77 القطع
سوار بتصميم مذهل يتميز بأحجار الياقوت الحيوية التي تكتمل روعتها بلفيف من الماسات اللامعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار ذو ألوان ساحرة يتميز بأحجار الياقوت الأحمر الزاهية المزينة بهالة من قطع الألماس اللامعة المستديرة المرصعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (2)
سوار ذو ألوان ساحرة يتميز بقطعة من الياقوت الأزرق وقطع من الألماس اللامع المستدير المرصع في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار بتصميم مذهل يتميز بأحجار الياقوت الحيوية التي تكتمل روعتها بلفيف من الماسات اللامعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة يقدم إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق. يستعرض هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة أحجار الأكوامارين الرائعة مضاف إليها هالة لامعة من الماسات التي تصطف على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.4 (16)
سوار من الأحجار الكريمة فريد من نوعه بحيث يتميز باحتوائه على جواهر التوباز الأزرق السويسري والجمشت وأحجار الزبرجد والجارنيت والتورمالين الوردي والتوباز الأزرق اللندني المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (108)
سوار يمتاز بألوانه الجريئة إذ إنه مصنوع من الفضة الإسترليني، ويتميز بتشكيلة من أحجار الجمشت والجرانيت والسيترين والتوباز الأزرق والزبجرد وعددها 34 فصاً في تصميم خطي يتسم بالمرونة.
4.4 (61)
سوار من الجمشت بألوانه البراقة، مصنوع من الفضة الإسترليني، ويتميز 34بفص دائري من الجمشت بتصميمه الخطي وتصميمه البسيط.
4.5 (72)
سوار من التوباز الأزرق يتميز برقة ألوانه، مصنوع من الفضة الإسترليني، ومرصع بـ 34 فصاً مستديراً من التوباز الأزرق في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة.
4 (3)
استكشفي لونك الحقيقي مع سوار من التوباز مصوغ من الفضة الإسترلينية يتميز بأحجار التوباز الأزرق الكريمة في تصميم فريد من البيزل.
4 (1)
يتميز هذا السوار الساحر الفريد من نوعه بقطع الياقوت الأزرق القيّمة اللامعة المرصعة في إطار من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
يقدم سوار الأحجار الكريمة الرائع إغراءً تصعب مقاومته، فهو الإضافة النموذجية لمظهرك اليومي. مصاغ من الذهب الوردي عيار 14 قيراط، من المؤكد أنه سيثير إعجابك.
4 (14)
أظهري جمالك الحقيقي مع هذا السوار المرصع بالجمشت والمصاغ من الفضة الإسترليني ،حيث يتميز بأنه مرصع بأكثر من100 قطع بيضاوية من الجمشت في تصميم خطي ثلاثي يتسم بالمرونة.
4.5 (12)
ابرزي شخصيتك الحقيقية بهذا السوار المرصع بالتوباز الأزرق اللندني المصنوع من الفضة السترلينية، حيث يتميز بأكثر من 100 حجر توباز بيضاوي في تصميم مكون من ثلاثة صفوف بسيطة تتسم بالمرونة.
سوار يتميز بتصميم مدهش مُرصّع بأحجار التوباز الأزرق وأحجار الياقوت الأزرق المُصاغة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (45)
سوار لامع مرصع الأحجار الكريمة ذات الألوان الغنية، يجمّله فص من توباز لندن الأزرق، ومرصع في قلب تصميم بسيط من الفضة الإسترليني.
اجعلي إطلالتك متألقة بارتداء هذا السوار الأنيق من الياقوت الأزرق والألماس على شكل رمز الخلود على إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (2)
سوار صغير من الألماس والياقوت الأزرق ذو تصميم رقيق حيث يتميز بفصوص الألماس المستديرة المتألقة بالتبادل مع أحجار الياقوت الأزرق الغنية المرصعة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار أنيق مزيّن بأحجار متعددة الألوان بتصميم متناثر ويحيط بها هالة متلألئة من الألماس المرصع في إطار من الذهب الأبيض الرائع عيار 14 قيراط.
4.5 (39)
أقتني هذا السوار ذو الألوان البراقة المصنوع من الفضة الإسترليني، حيث يتكون من 34 حجر مستدير من الجرانيت في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة.
