157 القطع
4.6 (9)
يتميز خاتم الخلود المرصع بالألماس والياقوت الأزرق البّراق هذا بترصيع قطع الياقوت الأزرق والألماس في تصميم مخلبي مصاغ من البلاتين المتين.
4.2 (113)
الرقة والأناقة في خاتم الألماس والياقوت الأزرق، حيث أنه يتميز بتصميم حلقي صغير مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ويتزيّن بالياقوت الأزرق والألماس بالتبادل على طريقة باڤيه.
4.5 (6)
خاتم متألق من جميع الجوانب غير شائع مُكوَّن من الألماس والياقوت الأزرق، يمتاز بثلاثة قطع مستديرة وأربعة من أحجار الياقوت الأزرق مرصعة بحرفية في البلاتين.
4.6 (9)
حجر كريم لامع بيضاوي من الياقوت الأزرق يبدو غاية في الأناقة وسط هالة من ماسات مذهلة تم تركيبها بطريقة مايكرو باڤيه في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.6 (73)
يتميز خاتم الخلود من الياقوت الأزرق بصف صغير من الأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق الداكن المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.4 (27)
الرقة والأناقة في خاتم البلاتين حيث يتميز بالياقوت الأزرق والماسات المرصعة على طريقة باڤيه بالتبادل للظهور بإطلالة كلاسيكية ومفعمة بالحيوية.
4.8 (13)
مزيج من الذوق العصري والأناقة التي تناسب جميع الأوقات تنعكس في خاتم الخلود المرصع بقطع الياقوت الأزرق القيّمة على طريقة باڤيه المستقرة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.4 (7)
يتميز هذا الخاتم المرصع بالأحجار الكريمة والألماس بروعته من جميع الجوانب، فهو مزيّن بتحفة من المرغنيت في شكل بيضاوي، تلفها قطع من الألماس المتألق مع بعض الإضافات النهائية من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
خاتم عصري رغم مظهره الكلاسيكي، فهو مرصع بحجر الياقوت الأزرق الأنيق محاطًا بهالة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه ومزود بإطار خاتم منفصل مزين بقطع ألماس موضوعًا في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.7 (30)
خاتم غني بالتفاصيل المتناغمة مع بعضها، فهو يتكون من قطع الألماس والياقوت الأزرق، حيث يتم ترصيع ثمانية فص من قطع الألماس بالتبادل مع قطع الياقوت الأزرق المستديرة الرائعة في خاتم البلاتين هذا مما يجعله مثاليًا ليصبح خاتم المنسابات السنوية أو خاتم زواج.
5 (2)
البراعة في الإتقان تتجلى في خاتم الألماس والأحجار الكريمة الذي يتميز بفص من الياقوت الأزرق بقطع إميرالد ويتوج جماله فصان متجانسان معه من الألماس بقطع إميرالد، إضافة إلى البلاتين المتين.
4.6 (7)
خاتم رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى مرصع بقطعة من المرغنيت يمتاز بهالة دائرية من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه والذهب الوردي الرائع عيار 14 قيراط.
4.7 (6)
الألوان الزاهية أبرز ما يميز أقراط الألماس والياقوت الأزرق حيث أنها مرصعة بالياقوت الأزرق البيضاوي ومحاط بإطار من الألماس المستدير في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 لإضفاء لمسة جمالية غير تقليدية لخاتم خطبة من الألماس.
4.4 (23)
خاتم ساحر مميز من الألماس والياقوت الأزرق يتسم بفص الياقوت الأزرق داكن اللون ذي الشكل البيضاوي إضافةً إلى فصين من الألماس على شكل نصف قمر من حجر القمر. الخيار المميز لخاتم خطبة من الألماس، إنه الخاتم المصنوع من البلاتين المرصع بثلاثة قطع.
4.5 (11)
خاتم من الأحجار الكريمة والألماس ألوانه مشرقة، ويمتاز بقطعة من الأكوامارين بقطع كوشن تحيطها قطع الألماس المستديرة على طريقة باڤيه في تصميم ملتو له شكل علامة الخلود من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.4 (25)
يتميز الخاتم بترصيع الألماس بالتبادل مع الياقوت الأزرق بقطع مربعي (برينسيس) على طريقة شنيل من ذهب أبيض عيار 14 قيراط لإضفاء لمسة من الأناقة.
