كربيد التنجستن

يعد كربيد التنجستين معدنًا فريدًا بجاذبيته قويًا بتصميمه، وهو معدن مُشكّل يحمل خواص تدوم مدى الحياة. وتتكون مجوهرات كربيد التنجستن من 80% من التنجستن العنصري و20% من الكربون الممزوج بمعادن أخرى.

تعرض Blue Nile لونين من خواتم كربيد التنجستن، وهما الرمادي الكلاسيكي والأبيض البرّاق، حيث يحتفظ كلاهما بصقل دائم. ويتميز كربيد التنجستن بقوته الاستثنائية وضعف التسبب في الحساسية، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على مقاومة الخدوش والتلطخ وملمسه الفاخر بدرجة كبيرة. وهو يناسب بشكل مثالي الأشخاص التي تتميز أنماط حياتهم بالنشاط.

العناية والتلميع

العناية باللؤلؤ

بما أن التنجستن والكربون من العناصر الطبيعية، فستتأثر المجوهرات بالمواد الكيميائية القوية مثل مادة الكلور أو منتجات التنظيف الأخرى. لذلك فإننا ننصح بخلع المجوهرات عند استخدام المواد الكيميائية للتقليل من عمليات التآكل اليومية وإطالة عمر البريق. لتنظيف المجوهرات المصنوعة من كربيد التنجستن، استخدمي محلولًا من المياه الفاترة وصابونًا خاليًا من المنظفات مع فرشاة ناعمة. في حالة عدم ارتداء المجوهرات، ينصح بتخزين الحلى المصنوعة من التنجستن في حقائب من القماش الناعم أو في صندوقها الأصلي لحمايتها من عناصر التعرض اليومي.

التلميع

تتميز سبيكة التنجستن المستخدمة في صنع المجوهرات بصلابتها الفائقة، بما يحميها من التعرض للخدش بسهولة. في حالة خدش قطعة المجوهرات، فإنها تحتاج لعملية معالجة خاصة؛ وهي خدمة مجانية تتوفر من خلال Blue Nile.

تعرف على تشكيلة المجوهرات المصنوعة من كربيد التنجستن لدينا.

خصائص التنجستن الأساسية

الرمز الكيميائي = W

الوزن الذري = 74

Powered By OneLink