4 (1)
سوار ذو ألوان ساحرة يتميز بأحجار التانزانايت الزاهية المزينة بهالة من قطع الألماس اللامعة المستديرة المرصعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار التوباز الأزرق السويسري المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
4 (2)
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة بحيث يتميز باحتوائه على أحجار التوباز الأزرق، والسترين، والأرجوان، والزبرجد، والجارنيت المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (4)
سوار من الأحجار الكريمة فريد من نوعه بحيث يتميز باحتوائه على الجمشت وأحجار التوباز الأزرق اللندني المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
حافظي على روح الإبداع داخلكِ بارتداء هذا السوار الشعري المُرصع بالياقوت الأزرق في الجزء الخارجي والمنحوت عليه من الداخل كلمة Dream (الحلم)، ليعانق الجسد ويضفي إحساسًا بالقوة. تقدم مجموعة أقراط Monica Rich Kosann الشعرية تقاليد عمرها 500عام من النقش الشعري لارتدائها على معصمكِ كحلية رائعة متعددة الطبقات. وتتناسب بشكل فريد عند ارتدائها مع الساعة أو أي سوار آخر رقيق.
4.1 (15)
أظهري جمالك الحقيقي مع هذا السوار المرصع بالجرانيت الأحمر والمصاغ من الفضة الإسترليني، حيث يتميز بأنه مرصع بأكثر من100 قطع بيضاوية من الجرانيت في تصميم خطي ثلاثي يتسم بالمرونة.
5 (3)
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة بحيث يتميز باحتوائه على أحجار التوباز الأزرق، والسترين، والأرجوان، والزبرجد، والجارنيت المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
3.5 (4)
أظهري جمالك الحقيقي مع هذا السوار المرصع بالتانزانايت والمصاغ من الفضة الإسترليني ،حيث يتميز بأنه مرصع بأكثر من100 قطع بيضاوية من التانزانايت في تصميم خطي ثلاثي يتسم بالمرونة.
5 (2)
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار الزبرجد المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
4 (1)
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار الجارنيت المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
4 (1)
سوار شريطي أنيق وراقٍ، مرصع بالياقوت الأزرق على طريقة باڤيه، ليقدم الطريقة المثلى لإضفاء لمسة من الألوان على مقتنياتك من الملابس. مُصاغ السوار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط وينتهي بمشبك مخلبي.
يعد السوار المرصع بالأحجار الكريمة إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة فصوص الياقوت الوردي الزاهية مضاف إليها هالة لامعة من فصوص الألماس المرصع على طريقة باڤيه بتصميم بيضاوي الشكل مفتوح في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.
يتألف هذا السوار الرائع، والفريد، والمستوحاة من قوس قزح بقطع الأمبير من الزمرد ذات اللون الفاخر بوزن إجمالي يبلغ 30.60 قيراط وألماس المتألق بوزن إجمالي يبلغ 2.57 قيراط. مُصاغة بشكل مثالي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ستبقي هذه القطعة هدية عزيزة لسنوات قادمة.
سوار شريطي أنيق وراقٍ، مرصع بالياقوت الوردي على طريقة باڤيه، ليقدم الطريقة المثلى لإضفاء لمسة من الألوان على مقتنياتك من الملابس. مُصاغ السوار من الذهب الوردي عيار 14 قيراط وينتهي بمشبك مخلبي.
4.5 (2)
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار الجمشت الكريمة المفعمة بالحياة والمُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
4.2 (18)
أبرز مظهرك بسوار التوباز المصنوع من الفضة الإسترليني، حيث يتميز بأكثر من 100 حجر توباز أزرق بيضاوي في تصميم ثلاثي بسيط يتسم بالمرونة.
4.5 (17)
أبرزي مظهرك الجميل بسوار مرصع بالزبرجد، من الفضة الإسترليني، يتميز بأكثر من 100 حجر زبرجد بيضاوي في تصميم مبسط ثلاثي الخطوط يتسم بالمرونة.
4.3 (36)
سوار من الزبرجد بألوانه البراقة، مصنوع من الفضة الإسترليني، ويتميز 34بفص دائري من الزبرجد بتصميمه الخطي وتصميمه البسيط.
يمتاز هذا السوار الأنيق بروعته وتنوع أشكاله، فهو مزين بأحجار الأونيكس الأسود، وهو يعد إحدى قطع الإكسسوار المثالية التي يتم ارتداؤها بمفردها أو بوضعه كجزء من ضمن مجموعة المجوهرات التي تزين معصمك كل يوم.
4 (1)
سوار مرصع بالأحجار الكريمة، فهي إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز أحجار التوباز الأزرق اللندني الزاهية المزيّنة بهالة متلألئة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الفضة الإسترليني.
هذا السوار العريض الأنيق والمرن المصاغ من الفضة الإسترليني، والمزين بأحجار الأونيكس الأسود، يمثل قطعة إكسسوار مثالية لارتدائها ضمن مجموعة المجوهرات التي تزين معصمك كل يوم.