4.6 (28)
الجمال والتألق في خاتم الألماس والياقوت الأزرق الذي يتميز بأربعة قطع مستديرة من الياقوت الأزرق وثلاثة قطع من الألماس المرصعة يدويًا في مواضع قطع من البلاتين الرقيق والمميز.
4 (1)
دبلة الخلود من الألماس والياقوت الأزرق كلاسيكية ساحرة تتميز بترتيب الأحجار المرصعة بشكل متناوب على بلاتين متين، مما يجعلها اختيار مثالي لتكون دبلة زواج أو هدية لمناسبة سنوية.
4.4 (34)
يتميز خاتم الخلود بصف صغير من الأحجار الكريمة من الياقوت الوردي الرائعة المرصعة في الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
خاتم ينتمي لعالم الخيال والرومانسية حيث يتميز بحجر المورغانايت المتلألئ البرّاق يحيط به هالة من ماسات مرصعة بطريقة باڤيه في إطار مخدد الأحرف من الذهب الوردي عيار 14 قيراط. تمثل قطعة إكسسوار مثالية عند ارتدائها فهي تضيف لمسة بأسلوب كلاسيكي لأية إطلالة مميزة لك.
4.6 (19)
الأناقة في التصميم، خاتم من الياقوت الأزرق والألماس يتميز بثلاث قطع من الياقوت الأزرق شديد الزرقة على شكل بيضاوي، مرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتتناغم مع جوهرتين دائريين رائعيين من الألماس، فيكونوا معًا خاتمًا رائعًا ومرصّعًا بثلاث ألماسات.
4.6 (24)
يتميز خاتم الخلود المرصع بالألماس والياقوت الأزرق البّراق هذا بترصيعه بقطع من الألماس والياقوت الأزرق المستدير في تصميم مخلبي مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
5 (1)
خاتم على طريقة ريڤييرا مرصع بصف من أحجار الجمشت المستديرة الرائعة والجميلة ذات اللون البنفسجي الزاهي على طريقة باڤيه مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. تعد تشكيلة ريڤييرا رومانسية وجميلة بمفردها ومتلألئة سواء تم ارتدؤها مع دبل أخرى من الأحجار الكريمة أو من الألماس.
الرقة والجمال في خاتم قابل للتكديس على طريقة ريڤييرا، حيث أنه ويتزيّن بالياقوت الأحمر والألماس بالتبادل على طريقة باڤيه في تصميم صغير جذّاب من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
خاتم أنيق كلاسيكي من الياقوت الأزرق الزهري بيضاوي الشكل محاط بماسات بأذرع مدببة بقطع باجيت في ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
4.4 (8)
خاتم من الفضة الإسترليني بتصميم ملتو يتصف بالأناقة والكلاسيكية الأبدية يضم أحجار الجمشت بقطع كوشن المزيّنة بأحجار الياقوت الأبيض.
ارتقِ بمظهرك عند ارتدائك خاتم الأحجار الكريمة الرائع هذا، والذي يتميز بأحجار كريمة مستديرة بطريقة باڤيه في إطار من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
4.2 (5)
خاتم ساحر مميز من الألماس والياقوت الأزرق يتسم بفص الياقوت الأزرق داكن اللون ذي الشكل البيضاوي إضافةً إلى فصين من الألماس على شكل نصف قمر. من أجمل الخيارات إذا كنت ترغبين في خاتم خطبة من الألماس، إنه الخاتم المصنوع من البلاتين الذي يمتاز بثلاثة قطع.
4.4 (45)
خاتم الخلود على طريقة ريڤييرا مرصع بصف من قطع الياقوت الوردي الرائعة والجميلة على طريقة باڤيه مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. تعد تشكيلة ريڤييرا رومانسية وجميلة بمفردها ومتلألئة سواء تم ارتدؤها مع دبل أخرى من الأحجار الكريمة أو من الألماس.
4.7 (13)
خاتم من الفضة الإسترليني بتصميم ملتو يتصف بالأناقة والكلاسيكية الأبدية يضم حجر التوباز الأزرق السويسري بقطع كوشن المزيّن بأحجار الياقوت الأبيض.
