123 القطع
5 (1)
يتضح المعنى الحقيقي للأناقة مع هذا السوار المتشابك من الصناعة الإيطالية، مثالي ولا غنى عن ارتدائه يوميًا. مصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وينتهي بمشبك مكعب لتتمتعي بالأمان المطلق، فمن المؤكد أنه سيثير إعجابك.
4.7 (10)
سوار مزخرف وملون بثلاثة ألوان يجمع في تصميمه المجوف ثلاثة أساور من الفضة الإسترليني والفضة المطلية بالذهب الوردي والفضة المطلية بالذهب الأصفر معًا للحصول على مظهر خفيف الوزن متعدد الطبقات.
4 (26)
سوار بيزنطي صغير جذّاب بتصميم مميز وخفيف الوزن مكوّن من نسيج من حلقات مجوفة مصقولة من الذهب الإيطالي عيار 14 قيراط.
4.5 (468)
حلقات من الفضة الإسترليني منحنية في جمال لتضفي بريقاً على السوار وتساعد على التفافه في انسيابية حول الرسغ. القطعة المثلى كخطوة أولى إذا كنتي من هواة اقتناء الحُليات.
5 (1)
تم تشكيل هذا السوار الجميل المصنوع من الفضة الإسترليني من حبل فضي طويل وملفوف على بعضه للخروج بتصميمٍ مرنٍ يسهل تمديده وشده على معصمك بمنتهى الراحة. سيكون هذا السوار الهدية الأكثير تميزًا وروعة، وستثير الإعجاب بدون شك.
4.5 (421)
سوار ذو حليات يمتاز بتصميمه الكلاسيكي صُمم خصيصاً ليحمل ما شئت من حُليات. فهو تصميم رولو مصوغ من الفضة الإسترليني مع مشبك مخلبي.
5 (1)
سوار خفيف الوزن بتصميم ملتو فريد ويمتاز بجودة الصناعة الإيطالية ومصاغ من الذهب عيار 14 قيراط بتصميم مجوف ومشبك مفصلي.
سوار عريض مزخرف جريء الشكل من الصناعة الإيطالية يخطف الأنظار. مصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مما يجعله إكسسواراً مثالياً.
4.1 (29)
هذه القطعة الأنيقة رغم بساطتها مكونة من سبع أساور مصقولة وفردية ومجوفة تتحرك معًا تنفصل وتتداخل مع الحركات الناعمة. مصاغة من الفضة الإسترليني وتعد من قطع الإكسسوار المناسبة التي يمكن ارتداؤها يوميًا.
4.5 (53)
مجموعة من الخرز المصقول المجسم تتخللها مجموعات من الخرز المصقول الصغير في هذا التصميم الممتع.
4.5 (48)
سوار من البلاتين غني بالتفاصيل المتقنة، يمتاز بمجموعة من أربعة خرزات صغيرة جذابة وفواصل متصلة ببعضها.
4.4 (387)
يضيف هذا السوار المكون من خرز مجوف على شكل كرات يبلغ قطر كل واحدة منها 8 ملم المسة مثالية لأي طقم ترتدينه، فهو كلاسيكي الشكل مصقول وخفيف الوزن.
4.1 (59)
احتفظي بأناقتك الدائمة مع هذا الذوق السرمدي لهذا السوار والذي يتميز بحلية مستوحاة من رمز الخلود تتصل به سلسلة ثنائية من الفضة الإسترليني.
5 (1)
تخلق هذه الأسورة الشبكية المصممة بشكل متناغم مظهرًا مميزًا يأسر النفس. مصنوعة من الفضة الإسترليني ومكمّلة بمشبك دائري بزنبرك لتوفير أقصى قدر من الأمان.
4.5 (234)
مجموعة من الحلقات المربعة الصلبة المصاغة من الفضة الإسترليني مُشكّلة في تصميم دائري لتتكون هذه السلسلة الرائعة والأنيقة. ينغلق السوار بواسطة مشبك مخلبي.
4 (3)
يمكنكِ استكمال الطقم الخاص بكِ مع هذا السوار المصاغ من الفضة المذهبة بلون الذهب الأصفر والذي يتميز بضفيرتين مكونتين من حلقات مرتبطتين بحلية على شكل رمز الخلود.
3.6 (14)
قطعة تناسب كل الأوقات عبارة عن سوار معلق به دلاية على شكل قلب بتصميم مجوف خفيف الوزن مكون من حلقات من الفضة الإسترليني. وتتدلى منه دلاية على شكل قلب على مقربة من المشبك، ويمكنك النقش عليه لإضفاء لمستك الشخصية عليه.
4.8 (8)
هذا السوار ذو التصميم المرن والوزن الخفيف مصاغ بإحكام من أسلاك الفضة الإسترليني.
4.4 (140)
سوار مكون من سلسلة من الحلقات المجدولة يتميز بضفيرة من حلقات مجوفة من الفضة الإسترلينية بتصميم يناسب جميع الأوقات ومرصع بسلسلة من الذهب عيار 18 قيراط.
