111 القطع
4.6 (7)
كلاسيكية التصميم هي عنوان هذه الأقراط المرصعة بالتوباز الأزرق حيث يحيط بها هالة من أحجار التوباز الأبيض على إطار من الفضة الإسترليني.
4.5 (69)
سوار من التوباز الأزرق يتميز برقة ألوانه، مصنوع من الفضة الإسترليني، ومرصع بـ 34 فصاً مستديراً من التوباز الأزرق في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة.
4.6 (127)
زوج من الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة المنتقاة بكل عناية تتميز بأناقتها وألوانها القوية إذ إنها مرصعة بقطع من التوباز الأزرق الزاهية تتناغم بشكل مثالي مع حامل بمخالب رباعية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4.6 (15)
زوج من الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة المنتقاة بكل عناية تتميز بأناقتها وألوانها القوية إذ إنها مرصعة بقطع من التوباز الأزرق الزاهية اللندنية تتناغم بشكل مثالي مع حامل بمخالب رباعية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
حلية متدلية طويلة مثالية خاطفة للأبصار تناسب كل الأوقات و لا غنى عنها في أي مجموعة، و هي مزينة بأحجار التوباز الأزرق اللندني والتوباز الأبيض المرصعة في إطار من الفضة الإسترليني وتنسدل من سلسلة مكونة من حلقات.
4.5 (11)
ابرزي شخصيتك الحقيقية بهذا السوار المرصع بالتوباز الأزرق اللندني المصنوع من الفضة السترلينية، حيث يتميز بأكثر من 100 حجر توباز بيضاوي في تصميم مكون من ثلاثة صفوف بسيطة تتسم بالمرونة.
4.6 (7)
أقراط زاهية الألوان مرصعة بالتوباز الأزرق اللندني محاطة بهالة متلألئة من أحجار التوباز الأبيض المرصع على طريقة مايكرو باڤيه في إطار من الفضة الإسترليني.
4.7 (13)
خاتم من الفضة الإسترليني بتصميم ملتو يتصف بالأناقة والكلاسيكية الأبدية يضم حجر التوباز الأزرق السويسري بقطع كوشن المزيّن بأحجار الياقوت الأبيض.
4.5 (46)
سوار لامع مرصع الأحجار الكريمة ذات الألوان الغنية، يجمّله فص من توباز لندن الأزرق، ومرصع في قلب تصميم بسيط من الفضة الإسترليني.
4.1 (12)
تتميز الحلية المتدلية المزيّنة بالأحجار الكريمة الرائعة ذات الألوان البراقة بترصيعها بالتوباز الأزرق السويسري البيضاوي ومحاطة بإطار من الياقوت الأبيض ومثبته من الفضة الإسترليني ومعلقة بعقد على شكل سلسلة مكون من حلقات متجانسة.
5 (3)
خاتم يجمع ما بين بساطة الشكل وروعة التصميم، مرصع بجوهرة تخطف الأبصار من التوباز الأزرق اللندني ومتوج بتصميم يحتوي على هالة من الألماس المرصع في إطار من الذهب الأبيض الجذاب عيار 14 قيراط.
4.7 (69)
هدية تفوق التوقعات من تلك الأقراط زاهية الألوان المصاغة من الفضة الاسترليني مع الترصيع بأحجار التوباز الأزرق ذات قطع كوشن.
5 (2)
تتسم هذا الأقراط بلونها الجريء فهي مزيّنة بفص مجسم من أحجار التوباز الأزرق اللندني وأحجار التوباز الأزرق السويسري وأحجار التوباز الأزرق السماوي محاطة بإطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
3.8 (5)
خاتم رائع يتعدى حدود الزمان، لأنه مميز عن جميع الخواتم الأخرى بفضل حجر التوباز الأزرق اللندني الذي يزيد من جمال الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (84)
هدية تفوق التوقعات من تلك الأقراط البريمة زاهية الألوان المصاغة من الفضة الإسترليني مع الترصيع بأحجار التوباز الأزرق اللندني ذات قطع كوشن.