مستوحى من المجوهرات الكلاسيكية، يتميز هذا الخاتم المصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بزمردة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه القطعة ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
4.6 (8)
تمتعي بالألوان البراقة واقتني خاتمًا مرصعًا بالألماس والأوبال، والذي يحمل شكلاً مميزاً بفضل فص مركزي من الأوبال البيضاوي تحيطه أربع وأربعون ألماسة باڤيه دائرية مرصعة في الذهب الأبيض عيار 18. بالرغم من أن الأوبال مثالي للارتداء في المناسبات الخاصة، فإنه من الأحجار الكريمة الناعمة ولا ينصح بارتدائه يوميًا.
4.5 (2)
خاتم الخلود يخطف الأبصار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مزيّن بقطع من الياقوت الأزرق المخملي الفاخر محاطة بهالات من الألماس اللامع مرصع على طريقة باڤيه.
5 (1)
تمتعي بأناقة التصميم مع هذا الخاتم المرصع بأحجار الزمرد الأخضر الرائع محاطًا بهالة من قطع الألماس اللامع المرصع في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. نظراً للطبيعة الرقيقة التي يتميز بها الزمرد فإنه يتطلب عناية خاصة. إزالة خاتمك عند النشاط و الحركة المفرطة سيحافظ على جماله وستضمن أن تتحمل كل قطعة فيه العيش لسنوات قادمة.
4.5 (19)
يتميز هذا الخاتم الغني بالألوان والمتألق بتوازن رائع بين الأحجار الكريمة وقطع الألماس، مُصاغ من فص الزمرد الأخضر ذي الألوان الزاهية ومُحاط بماستين مستديرتين رائعتين مرصعيّن في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
خاتم رائع يتعدى حدود الزمان، لأنه مميز عن جميع الخواتم الأخرى بفضل حجر الجارنيت الذي يزيد من جمال الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.4 (31)
التألق ونعومة الألوان في خاتم الألماس والياقوت الأزرق، الذي يتميز بتصميم حلقي صغير مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ويتزيّن بقطع الألماس والياقوت وردي اللون.
5 (1)
تمتعي بالكلاسيكية الحقيقية مع هذا الخاتم المرصع بحجر الياقوت الأزرق الأنيق محاطًا بهالة من قطع الألماس الرائعة المرصع على طريقة باڤيه تمت صياغته من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
مستوحى من المجوهرات الكلاسيكية، يتميز هذا الخاتم المصاغ من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بهالة متعددة الأحرف مع ألماسات باڤيه غير مركزية تحيط بياقوتة جميلة مستديرة. مما لا شك فيه بأن هذه القطعة ستكون من بين أعز ما لديك في السنوات القادمة.
2 (1)
خاتم من الأحجار الكريمة والألماس ألوانه مشرقة، ويمتاز بقطعة من الأكوامارين الدائرية ويحيط بها هالة من قطع الألماس اللامع المستدير ومزينة بحجرين من الياقوت الأزرق في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (38)
خاتم ذو ألوان رائعة من الياقوت الأزرق والألماس يتميز بثلاثة قطع بيضاوية الشكل من الياقوت الأزرق شديد الزرقة مزودة بمخالب تستقر من ذهب أبيض معيار 18 قيراط وتتناغم مع فصّين دائريين من الألماس، فيكونوا معاً خاتم جميل مرصّع بثلاثة ألماسات.
4.7 (6)
خاتم يجمع بين المتانة والإثارة إذ إنه مرصع بقطعة من الجرانيت تحيط بها هالة من 36 ماسة متراصة على طريقة بافيه على إطار من الذهب الأبيض اللامع عيار 14 قيراط.
يتميز هذا الخاتم بالتألق من جميع جوانبه، فهو مزيّن بقطع الألماس والأحجار الكريمة حيث يُظهر قطعة من الياقوت الأزرق بقطع آستشر محاطة بقطع ألماس رائعة مرصعة بطريقة مايكرو باڤيه المستقرة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (15)
هذا الخاتم المرصع بالأحجار الكريمة والتوباز الأبيض غاية في الأناقة والرقي يُبرز بقطعة من الجمشت بشكل راديانت ويكتمل بقطعتين من التوباز الأبيض المرصع من الفضة الإسترليني.