4.5 (271)
سوار بيزنطي مميز ضخم الشكل خفيف الوزن مكون من حلقات من الفضة الإسترليني بتصميم مجوف يتميز بدرجة عالية من الصقل. وتمتاز هذه القطعة بانسيابيتها لتكون مريحة عند ارتدائها.
5 (2)
سوار شبكي كلاسيكي مستدير فريد وعصري، يكمل مظهرك في أي مناسبة كما أنه سهل ارتدائه مع الطوق النابضي كبير الحجم.
4.1 (14)
احتفظي بإطلالتك دائمًا مع سوار مزيّن بحلية على شكل رمز الخلود، ومصاغ من الفضة السترلينية اللامعة على شكل أنبوب للحصول على مظهر خفيف الوزن للارتداء اليومي.
4 (1)
كوني الأكثر أناقةً مع سوار رقيق بحلقات متداخلة بيضاوية الشكل بلونين مختلفين، سوار بصناعة إيطالية ومصاغ من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط. يتلاءم هذا السوار مع أي تشكيلة مجوهرات فهو مناسب كمجوهرات ذات خرز كبير لتزيين المعصم أو أن يتم ارتداؤه بمفرده.
4.1 (17)
سوار رائع معقد التصميم من الفضة الإسترليني، يتميز بثلاثة ضفائر على شكل سلسلة مكونة من حلقات بيضاوية ومزيّن بتصميم معقود.
5 (1)
يعتبر هذا السوار السرمدي والعصري في نفس الوقت والذي يحمل نقشاً بالاسم هدية مثالية. انقش أي اسم أو عبارة مكونة من 10 حرف على الأكثر لإضفاء لمسة شخصية.
5 (2)
سوار ساحر وعصري حيث يُصاغ هذا السوار العريض من الفضة الإسترليني له تصميم مفتوح متشابك.
3.8 (4)
سوار عريض رائع لإكمال أناقتك، مصاغ من الفضة الإسترليني ومزيّن بتصميم معقود.
سوار غاية في الأناقة بتصميم مستدير وملتوٍ مُصاغ من الفضة الإسترليني. يصلح لارتدائه بمفرده أو مع أساور أخرى، حتماً سيثير الإعجاب.
ساعة بسوار عريض مزين ومصممة من الفضة الإسترليني.
4.5 (28)
سوار على شكل سلسلة مكونة من حلقات بيضاوية مصاغة من الفضة الإسترليني المصقولة ينتهي بمشبك مخلبي على شكل سرطان البحر يعد إضافة خالدة لأي مجموعة من المجوهرات.
4.5 (687)
سوار معلق به دلاية على شكل قلب يتعدى حدود الزمان، يمتاز بحلقات الرولو المصاغة من الفضة الإسترليني. وتتدلى منه دلاية على شكل قلب على مقربة من المشبك، ويمكنك النقش عليه لإضفاء لمستك الشخصية عليه.
4.1 (40)
مدلاة يمكن فتحها على شكل قلب تتدلى من سوار من الفضة الإسترليني. مدلاة يمكن فتحها بمشبك، لتعرض صورتين مفضلتين لك، ويُمكن النقش عليها لإضافة لمستك الشخصية عليها قبل أن تهديها لمن تحب.
5 (1)
تم صياغة هذا السوار البسيط من سلك منسوج من الفضة الإسترليني يتميز بتصميم شبكي معقد.
5 (2)
يتميز هذا السوار الجميل المصنوع من الفضة الإسترليني بتصميم مرن يسهل تمديده بمنتهى الراحة، مقدمًا هدية فريدة من نوعها.
4 (3)
استكملي إطلالتك بسوار العقدة من الذهب الوردي الملمع الأنيق والبسيط، مثبتة بسلسلة من الفضة وتنتهي بطوق نابضي.
4.3 (6)
ثلاثة سلاسل من البلاتين مجدولة معاً، وهي السر وراء جمال هذا السوار المجدول.
4.5 (8)
دعي أناقتك تتحدث عنك مع هذا السوار الجميل الذي يتميز بتصميم مكون من أشكال دائرية من الذهب الأصفر الخلاب عيار 14 قيراط.
4.1 (8)
سوار كلاسيكي مصقول مصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 يتميز بتصميم مجوف على شكل أنبوب مناسب لترتديه بمفرده وهو خفيف الوزن بحيث يمكن ارتداؤه في مجموعة.
قطعة تدوم للأبد، سوار على شكل رمز الخلود يدوم بمرور الوقت. من المؤكد أن يظهر هذا السوار، المصمم من الفضة الإسترليني، بشكل رائع عند ارتدائه مع طبقات أو بمفرده.
سوار ساحر وعصري حيث يُصاغ هذا السوار العريض من الفضة الإسترليني بتصميم جريء ويمكن ارتداؤه على شكل طبقات مع مجوهرات أخرى أو ارتداؤه بمفرده.
اخطفي الأبصار مع سوار رائع عبارة عن حلقات ماسية من صناعة إيطالية مصاغة من ذهب أصفر عيار 14 قيراط.
