مستديرة وأنبوبية الشكل ومصقولة بدرجة عالية. تمتاز بدعامة بمزلاج ذو مفصل تجعل من اليسير ارتدائها في الآذان المثقوبة.
4.4 (33)
أقراط دبوس كروية صغيرة وكلاسيكية مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط بتصميم مجوف للحصول على مظهر مصقول وخفيف الوزن ينتهي بدعامات تعمل بالدفع.
4.1 (7)
أقراط جديرة بالانضمام إلى باقة الإكسسوارات الملائمة للارتداء كل يوم وقادرة تمامًا على إضفاء لمسة نهائية رائعة على أي طقم ترتدينه. هذه الأقراط المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط خفيفة الوزن وتتناسب معك.
3.7 (3)
أقراط دبوس كروية أنيقة وبسيطة مصاغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بتصميم مجوف بلمسة نهائية متألقة للحصول على قطعة خفيفة الوزن تصلح للاستخدام اليومي.
3.5 (20)
أقراط حلقية كبيرة الحجم أساسية لاستكمال الأناقة مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.2 (12)
تعد الأقراط المجوفة الخفيفة الوزن من الاكسسوارات الكلاسيكية المصقولة التي تلزم كل سيدة لتتم أناقة مظهرها وقد تمت صياغة هذه الأقراط على شكل كرات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط وتزويدها بدعامات خلفية للأمانة.
4 (25)
أقراط حلقية صغيرة الحجم أساسية لتعزيز الأناقة مصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.1 (14)
تتميز هذه الأقراط المدوّرة دقيقة الحجم وثلاثية الألوان بالكلاسيكية والتألق، وهي منقوشة من حلقات من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 14 قيراط بتصميم مجوف لتستعرض تصميم مصقول على شكل عقدة الحب مصغرة، تنتهي بمشبك كباس.
4.3 (3)
تتميز هذه الأقراط الحلقية صغيرة الحجم بتصميم أنيق على شكل الزهور التي تمنح هذه الأقراط الحلقية الكلاسيكية مظهرًا مستوحى من الطبيعة. ويكتمل الشكل بدعامات بمزلاج، ومن المؤكد أن هذه الأقراط ستثير الإعجاب.
4.5 (26)
تتجلى مشاعر الحب واللمسة الأنثوية في أقراط مدوّرة صغيرة الحجم على شكل عقدة الحب، ذات تصميم متشابك مصاغة من حلقات الذهب الأصفر المجوفة عيار 14 قيراط لإضفاء لمسة كلاسيكية لأي مظهر.
4 (3)
هذه الأقراط الحلقية المصاغة من الفضة الإسترليني والفضة المطلية بالذهب الوردي بلونين مختلفين تتداخل معًا لتمنحك إطلالة أنيقة وتنتهي بدعامة بمزلاج.
4.4 (9)
أقراط حلقية كبيرة الحجم لا غنى عنها في أي مجموعة مجوهرات مصاغة من الفضة الإسترليني على شكل أنبوب للحصول على إطلالة يومية بوزن خفيف.
4 (16)
تتميز هذه الأقراط المدوّرة الصغيرة بطابع كلاسيكي بكل بساطة، فهي مصنوعة من حلقات مجوفة من الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا لتستعرض تصميمًا مصقولاً على شكل عقدة الحب ينتهي بدعامات يتم إغلاقها بالكبس.
يمكنكِ إكمال أي طقم من الأطقم بهذه الأقراط الحلقية المصاغة من الذهب عيار 14 قيراط من الصناعة الإيطالية، فهي تتميز بتصميمها المطول والملمس المصقول الفاخر.
4.5 (30)
يُصاغ كل قرط ذو تصميم ملتوٍ من البلاتين. وتنتهي هذه الأقراط ببريمة ودعامات تأمين للآذان المثقوبة.
5 (1)
أقراط مدوّرة على شكل عقدة الحب أنيقة وبسيطة تتميز بمظهر مصقول بشكلٍ دقيق ومصاغة من الفضة الإسترليني.
4.5 (8)
أقراط على شكل دمعة مشرقة وأنيقة بتصميم مجوف من الذهب عيار 14 قيراط تمت صياغتها للوصول إلى مظهر مصقول خفيف الوزن ينتهي بسلك فرنسي.
4 (3)
أقراط حلقية من الفضة الإسترليني مزينة بتصميم ملتو بسيط وجميل بمظهر مجوف تضفي اللمسة المثالية لإكمال مظهرك.
4.3 (3)
تتمتع الأقراط المدورة ذات اللونين المختلفين بتصميم على شكل زهرة مما يمنحها مظهرًا أنيقًا ومتميزًا. وتزين الأقراط بالذهب الوردي مما يساعدك بسهولك على تعزيز جمال إطلالتك كل يوم.
4.5 (11)
أقراط حلقية متوسطة الحجم أساسية لاستكمال الأناقة مصاغة من الفضة الإسترليني على شكل أنبوب للحصول على إطلالة مصقولة بوزن خفيف ينتهي بدعامات بمزلاج.
4.7 (3)
لن يكتمل جمال مظهرك دون لمسة رقيقة ستضفيها هذه الأقراط التي تتخذ شكل دمعة، وتمتاز بإطار من البلاتين المضيء وأقراط الحلق.
4.6 (14)
التألق الدائم مع أقراط بريمة كلاسيكية من الفضة الإسترليني تناسب الاستخدام اليومي، وتتميز بتصميم مفرغ على شكل عقدة الحب.