يتميز هذا السوار اللافت للأنظار بـعدد 20 من أحجار الياقوت الأزرق بيضاوية الشكل باللون الوردي الزاهي، رُكّبت بطريقة "السيمي بيزل" على خواتم من الذهب عيار 18 قيراطًا، ومزينة بقطع الألماس الدائرية المزودة بمخالب بشكل رائع.
سوار أنيق ورقيق يتميز بجوهرة من الزمرد على شكل كمثرى، تكتمل روعتها بلفيف من الماسات اللامعة المستديرة في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار أنيق مزيّن بأحجار جواهر الجمشت بتصميم متناثر ومرصعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار من الأحجار الكريمة فريد من نوعه، يتميز بجواهر الزبرجد اللندني المُرصعة بألماس مصفوف على طريقة باڤيه، وجواهر الياقوت الأزرق المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار أنيق ورقيق يتميز بقطعة من حجر الياقوت الأزرق على شكل كمثرى المزين من الألماس اللامع المستدير في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
5 (1)
سوار من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار قطع الزمرد الزاهية الألوان وقطع الألماس البيضاء التي يتجلى جمالها بفضل هالة متألقة من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه.
4.4 (8)
الجمال الخاطف للأنظار والقيمة عنوان سوار التنس هذا حيث يتميز بـ 28 فص من قطع الألماس المستديرة المتألقة بالتبادل مع 28 أحجار الياقوت الأحمر الرماني زاهية اللون والمحاطة بذهب أبيض عيار 18 قيراط ومشبك مخلبي على شكل مربع بالإضافة إلى خاصية الأمان المخفية.
4.3 (8)
سوار ذو ألوان ساحرة من الألماس والياقوت الأزرق، مزيّن بأحجار الياقوت الأزرق ذات اللون الأزرق الداكن بطريقة شبيه بطريقة بيزل في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومزود بمخالب لتثبيت قطع الألماس الرائعة. قطع الألماس مساوية لـ 1.00 من الوزن الإجمالي بالقيراط.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة هو إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة قطع الياقوت الوردية الزاهية مضاف إليها هالة لامعة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة هو إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة قطع الياقوت الوردية الزاهية مضاف إليها هالة لامعة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4 (2)
اجعلي إطلالتك متألقة بارتداء هذا السوار الأنيق من الياقوت الأزرق والألماس المرصع على شكل زهور في صفوف ثلاثية على إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار أنيق في تصميمه، يتميز بأحجار الياقوت الأزرق القيّمة تحيطه قطع الألماس المستديرة المرصعة على طريقة مايكروباڤيه بتصميم له شكل رمز الخلود في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
أضيفي لمسة مذهلة لأي مظهر تبدين به مع هذا السوار الكلاسيكي الرائع المرصع بالأحجار الكريمة من جواهر الزمرد ذات الألوان الزاهية والشكل البيضاوي والتي يبلغ الوزن الإجمالي لها 7.86 قيراط، ويزيد من جمالها هالة من الماسات اللامعة المستديرة على شكل عنقودي والموضوعة في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
تتشابك مزيّن بقطع الياقوت الأزرق الزاهي مع مجموعات من قطع الألماس الماركيز اللامعة مكونةً هذا السوار الرائع.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة يقدم إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق. يستعرض هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة أحجار الأكوامارين الرائعة مضاف إليها هالة لامعة من الماسات التي تصطف على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة قطع الياقوت الأزرق الزاهية مضاف إليها هالة لامعة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة قطع الياقوت الأزرق الزاهية مضاف إليها هالة لامعة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
هذا السوار الفريد من العصر الفيكتوري مزين بـ 4 جوهرة من التورمالين الروبلت الزاهية بيضاوية الشكل و148 من ماسة مرصعة في الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا على شكل زخارف زهرية. هذه القطعة تعبر عن مستوى حرفية الصياغة في فترة الخمسينات تقريبًا وتم شراؤها من تشكيلة بتوقيع خبير المجوهرات البارز في بوكا راتون. يتم بيع المجوهرات الموروثة على هذا الموقع "بنفس حالتها بدون تعديلات" وربما تعكس علامات التلف التي تتوافق مع عمر المجوهرات.
سوار مرصع بالأحجار الكريمة إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز هذا السوار المرصع بالأحجار الكريمة قطع الياقوت الأزرق الزاهية مضاف إليها هالة لامعة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
أحدث التعليقات لـ أساور من الأحجار الكريمة
تقييم المنتجات المتوسط:
4.4 (569)
4.4 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 569)
Powered By OneLink