كوني الأكثر أناقةً مع سوار سلسلة بحلقات بيضاوية أملس بلونين مختلفين، مصاغ من الفضة الأسترليني والفضة المذهبة. يتلاءم هذا السوار مع أي تشكيلة مجوهرات فهو مناسب كمجوهرات ذات خرز كبير لتزيين المعصم أو أن يتم ارتداؤه بمفرده.
سوار من الفضة الإسترليني أنيق وطبيعي ومناسب لجميع الأذواق ويتمتع بلمسة نهائية نسيجية جميلة. للحصول على مظهر عصري، يصلح لارتدائه بمفرده أو مع أساور أخرى.
سوار غاية في الأناقة بتصميم ملتوٍ مزخرف مُصاغ من الفضة الإسترليني. يصلح لارتدائه بمفرده أو مع أساور أخرى، حتماً سيثير الإعجاب.
سوار خلاب مكون من حلقات بتصميم مزخرف وهذا ما يجعله القطعة المثالية للارتداء على شكل طبقات بالنسبة لأية تشكيلة مجوهرات للرسغ.
5 (1)
سوار عريض ذو زخارف مجدولة بشكل جريء من الصناعة الإيطالية يخطف الأنظار. مصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط مما يجعله إكسسوارًا مثاليًا.
سوار مصقول في غاية الأناقة وهو يمثل إضافة جميلة لأية تشكيلة مجوهرات للرسغ. مصاغة من الفضة الإسترليني وتعد من قطع الإكسسوار المناسبة التي يمكن ارتداؤها يوميًا.
4 (1)
يتميز هذا السوار الجريء العريض من الفضة الاسترليني بتصميم مثير وجاذبية وذو ملمس فاخر. سوار من الفضة الاسترليني يعد الخيار الأمثل لأي مناسبة خلال اليوم ويلائم أغراض المساء.
تميزي بإطالة مشرقة وأنيقة مع هذا السوار الفاخر المصاغ من الفضة الإسترليني والذي يمتاز بمظهر مصقول بدقة.
تشمل تشكيلة Shimmer Station دقيقة التفاصيل وعنفوانية الطابع من إبداعات المصممة Angela George هذا السوار الرائع ثنائي اللون، والمصاغ من الفضة الإسترليني والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. إنه اللمسة النهائية المثالية لمظهرك.
سوار مصقول في غاية الأناقة وهو يمثل إضافة جميلة لأية تشكيلة مجوهرات للرسغ. سوار مصاغ من الفضة المطلية بالذهب الأصفر جدير بأن يكون قطعة الإكسسوار المثالية لارتدائها كل يوم.
سوار من Buccellati مكوّن من سلسلة من أجزاء ملتوية بتصميم كلاسيكي انتقاه Colin Cowie يرجع إلى العصور الماضية. يتميز الجزء العلوي من السوار بتفاصيل بمظهر غير لامع، بينما يتميز الجانب الآخر بتفاصيل مصقولة بكل عناية، ويمكن إحكام إغلاق السوار بكل هذه التفاصيل باستخدام المشبك المكون من لسان وتجويف.
أزرار أكمام من قطع على شكل كافيار ذات تصميم عصري وجريء مناسبة لأي ملابس وتضفي مظهرًا أنيقًا.
يُصاغ هذا السوار الرقيق والجذاب الذي يتميز بلونين مختلفين من الفضة الإسترليني، كما أنه مزيّن بحليات من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا. تخلق 3 الضفائر مظهر لامعًا سيروق لك إضافتها إلى مجوهرات رسغك.
4.3 (6)
تمتع بمظهر يدوم طويلاً وأسلوب لانهائي مع هذا السوار الأنيق، والمصمم من الفضة الإسترليني.
5 (4)
سوار غاية في الأناقة بتصميم مجدول مُصاغ من الفضة الإسترليني. يصلح لارتدائه بمفرده أو مع أساور أخرى، حتماً سيثير الإعجاب.
4.4 (33)
سوار عريض مدقوق من الفضة الإسترليني تمتاز بزهو ملمسها وجاذبية شكلها، إلا أن ملمسها الفاخر يجعلها الخيار الأمثل لأي مناسبة خلال اليوم.
4 (11)
سوار مميز ضخم الشكل خفيف الوزن مكون من حلقات من الفضة الإسترليني بتصميم مجوف يتميز بدرجة عالية من الصقل. وتمتاز هذه القطعة بانسيابيتها لتكون مريحة عند ارتدائها.
3.6 (5)
سوار خفيف الوزن بزخرفة فريدة مصاغة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يتميز بتصميم مجوف ملتٍو مزخرف بشكل يدوي.
3.7 (13)
يتميز هذا السوار بذوقه الكلاسيكي فهو مصاغ من الفضة الإسترليني بتصميم مجوف خفيف الوزن في شكل مفصلي مستدير.
أحدث التعليقات لـ أساور من البلاتين والفضة والذهب
تقييم المنتجات المتوسط:
4.4 (3,576)
4.4 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 3,576)
Powered By OneLink