5 (4)
خاتم من الجرانيت والألماس ألوانه مشرقة، ويمتاز بحجر الجرانيت بيضاوي الشكل الذي يحيط به أربعة وأربعون فص مستدير من الألماس على طريقة بافيه مرصعين في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
5 (1)
أنيق ومتألق هو هذا الخاتم الذي يلمع بحجر كريم من المورجنيت بقطع كاشن، متوهجا بهالة من الألماس الدائري الرهيب البراق المؤطر بالذهب الوردي عيار 14 قيراطا. ينم هذا الخاتم عن مهارة الصنعة ويعرض تفاصيل تأخذ بالألباب من الزوايا كلّها.
4 (1)
الرقة والأناقة في خاتم الألماس والياقوت الأزرق، حيث أنه يتميز بتصميم حلقي صغير مصاغ من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ويتزيّن بالياقوت الأزرق والألماس بالتبادل على طريقة باڤيه.
4.2 (12)
يتميز خاتم الخلود الفاخر بالياقوت الأزرق المصاغ في تصميم رقيق من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط. يُمكنك أن ترتديه بمفرده أو مع مع خواتم أخرى من الأحجار الكريمة.
4.2 (10)
يتميز خاتم الخلود الفاخر بالياقوت الأزرق والماسات الدائرية اللامعة المصاغة في تصميم رقيق من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. يُمكنك أن ترتديه بمفرده أو مع مع خواتم أخرى من الأحجار الكريمة.
خاتم غني بالألوان الزاهية ومرصع بهالة من الألماس، يتميز بفص بيضاوي الشكل من الياقوت الأزرق الوردي، يُحيط به قطع من الألماس المستديرة مرصعة على طريقة باڤيه في ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
مزيج من الذوق العصري والأناقة التي تناسب جميع الأوقات ينعكس على خاتم الخلود المرصع بأحجار الياقوت الأزرق القيّمة على طريقة باڤيه المستقرة في الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
خاتم يجمع ما بين بساطة الشكل وروعة التصميم، مرصع بجوهرة تخطف الأبصار من الجارنيت متوج بهالة من الألماس ومرصع في الذهب الأبيض الجذاب عيار 14 قيراط.
4 (1)
يتميز هذا الخاتم بالتألق من جميع جوانبه، فهو مزيّن بقطع الألماس والأحجار الكريمة من الزمرد المميّز محاطاً بقطع ألماس رائعة مرصعة بطريقة مايكرو باڤيه المثبتة بالذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4 (1)
خاتم غني بالألوان الزاهية من الأحجار الكريمة، ويتميز بحجر تانزانايت المطول بقطع كوشن محاط بقطع الألماس المستديرة الرائعة على طريقة باڤيه في تصميم له شكل علامة الخلود من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.8 (13)
خاتم من الأكوامارين والألماس بألوان المحيط، ويمتاز بجوهرة من الأكوامارين بيضاوية الشكل الذي يحيط به هالة من أربعة وأربعين ماسة مستديرة مصفوفة على طريقة باڤيه مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
يتميز هذا الخاتم بالتألق من جميع جوانبه، فهو مزيّن بجواهر الألماس والأحجار الكريمة حيث يستعرض جوهرة من الياقوت الوردي القيّم بشكل آستشر تحيطها ماسات رائعة مرصعة بطريقة مايكرو باڤيه، تستقر في الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
3.8 (5)
خاتم رائع يتعدى حدود الزمان، لأنه مميز عن جميع الخواتم الأخرى بفضل حجر التوباز الأزرق اللندني الذي يزيد من جمال الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.4 (58)
يتميز الخاتم بترصيع سبع قطع من الياقوت الأزرق الرائع بالتبادل مع ثمانية قطع مستديرة من الألماس على طريقة شنيل من ذهب أبيض عيار 18 قيراط لإضفاء لمسة من الأناقة.
4.2 (15)
مع الخاتم ذي حجر القمر الرمادي اللامع، ستتركين انطباعاً مميزاً عنك لدى الجميع. تزيد من جمال هذا الكابوشون المستدير، هالة قطع حجر التوباز الأبيض المتألقة والمرصعة على طريقة بافيه.
يتميز هذا الخاتم بالتألق من جميع جوانبه، فهو مزيّن بقطع الألماس والأحجار الكريمة من الياقوت الأحمر المميّز بقطع بيضاوي محاط بقطع الألماس الرائعة المرصعة بطريقة مايكرو باڤيه المستقرة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
أحدث التعليقات لـ خواتم من الأحجار الكريمة
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (1,099)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 1,099)
Powered By OneLink