254 القطع
تتميز هذه القلادة الرائعة والرقيقة بحجر من الياقوت الباهر المحاط بالألماس المرصع بطريقة باڤيه والمصوغة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط. إنها أفضل هدية تقدمها لشخص ذي معزة خاصة أو لمن تحب.
4.5 (36)
الأناقة تتجسد في حجر جمشت ذي لون بنفسجي زاهٍ والذي يميز هذه القلادة السوليتير، ويزيد من جماله أربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وهو مرصع في دلاية تثبيت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تتدلى من سلسلة مكونة من حلقات.
أقراط رائعة وجذابة على شكل قلب مزدوج مطعمة بالياقوت الأزرق ومزينة بقطع صغيرة من الياقوت على ذهب أبيض عيار 14 قيراط. إنها أفضل هدية تقدمها لشخص ذي معزة خاصة أو لمن تحب.
4.1 (46)
قلادة على شكل قلب غاية في الجمال والتألق إذ تتألف من قطعة من الجرانيت محاطة بقطع الألماس المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه على إطار من الذهب الأبيض، وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات متناسقة معها.
حلية متدلية بألوان ساحرة من الألماس والياقوت ، تتميز بقطعة من الياقوت الأزرق الإجاصي الشكل مع قطع ألماس مستديرة مرصعة على طريقة باڤيه. مرصعة بشكٍل رائع في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع سلسلة من حلقات متماثلة، تشكل هدية أنيقة لشخٍص مميز.
4.5 (2)
ستضيء الغرفة عند ارتداء هذه الحلية المتدلية ذات الشكل البيضاوي والمزيّنة بالياقوت الأزرق اللامع ومحاطة بماسات تم تركيبها بطريقة مايكرو باڤيه وتستقر من ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
4.6 (47)
تمتعي بالألوان المشرقة وروعة التصميم مع هذه الحلية المتدلية التي على شكل قلب إذ تتميز بقطعة من الجرانيت بصبغة اللون الأحمر مرصعة على إطار من الفضة الإسترليني بالإضافة إلى سلسلة مكونة من حلقات متناسقة معها.
قطعة رائعة من جميع الجوانب حيث تتميز الحلية المتدلية من الألماس والأحجار الكريمة بأنها مرصعة بقطع الياقوت الأحمر الرائع محاطًا بقطع الألماس على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط وتنسدل من سلسلة مكونة من حلقات.
3.8 (5)
حلية متدلية لامعة عصرية وأنيقة مصاغة من الفضة الإسترليني تتميز بأربعة أحجار كريمة من الياقوت الأزرق المستدير.
4.5 (4)
تتميز هذه الحلية المتدلية المرصعة بقطع الألماس والجمشت بأناقتها الملحوظة، إذ تتكون من قطعة واحدة من الجمشت محاطة بثلاثة وثلاثين فصًا مستديرًا من الألماس المرصع على طريقة بافيه على إطار من الذهب الأبيض 14 قيراط مع قلادة مكونة من حلقات متناغمة معها.
4.8 (4)
عقد من الجمشت غاية في الأناقة، مُصاغ من الفضة الإسترليني ويتكون من تقريباً ثمان قطع مستديرة من الجمشت مرصعة في خط واحد مرن مما يتمم جمال العقد.
4.3 (44)
حلية متدلية مزينة بأربعة مخالب ويتوسطها حجر الأكوامارين باللون الأزرق الفاتح، وتكتمل الألوان الهادئة للحجر الكريم بشكل مثالي بخاتم غير مرصع وقلادة صغيرة الحجم جميلة الشكل ومكونة من حلقات مصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.6 (28)
عقد من الأحجار الكريمة غاية في البساطة، مصنوع من الفضة الإسترليني ويتكون من قطع التوباز الأزرق والجمشت والجارنيت والزبرجد وحجر السترين الكريم المرصعين في خط واحد مرن.
4.5 (6)
تتميز الحلية المتدلية من الأحجار الكريمة الرائعة ذات الألوان البراقة بترصيعها بقطعة بيضاوية من الجارنيت ومحاطة بهالة من الياقوت الأبيض ومثبته من الفضة الإسترليني ومعلقة بسلسلة مكونة من حلقات متناغمة معها.
حلية متدلية طويلة مثالية خاطفة للأبصار تناسب كل الأوقات و لا غنى عنها في أي مجموعة، و هي مزينة بأحجار التوباز الأزرق اللندني والتوباز الأبيض المرصعة في إطار من الفضة الإسترليني وتنسدل من سلسلة مكونة من حلقات.