3 (1)
أقراط من الأحجار الكريمة ذات تصميم فريد تتميز بأحجار التوباز الأزرق اللندني ومزينة بقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه والياقوت الأزرق في تصميم متدلي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.
3 (6)
أقراط حلقية صغيرة غاية في الرقة مصوغة من الفضة الإسترليني مع أحجار التوباز الأزرق المذهلة. وتتوج جمالها دعامات الكبس المفصلية.
4.6 (39)
تتميز هذه الحلية المتدلية بألوانها الرائعة حيث تُصاغ من الفضة الإسترليني مع قطعة من التوباز الأزرق السويسري ذات صبغات الألوان الفاتحة على شكل كوشن متدلية من سلسلة مكونة من حلقات من الفضة الإسترليني.
4.6 (10)
أضيفي اللمسات الأخيرة، مع هذه الأقراط الحلقية المرصعة بقطع التوباز الأزرق اللندني ومصاغة من الفضة الإسترليني.
4.5 (4)
تفاخري باقتنائك أقراط التوباز الأزرق الكلاسيكية في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية كلاسيكية في تصميم مخدد الأحرف.
4.8 (5)
حتماً سيحظى بإعجاب الجميع، إنه الخاتم الذي يتميز بتصميم متين على شكل هالة من حجر التوباز و36 قطع ألماس مستديرة مرصعة في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
4.5 (55)
فص مقاس 7 ملل من التوباز الأزرق الزاهي يتوج قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تثبتّه بأربعة أذرع مخلبية، ويتدلى الفص من دلاية تثبيت من الذهب الأبيض على شكل سلسلة مكونة من حلقات.
4 (1)
سوار مرصع بالأحجار الكريمة، فهي إضافة رائعة تناسب جميع الأذواق، حيث يبرز أحجار التوباز الأزرق اللندني الزاهية المزيّنة بهالة متلألئة من قطع الألماس المرصع على طريقة باڤيه في إطار من الفضة الإسترليني.
3.5 (6)
انضمي لزمرة خبراء الأناقة مع الحلية المتدلية من التوباز اللندني الأزرق والياقوت بقطع كوشن، التي تتميز بسلسلة من الفضة الإسترليني المكونة من حلقات ويعلوها تصميم لهالة من الحجر الكريم الياقوت الأبيض.
حلية متدلية ملائمة لإضافة لمسة من الألوان مرصعة بحجر التوباز الأزرق الزاهي ويحيط به هالة من أحجار التوباز الأبيض تكملها سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
3.7 (3)
عقد من التوباز الأزرق الغاية في الأناقة، مُصاغ من الفضة الإسترليني ويتكون تقريبًا من ثمانين قطعة مستديرة من التوباز الأزرق اللندني في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة.
4 (3)
استكشفي لونك الحقيقي مع سوار من التوباز مصوغ من الفضة الإسترلينية يتميز بأحجار التوباز الأزرق الكريمة في تصميم فريد من البيزل.
5 (4)
كلاسيكية التصميم هي عنوان هذه الأقراط المرصعة بالتوباز الأزرق حيث يحيط بها هالة من أحجار التوباز الأبيض على إطار من الفضة الإسترليني.
4.4 (14)
خاتم رائع يتعدى حدود الزمان، حيث تتميز أناقته عن جميع الخواتم الأخرى بفضل حجر التوباز الأزرق الذي يزيد من جمال الفضة الإسترليني.
4.2 (18)
أبرز مظهرك بسوار التوباز المصنوع من الفضة الإسترليني، حيث يتميز بأكثر من 100 حجر توباز أزرق بيضاوي في تصميم ثلاثي بسيط يتسم بالمرونة.
5 (3)
خاتم ملون جريء خاطف للأبصار يتميز بحجر التوباز الأزرق الكريم المحاط بهالة من الألماس الأبيض والأسود المرصع من ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
4.3 (31)
حلية متدلية من الجمشت تتميز بألوانها الغنية، مصاغة من الفضة الإسترليني مع قطع من توباز لندن الأزرق المصقول بقطع كوشن، وتتدلى من سلسلة على شكل حلقات من الفضة الإسترليني.
