الجودة والقيمة

في Blue Nile، تتمثل مهمتنا في تبسيط عملية الشراء، حيث نقدم لكم أرقى درجات الجودة من الألماس الحر والمجوهرات المتاحة لدينا، مع نصائح إرشادية ومعلومات مرجعية من الخبراء. يتم صنع مجوهراتنا بأفضل الخامات ويتم فحصها بمعايير استثنائية للجودة. نثق أنك لن تجد قطعة مجوهرات أو ألماس أفضل بهذا السعر.

فإن هذا المزيج بين الجودة الاستثنائية والقيمة المميزة جذب الآلاف من الأزواج إلى Blue Nile.

جودة الألماس الأفضل

بصفتها أكبر جهة بيع بالتجزئة لبيع الألماس عبر الإنترنت، تقدم Blue Nile التشكيلة الأوسع من جواهر الألماس ذات أفضل أشكال التقطيع بالعالم. لقد تم تقييم أشكال تقطيع الألماس الحر الذي تم اختياره لنقائه ولونه وقطعه وجودته الاستثنائية استنادًا إلى مقياس موحد للتصنيف. ويُرفق بكل قطعة من الألماس الحر تقرير للتصنيف إما من المعهد الأمريكي لعلم الأحجار الكريمة (GIA) أو مختبرات الجمعية الأمريكية للمجوهرات (AGSL)، وهي مختبرات مستقلة لتصنيف الألماس تحظى باحترام كبير لاتباعها معايير تصنيف متسقة وصارمة.

رسائل الزبون

يمكنك الاطلاع على انطباعات عملائنا عن تجاربهم من خلال الخطابات التي تلقيناها من عملائنا الأفاضل.

جوائز وتعليقات

عرض تعليقات الجوائز والإعلام التي تلقيناها.

مجوهرات مرصعة بالألماس

ولحرصنا على الجودة العالية، فإن قطع الألماس المرصعة في مجوهراتنا تطابق الحد الأدنى من معايير الجودة الصارمة. تكون كل قطعة من الألماس عديمة اللون أو شبه عديمة اللون (درجة اللون D–I) بدرجة وضوح استثنائية (درجة وضوح FL–I1). تنطبق معايير الجودة على كل المجوهرات المرصعة بالألماس - حتى على القطع التي تحتوي على قطع الألماس الأصغر.

المجوهرات المصاغة من الألماس الأسود مصنوعة باستخدام الألماس الطبيعي الذي تم تحسينه لابتكار لون أسود فريد بدرجة عالية من التلألؤ . ومن المعروف عن الألماس الأسود أنه يكشف عيوب سطح طفيفة بدون تكبير.

مجوهرات من اللؤلؤ

رغم غياب تصنيف موحد للؤلؤ على مستوى هذا المجال، إلا أن شركة Blue Nile تضمن ارتقاء كل لؤلؤة نقدمها إلى مستوى معاييرنا الرفيعة للجودة. ستجد معلومات مرجعية تتعلق بنوع كل لؤلؤة. نقدم مجموعة متنوعة من الأذواق بفئات سعرية متنوعة من بينها لآلئ الأكويا والمياه العذبة والتاهيتي والبحار الجنوبية المستزرعة، لتتمكن من العثور على قطعة اللؤلؤ المناسبة لذوقك وميزانيتك.

مجوهرات من البلاتين

يتميز البلاتين بمتانته وقوته واستمراره مدى الحياة. يتصدر البلاتين قائمة المعادن النفيسة الأكثر إقبالًا عليها من بين المعادن التي تدخل في صنع خواتم الخطبة والزواج، فإنه يزيد من لمعان الألماس بشكل جميل. يتميز البلاتين لدينا بنقائه بنسبة 95%.

مجوهرات ذهبية

يتميز الذهب بقوته الشديدة نظرًا لكونه عنصرًا صلبًا من الطبيعة. كما أنه المعدن الأكثر قابلية للتشكيل من بين جميع المعادن النفيسة، مما يجعله معدنًا مثاليًا لصياغة المجوهرات. نقدم ألوان وسبائك متعددة بما فيها الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراط و14 قيراط مع الفضة المذهبة. تتنوع المجوهرات الذهبية لدينا من خواتم الخطبة والزواج إلى المجوهرات المصاغة بإبداع لتناسب أي ميزانية.

مجوهرات من الفضة

للحصول على مجوهرات تدوم، تتم صياغة القطع الفضية لدينا بنسبة 92.5% من سبائك الفضة الإسترليني. وقد أثبتت هذه السبيكة على مر القرون أنها أفضل مزيج من المتانة واللمعان، لأنها تجمع ما بين القابلية للتشكيل والجمال اللازم لإنتاج تصميمات راقية تدوم طويلاً.

Powered By OneLink