4 (2)
تتميز حلية الأحجار الكريمة المتدلية الرائعة ذات الألوان البراقة بترصيعها بقطعة بيضاوية من الجمشت ومحاطة بإطار من الياقوت الأبيض ومثبته من الفضة الإسترليني ومعلقة بسلسلة مكونة من حلقات متناغمة معها.
4.1 (12)
تتميز الحلية المتدلية المزيّنة بالأحجار الكريمة الرائعة ذات الألوان البراقة بترصيعها بالتوباز الأزرق السويسري البيضاوي ومحاطة بإطار من الياقوت الأبيض ومثبته من الفضة الإسترليني ومعلقة بعقد على شكل سلسلة مكون من حلقات متجانسة.
4.5 (14)
حلية متدلية مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة رائعة من جميع الجوانب تتميز بالياقوت الأزرق الغني المحاط بهالة متألقة من قطع الألماس المتلألئة على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تنسدل من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة.
4.5 (13)
فص من الياقوت الأزرق الأنيق بيضاوي الشكل يستقر من ذهب أبيض عيار 18 قيراط ومحاط بقطع الألماس بقطع بريليانت في الحلية المتدلية الكلاسيكية والتي تنسدل من سلسلة مكونة من حلقات بيضاوية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.2 (24)
تمتعي برقة الألوان وروعة التصميم مع هذه الحلية المتدلية التي على شكل قلب إذ تتميز قطعة من الجمشت الأرجواني الفاتح مرصعة على إطار من الفضة الإسترليني بالإضافة إلى سلسلة مكونة من حلقات متناسقة معها.
4 (1)
تتسم هذه الأقراط من الألماس والياقوت الأزرق بتصميمها الرقيق، فهي مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق الفاتح المحاط بإطار من الألماس البرّاق مرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الوردي عيار 14 قيراط. بإمكانك ضبط طول السلسلة عند ارتداء هذه الحلية المتدلية ليصبح طولها 45.72 سم أو 50.8 سم (16 أو 18 بوصة).
4 (10)
تألقي بمظهر خلاب مع هذا العقد المرصع بقطع اللازورد الأزرق على طريقة بيزل من الفضة الإسترليني.
4 (9)
جددي مظهرك وارتدي هذه الحلية المتدلية المرصعة بالألماس والياقوت الأحمر البيضاوي بألوانه الغنية، والمحاطة بالماسات المرصعة بطريقة باڤيه والمزينة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط لتتلاءم مع قلادة مكونة من حلقات متجانسة.
4.5 (2)
قلادة سوليتير من الزمرد غاية في الأناقة وغنية بالألوان، تتميز بقطعة من الزمرد ذو اللون الأخضر الكلاسيكي الداكن ويزيدها جمالاً المخالب الأربعة المصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات متناغمة معها.
5 (2)
حجر من العقيق الوردي الفاخر البيضاوي الشكل محاط بهالة رقيقة من قطع الألماس المرصعة على طريقة مايكرو باڤيه. قطعة أنثوية مزيّنة تكتمل بسلسلة مكونة من حلقات من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
حلية متدلية بمظهر كلاسيكي وألوان زاهية مزيّنة بقطعة من الياقوت البيضاوي الشكل المتوج بهالة متلألئة من قطع الألماس المستديرة وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
أضيفي لمظهرك هذه الحلية المتدلية المرصعة بالأحجار الكريمة زاهية الألوان على شكل دائرة والتي تستعرض جمال 20 من جواهر الياقوت الأزرق الخاطف للأبصار. ينسدل هذا العقد الأنيق من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط يمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة مما يجعل هذا العقد مثاليًا للارتداء منفردًا أو على هيئة طبقات مع قطع أخرى.
4.5 (30)
تسطع أحجار الجرانيت ذات اللون الأحمر العنابي الداكن المفردة بحجم 7 مم حيث أنها محاطة بأربعة مخالب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومعلق بسلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.8 (5)
تفاخري باقتنائك هذا العقد الكلاسيكي المزين بالسترين في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل مجدولة أنيقة. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
أضيفي بعض البهجة للحظات حياتِك مع هذه الحلية المتدلية من الياقوت الأزرق الإجاصي الشكل المرصع بماسة مستديرة منفردة على طريقة بيزل والتي تتدلى من سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
عقد ملون جريء خاطف للأبصار يتميز بالأحجار الكريمة متعددة الألوان المحاطة بهالة من الماسات المستديرة اللامعة والمرصعة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (15)
عقد من الصناعة الإيطالية، مرصع بالأحجار الكريمة، بألوان زاهية وأنيقة، يتميز بالعديد من الأحجار الكريمة الفريدة من نوعها من حيث الشكل والحجم واللون بحيث تكون مرصعة في سلسة من حلقات متجانسة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
4.8 (4)
عقد يتكون من حجر متلألئ من الجمشت تحيط بها هالة من قطع التوباز الأبيض المرصعة على طريقة بافيه مبرزةً جمالها أكثر فأكثر وتتدلى من سلسلة مكونة من حلقات كلاسيكية ومصاغة من الفضة الإسترليني. بإمكانك ضبط طول السلسلة عند ارتدائها ليصبح طولها 45.72 سم أو 50.8 سم (16 أو 18 بوصة).