حلقية متدلية من التوباز الأزرق اللندني والتوباز الأزرق التي تخطف الأنظار بألوانها الزاهية ويزيد من جمالها بأنها متوجة بهالة من التوباز الأبيض وتنسدل من عقد مكون من سلسلة من حلقات من الفضة الإسترليني.
3.8 (8)
حلية متدلية ترمز لجوهرة الميلاد، تضم فصًّا من التوباز الأزرق المثبّت بطريقة بيزل مع قلب مصنوع من الفضة اللامعة. هذه الحليات الرقيقة متراصة في سلسلة كلاسيكية من حلقات يٌمكنك ضبط طولها على 16 أو 18 بوصة (سم 45.72أو 40.64) مما يجعلها قطعة مثالية على شكل طبقات.
4.1 (15)
عقد من التوباز الأزرق غاية في الأناقة، مُصاغ من الفضة الإسترليني ويتكون من تقريباً ثمان قطع مستديرة من التوباز الأزرق السويسري ذي صبغات الألوان الفاتحة مرصعة في تصميم مستقيم يتسم بالمرونة مما يتمم جمال العقد.
4.6 (11)
دعي جمالك ينطلق بارتدائك أقراط من الأحجار الكريمة شديدة اللمعان مرصعة بالتوباز الأزرق السويسري البيضاوي وأحجار الياقوت الأبيض الدائرية بتصميم باڤيه طويل مُصاغ من الفضة الإسترليني.
4.8 (5)
خاتم يتمتع بالسحر الكلاسيكي مزيّن بالتوباز بقطع راديانت يبرز في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط ومرصع بهالة ساحرة من قطع الألماس المستديرة الجذابة.
تتمثل الكلاسيكية بكل ما تعنيه الكلمة في هذه الأقراط الطويلة بحلى متدلية مرصعة بقطع التوباز الأزرق اللندني والتوباز الأبيض في إطار من الفضة الإسترليني.
4 (2)
تفاخري باقتنائك لهذا العقد الكلاسيكي المزين بالتوباز الأزرق اللندني في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية كلاسيكية في تصميم مخدد الأحرف.
تفاخري باقتنائك لهذا العقد الكلاسيكي المزين بالتوباز الأزرق اللندني في إطار من الفضة الإسترليني، مع لمسات نهائية كلاسيكية في تصميم مخدد الأحرف. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 16 و 18 بوصة.
4.5 (15)
حلية متدلية تتألف من قطعة مركزية بيضاوية الشكل من التوباز الأزرق وتُحيط بها قطع الألماس المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على طريقة مايكرو باڤيه مما يجعلها مثالية للمناسبات الخاصة.
أقراط تتكون من حجر متلألئ من التوباز الأزرق تحيط به هالة من جواهر التوباز الأبيض المرصعة على طريقة باڤيه والمصاغة في إطار من الفضة الإسترليني.
4 (1)
جوهرة منفردة وبراقة مقاس 7 ملم من التوباز الأزرق اللندني اللامع يتجلى جمالها بفضل حامل بأربعة حوامل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يتدلى من دلاية تثبيت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع سلسة من حلقات متجانسة.
سوار من الأحجار الكريمة اللامعة والمبهجة يتميز باحتوائه على أحجار التوباز الأزرق السويسري المُصاغة في إطار من الفضة الإسترليني بالغ الرقة.
أضيفي عقدًا رائعًا من الأحجار الكريمة لاستكمال أي مجموعة مجوهرات، فهو يتألق ببريق جوهرة رائعة من أحجار التوباز الأزرق المجسّمة بقطع كابشون مثبتة على إطار من الذهب الأبيض المصقول عيار 14 قيراطًا. بإمكانك ضبط طول هذا العقد عند ارتدائه ليصبح طوله 18 بوصة.