4.4 (5)
تتم صياغة هذا التصميم الكلاسيكي الرائع من الذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 14 قيراط. أقراط من الصناعة الإيطالية على شكل عقدة الحب مُثبّتة بمشبك أوميجا تثير الإعجاب بالتأكيد.
4.4 (20)
أقراط بريمة على شكل عقدة الحب أنيقة وبسيطة تتميز بحلقات مجوفة خفيفة الوزن مصقولة ومتشابكة بشكلٍ دقيق مصاغة من الذهب عيار 14 قيراط.
4.3 (11)
تتميز هذه الأقراط المدوّرة الصغيرة بطابع كلاسيكي بكل بساطة، فهي مصنوعة من حلقات مجوفة من الذهب عيار 14 قيراطًا لتستعرض تصميمًا مصقولاً على شكل عقدة الحب ينتهي بدعامات يتم إغلاقها بالكبس.
4.3 (25)
أقراط حلقية من البلاتين تمتاز بالبساطة والأناقة في التصميم. وهي مزوّدة بدعامات بمزلاج لتيسير ارتدائها.
4.6 (30)
تعد الأقراط المجوفة خفيفة الوزن من الاكسسوارات الكلاسيكية المصقولة التي تلزم كل سيدة لتتم أناقة مظهرها وقد تمت صياغة هذه الأقراط على شكل كرات من الذهب عيار 14 قيراط وتزويدها بدعامات خلفية للأمانة.
هذه الأقراط الرائعة تعكس العصرية والأناقة، فهي مصاغة من الفضة الاسترليني وهي مثالية لأية مناسبة.
أكملي مظهرك الأنيق بشكل جديد ورائع للأقراط الحلقية الكلاسيكية. هذه الأقراط مصاغة من الفضة الإسترليني وتنتهي بأطراف ناعمة غير لامعة لتكوين ملمس جديد إلى تصميم الأقراط الحلقية الخالد.
أقراط مدورة صغيرة كلاسيكية أنيقة من الفضة الإسترليني ملائمة للاستخدام اليومي.
3 (1)
هذه الحلية الخرزية المستوحاة من العقد النسيجية هي أصغر حلى مثالية للارتداء في كل يوم. إنها مصاغة من الفضة الإسترليني، ولذلك فإنها تبقى مدى الحياة مع مجموعة الأقراط التي تمتلكها.
5 (1)
تتمتع هذه الحلقات المزيّنة بالألماس بتصميم مجدول ذي لمسة كلاسيكية، وهي صناعة إيطالية ومصاغة من ذهب أصفر غني عيار 18 قيراطًا.
5 (1)
تتميز هذه الأقراط الحلقية بنفس شكل الخيزران بتصميمها الكلاسيكي المستوحى من الطبيعة فهي تمثل إطلالة حديثة لقطعة مجوهرات أنيقة وجميلة. ويكتمل الشكل بدعامات بمزلاج، والتي من المؤكد أنها ستثير الإعجاب.
أقراط حلقية كبيرة متميزة وفريدة من نوعها ومصاغة من الفضة الإسترليني المصقولة وتتميز بتصميم رمز العناق والقبلات XO.
3 (1)
هذه الأقراط العصرية والأنيقة المصاغة من فضة مطلية بذهب أصفر وبلمسة نهائية غير لامعة مثالية للاستخدام اليومي.
إن هذه الأقراط الحلقية ذات التصميم الكلاسيكي على شكل أهرام والمصاغة من الفضة الإسترليني التي تناسب جميع الأوقات هي قطع يجب تواجدها في مجموعة المجوهرات لديكِ.
أقراط مدوّرة ذات زخرفة نسيجية وتصميم أنيق ومصنوعة من الفضة الإسترليني تتيح لكِ الظهور بمظهر أنيق في كل يوم.
هذه الأقراط الحلقية المصنوعة من الفضة الإسترليني والتصميم المجوف والوزن الخفيف ذات شكل كلاسيكي ومظهر لامع ومطول وتنتهي بدعامات بمزلاج.
أكملي مظهرك الأنيق بشكل جديد ورائع للأقراط الحلقية الكلاسيكية. هذه الأقراط مصاغة من الفضة الإسترليني وتنتهي بأطراف ناعمة غير لامعة لتكوين ملمس جديد إلى تصميم الأقراط الحلقية الخالد.
4 (1)
يمكنكِ إكمال أي طقم من الأطقم بهذه الأقراط الحلقية المصاغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط من الصناعة الإيطالية، فهي تتميز بتصميمها المطول والملمس المصقول الفاخر.
أكملي إطلالتك بالجمال الساحر الذي يضفيه زوج الأقراط الطويلة هذه، بمظهره غير اللامع وأقراط الحلق.
أقراط حلقية من قطع على شكل كافيار ذات تصميم عصري وجريء مناسبة لأي ملابس وتضفي مظهرًا أنيقًا. مصنوعة من الفضة الإسترليني ومزودة بمشبك.
5 (2)
أقراط مدورة عصرية جذابة مصاغة بتصميم مُجسم مجوف ومعقد من الفضة الإسترليني ويتمتع بمينا مزخرفة.
أحدث التعليقات لـ أقراط من الذهب والفضة والبلاتين
تقييم المنتجات المتوسط:
4.4 (2,669)
4.4 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 2,669)
Powered By OneLink