مدلاة صغيرة قابلة للفتح مصنوعة من الفضة الإسترلينية، وبها قطعة مركزية من الياقوت الأزرق تتدلى من سلسلة حوافها خرزية وطولها 17 بوصة. قطعة مثالية تجعلك تحتفظين بالذكريات داخل أعماق قلبك، حيث تشتهر Monica Rich Kosann بتجديدها للمدلاة الكلاسيكية التي يمكن فتحها إلى قطعة مجوهرات تمكنك من الاحتفاظ بذكرياتك المميزة. تنزلق الصور أو الكتابة من أعلى حافة المدلاة التي يمكن فتحها.
5 (6)
انضمي لزمرة خبراء الأناقة مع حلية متدلية من الجمشت بقطع كوشن، التي تتميز بسلسلة من الفضة الإسترليني المكونة من حلقات ويعلو قطعة الجمشت تصميم لهالة من الحجر الكريم الياقوت الأبيض.
4.6 (39)
تتميز هذه الحلية المتدلية بألوانها الرائعة حيث تُصاغ من الفضة الإسترليني مع قطعة من التوباز الأزرق السويسري ذات صبغات الألوان الفاتحة على شكل كوشن متدلية من سلسلة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني.
4.5 (6)
حلية متدلية تحمل جوهرة الميلاد من الجرانيت ذي اللون الأحمر الداكن على طريقة بيزل وتقترن بقلب من الفضة الإسترليني المصقولة. هذه الحليات الرقيقة متراصة في سلسلة كلاسيكية من حلقات يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة (سم 45.72أو 40.64) مما يجعلها قطعة مثالية على شكل طبقات. ويُمكنك نقش الحروف الأولى من أي اسم على القلب حسب رغبتك.
أضيفي عقد رائع من الأحجار الكريمة لإكمال أي مجموعة مجوهرات، فهو مزين بقطعة رائعة من الجارنيت المتلألئ البرّاق المرصع في الذهب الأصفر عيار 14 قيراط. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 أو 18 بوصة.
تفاخري باقتنائك هذا العقد الكلاسيكي المزين بحجر الأكوامارين في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل أنيقة للشكل المجدُول. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
قلادة عصرية تتميز بأحجار التوباز الأزرق السماوي، والتوباز الأبيض وأحجار اليوليت لتضفي مظهرًا جديدًا على مقتنياتك. محاطة بإطار من الذهب الأبيض بعيار 14 قيراط، وتنتهي بسلسلة مكونة من حلقات لا تخضع لفترة زمنية معنية.
3.7 (12)
حجر الجمشت بقطع بيزل ذو الألوان الزاهية يُصاحبه قلب من الفضة الإسترليني لامع في حلية جوهرة الميلاد المتدلية. هذه الحليات الرقيقة متراصة في سلسلة كلاسيكية من حلقات يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة (سم 45.72أو 40.64) مما يجعلها قطعة مثالية على شكل طبقات. ويُمكنك نقش الحروف الأولى من أي اسم على القلب حسب رغبتك.
4 (6)
تحمل الحلية المتدلية المصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط فص الياقوت الأزرق بيضاوي الشكل زاهي اللون ومحاط بأربعة مخالب كلاسيكية. تتدلى هذه القلادة من سلسلة طويلة من حلقات مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
3.7 (3)
قلادة من الألماس والزبرجد تتميز بأناقتها الملحوظة، تضم فصًا من الزبرجد تلفه ثلاثة وثلاثون ألماسة دائرية بأسلوب باڤيه مرصعة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وتنسدل من قلادة مكونة من حلقات متناغمة.
2.5 (2)
تتسم هذه الأقراط من الألماس والياقوت الأزرق بتصميمها الرقيق، فهي مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق الفاتح المحاط بإطار من الألماس البرّاق مرصع على طريقة مايكرو باڤيه في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط. بإمكانك ضبط طول السلسلة عند ارتداء هذه الحلية المتدلية ليصبح طولها 45.72 سم أو 50.8 سم (16 أو 18 بوصة).