4 (1)
خاتم رائع يتعدى حدود الزمان، حيث تتميز أناقته عن جميع الخواتم الأخرى بفضل حجر التوباز الأزرق الذي يزيد من جمال الذهب الأبيض 14 قيراط .
3 (1)
تألقي مع زوج أقراط بيزل المتدلية الذي يتميز بأحجار التوباز الأزرق البراق في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
حددي شخصيتكِ من خلال ارتداء قلادة مرصعة بالأحجار الكريمة والفضة الإسترلينية التي تتميز بأحجار التوباز الكريمة التي تأخذ الشكل الإجاصي في تصميم ثنائي الصف.
اقتني هذه الأقراط الغنية بألوانها والتي تتميز بأحجار التوباز الأزرق المجسّمة بقطع كابشون المُحاطة بهالة من قطع الألماس المستديرة المثبتة على إطار مميز من الذهب الأبيض اللامع عيار 14 قيراطًا.
عقد يتكون من حلية متدلية مزينة بحجر متلألئ من التوباز الأزرق اللندني يحيط به هالة من قطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه مبرزةً جماله أكثر فأكثر وتتدلى من سلسلة رولو كلاسيكية ومصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع حليات مزينة بالياقوت الأزرق.
تتميز هذه الحلية الساحرة على حجر التوباز الأزق النابض بالحياة المصمم على شكل كمثرى، والمزين بهالة من الألماس المستدير البراق المرصع بطريقة باڤيه والمتدلية من قلادة ملائمة من حلقات الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.
يتم إضفاء لمعة على هذا العقد الرائع من الأحجار الكريمة والذي يعد إضافة مثالية لأي مظهر من خلال حجر التوباز الأزرق المترف والمرصع بطريقة بيزل في هالة من الأحرف المتعددة من الفضة الإسترليني.
4 (1)
تتزين هذه الأقراط المتدلية الجميلة بأحجار التوباز الأزرق النابض بالحياة، والمحاط بهالة مرصعة على طريقة باڤيه بالألماس المستدير في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
4 (1)
أضيفي اللمسات الأخيرة، مع هذه الأقراط الحلقية المرصعة بأحجار التوباز الأزرق السويسري ومصاغة من الفضة الإسترليني.
هذه الأقراط من حجر التوباز الأزرق الحيوي والغني بالألوان وتتميز بترصيعات دقيقة متعددة الأحرف مُصاغة من الفضة الإسترليني. هذه الأقراط مثالية ليتم ارتداؤها في أية مناسبة؛ فهي تكمل أية إطلالة.
سوار من الأحجار الكريمة فريد من نوعه، يتميز بجواهر الزبرجد اللندني المُرصعة بألماس مصفوف على طريقة باڤيه، وجواهر الياقوت الأزرق المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
تألقي ببعض من الأناقة التي تعكس التصميم العتيق لهذا الخاتم الذي يتميز بحجر التوباز الأزرق المجسم بقطع كابشون محاطًا بهالة من أحجار الألماس، حيث تم تثبيت جميع الأحجار على إطار مميز مصاغ من الذهب الأبيض المصقول عيار 14 قيراطًا.
أقراط من الفضة الإسترليني فائقة اللمعان تتميز بأحجار التوباز الأزرق اللندني والتوباز الأزرق والتوباز الأبيض المرصعة على طريقة باڤيه في تصميم متدلي.
4.4 (5)
أقراط من الأحجار الكريمة فائقة اللمعان، تحتوي على التوباز الأزرق اللندني بقطع كوشن وأحجار الياقوت الأبيض المستديرة المرصعة على طريقة بافيه في تصميم طويل من الفضة الإسترليني.
5 (3)
أقراط من الأحجار الكريمة فائقة اللمعان تتزين بقطعة من التوباز الأزرق اللندني بشكل كوشن محاط بقطع الألماس المرصعة على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
أحدث التعليقات لـ جوهرة التوباز الزرقاء
تقييم المنتجات المتوسط:
4.5 (982)
4.5 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 982)
Powered By OneLink