معلومات مرجعية عن المعدن

تُصاغ المجوهرات لدينا في Blue Nile من مواد تتميز بأعلى مستوى من الجودة فقط، مما يضمن لك قيمة تدوم مدى العمر. تعرف على المزيد عن المجموعة المتنوعة من المعادن التي نقدمها للعثور على المعدن المناسب لك.

البلاتين

إن البلاتين الأبيض الذي يمثل المعدن الأكثر رواجًا لدينا في خواتم الخطبة ودبل الزواج، يتميز ببريقه الطبيعي الذي لا يتلاشى أبدًا أو يتغير لونه، كما أنه يُبرز لمعان الألماس وتألقه. يدوم البلاتين إلى الأبد، مما يجعل منه الرمز المثالي للحب الحقيقي الدائم الأبدي.

ذهب

يتمتع الذهب بتراث مميز بخصائصه الفريدة. ولأن الذهب عنصر متين يوجد بشكل طبيعي باللون الأصفر المميز، فهو يقاوم الصدأ والخدش والتآكل. وعلى الرغم من الصلابة الشديدة للذهب، إلا أنه المعدن الأكثر قابلية للطرق من بين جميع المعادن الثمينة.

فضة

صنعت الاكسسوارات والمجوهرات الفضية المتوفرة في Blue Nile من الفضة الإسترليني الرائعة. ولكي نأتيكم بهذه التشكيلة التي نقدمها، فقد انتقينا تصميمات كلاسيكية من إبداعات نخبة من أرقى الفنانين المتخصصين في صياغة المجوهرات. سيساعدكم هذا الدليل على التعرف على كيفية تمييز مستوى الجودة في الاكسسوارات والمجوهرات المصنوعة من الفضة.

بالاديوم

البلاديوم، أحد أندر المعادن بالعالم، ويعد أحد أعضاء مجموعة المعادن البلاتينية. كما يطلق على هذه المعادن "المعادن النفيسة" بسبب قدرتهم الفائقة على مقاومة التآكل والصدأ.

كربيد التنجستن

يعد كربيد التنجستين معدنًا فريدًا بجاذبيته قويًا بتصميمه، وهو معدن مُشكّل يحمل خواص تدوم مدى الحياة. وتتكون مجوهرات كربيد التنجستن من 80% من التنجستن العنصري و20% من الكربون الممزوج بمعادن أخرى.

كوبالت

مصنوعة من سبيكة من الكوبالت تتميز بمتانتها بحيث تصل صلابتها إلى أربعة أضعاف صلابة البلاتين ولكنها في نفس الوقت أقل سُمكًا. تتميز المجوهرات المصنوعة من الكوبالت بمقاومتها للتآكل والكسر والتأكسد وذلك نظرًا لطبيعتها الصلبة. تسمح مرونتها الطبيعية وسمكها المنخفض بعمل تصميمات تتسم بقوتها وبقابليتها للحركة إلى جانب انخفاض وزنها. علاوة على ذلك فإن معدن الكوبالت لا يسبب الحساسية، مما يجعله الخيار المثالي للأشخاص الذين يتميزون ببشرة ذي طبيعة حساسة ومن يعيشون نمط حياة يتسم بالحركة والنشاط.
Powered By OneLink