4.5 (2)
قلادة أنيقة ورقيقة من الياقوت الأزرق والألماس تميز بالياقوت الأزرق الدائري الذي تتمم صورته الجمالية قطع الألماس الصغيرة الجذّابة والتي تستقر من ذهب أبيض عيار 18 قيراط، مع قلادة من حلقات متجانسة.
4 (2)
تفاخري باقتنائك هذا العقد الكلاسيكي المزين بحجر الجارنيت في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية تتميز بتفاصيل مجدولة أنيقة. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
اجعلي مظهرك يشرق ويضيء مع هذه الحلية المتدلية صغيرة الحجم على شكل نجمة مرصعة بكل أناقة بأحجار الياقوت الأزرق الزاهية والتي تتدلى من سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (4)
قلادة غاية في الأناقة رغم بساطتها،تمتاز بخمسة أحجار من الجمشت على طريقة بيزل مثبتة على طول سلسلة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني.
3.8 (4)
حلية متدلية من الألماس والأوبال تتميز بأناقتها الملحوظة، تضم فصًا من الأوبال تلفه ثلاثة وثلاثون ألماسة دائرية بأسلوب باڤيه مرصعة في الذهب الأبيض عيار 14، وتنسدل من سلسلة مكونة من حلقات متناغمة.
حلية متدلية ملائمة لإضافة لمسة من الألوان مرصعة بحجر الجمشت الرقيق ويحيط به هالة من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه تكملها سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.8 (5)
تتميز هذه القلادة المرصعة بقطع الألماس والجرانيت بأناقتها الملحوظة، إذ تتكون من قطعة واحدة من الجرانيت محاطة بثلاثة وثلاثين فص مستدير من الألماس المرصع على طريقة باڤيه على إطار من الذهب الأبيض 14 قيراط مع قلادة مكونة من حلقات متناغمة معها.
4 (13)
دلاية على شكل صليب صغيرة الحجم، بتصميم أنيق تتميز بأحجار الياقوت الأزرق دقيقة الحجم المرصعة على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط مع قلادة مكونة من حلقات متجانسة. يمكنك ضبط طول السلسلة عند ارتدائها ليصبح طولها 16 أو 18 بوصة.
دعِ الألوان الزاهية تحتل مركز الصدارة مع هذه الحلية المتدلية من الجمشت باللون الأرجواني الفاتح والجمشت، حيث تتميز بهالة مكملة من أحجار التوباز الأبيض وسلسلة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني.
حلية متدلية طويلة مثالية خاطفة للأبصار تناسب كل الأوقات لا غنى عنها في أي مجموعة، مزينة بأحجار الجمشت الأرجواني الفاتح والكوارتز الأبيض المرصع في إطار من الفضة الإسترليني تنسدل من سلسلة مكونة من حلقات.
4.2 (15)
حُلية متدلية متألقة بلون أخضر زاهي مزينة بالأحجار الكريمة والألماس، تتكون من حجر الزمرد الرائع أخضر اللون المحاط بهالة من قطع الألماس المتالقة على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتنسدل من سلسلة مكونة من حلقات متجانسة.
3.5 (6)
انضمي لزمرة خبراء الأناقة مع الحلية المتدلية من التوباز اللندني الأزرق والياقوت بقطع كوشن، التي تتميز بسلسلة من الفضة الإسترليني المكونة من حلقات ويعلوها تصميم لهالة من الحجر الكريم الياقوت الأبيض.
4.5 (55)
فص مقاس 7 ملل من التوباز الأزرق الزاهي يتوج قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تثبتّه بأربعة أذرع مخلبية، ويتدلى الفص من دلاية تثبيت من الذهب الأبيض على شكل سلسلة مكونة من حلقات.
اجعلي إطلالتك متألقة بارتداء هذا العقد الأنيق من الياقوت الأزرق والألماس المرصع على شكل زهور على إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.7 (3)
عقد من التوباز الأزرق الغاية في الأناقة، مُصاغ من الفضة الإسترليني ويتكون تقريبًا من ثمانين قطعة مستديرة من التوباز الأزرق اللندني في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة.
4.3 (10)
مع هذه الحلية المتدلية من حجر القمر الرمادي اللامع، ستتركين انطباعاً مميزاً عنك لدى الجميع. إنه الكابوشون المستدير الذي تزيد من جماله قطع الأحجار الكريمة من التوباز الأبيض بقطع بافيه، تتدلى من سلسلة كلاسيكية من الفضة الإسترليني طولها 18 بوصة.
أحدث التعليقات لـ عقود من الأحجار الكريمة
تقييم المنتجات المتوسط:
4.2 (1,347)
4.2 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 1,347)
Powered By OneLink