Blue Nile الألماس المميز بتوقيع

يعتبر القطع من أهم الخصائص التي تميز الألماس وذلك لأنه يؤثر بدرجة كبيرة على اللمعان. ولهذا السبب قمنا بابتكار تشكيلة ألماس مميِّزة بتوقيع Blue Nile - لمن يرغب في أفضل قطع متوفر للألماس.

اختر شكل الألماس الذي يناسبك

يمكنك الاطلاع على كيفية الوصول للحد الأقصى من اللمعان في شكل من أشكال الألماس.

دائري زمرد
قطع مربعي برينسيس قطع آستشر

الصور الإيضاحية للألماس الخام
لضمان الجودة العالية، نبدأ بأجود أنواع الألماس الخام الذي لم يتم تقطيعه الموجود في الطبيعة. يتم تقطيع الألماس الخام أولاً إلى قطعتين وذلك بسبب الشكل الطبيعي والتركيب البلوري. ثم يقوم تخصوا الأحجار الكريمة بفحص كل قطعة بدقة ويقوم بوضع علامات لتحديد الوجه ذي الأبعاد التي ستعطي لمعانًا أكثر.

اللمعان هو الأساس

تكون أبعاد الألماس المميز بتوقيع Blue Nile محددة جدًا بما لا يترك مجالًا للخطأ. إذا تم تقطيع الألماس بشكل يخّل ولو قليلاً عن النسب المقررة، فقد تحقق أعلى وزن بالقيراط ولكن لن يكون بنفس القدر من اللمعان. في الحقيقة للوصول إلى قدر اللمعان بقدر 74% الموجود في الألماس الخام ينبغي أن يتم قطعه. يرفق الألماس المستدير المميز بتوقيع Blue Nile بشهادة اعتماد إضافية مقدمة من مختبر ضمان جودة الأحجار الكريمة واعتمادها والتي توضح قدر اللمعان الاستثنائي الصادر من هذه الماسات.
درجة قطع مثالية مميّزة
درجة قطع جيدة جدًا
درجة قطع جيدة

الأبعاد المثالية

تؤثر الأبعاد على كيفية انتقال الضوء داخل الماسة. يفقد الألماس ذو القطع العريض وقليل العمق أو ذو القطع الضيق وكثير العمق الضوء من الجوانب والقاع مسببًا فقدان اللمعان في الألماس. يُقطع الألماس المميِّز بتوقيع Blue Nile بأبعاد مثالية التي تسمح للألماس بعكس أكبر قدر من الضوء يمكن للألماس إصداره.

تماثل فائق

يؤثر انتظام أوجه الماسة أو تماثل الشكل بصورة كبيرة على لمعان الألماس، فكل وجه عبارة عن مرآة. عندما تكون الأوجه منتظمة بشكل متماثل، يتركز كل هذا الضوء المنعكس مباشرة في عينيك. في الصور الإيضاحية على اليسار، يوجد بالماسة التي على اليسار تماثل ضعيف والأوجه غير منتظمة. وينتج عن ذلك توجيه الضوء بشكل خاطئ داخل الماسة وفقدان اللمعان. أما الماسة الموضحة على اليمين فهي ماسة مميِّزة بتوقيع Blue Nile، تنتظم أوجهها بشكل متماثل وتُقطع طبقًا لمعايير تضمن انتظام اللمعان الأقصى حدًا.
تماثل فائق في الشكل
 لها تصديقان

لها تصديقان

جميع قطع الألماس الحر من التشكيلة المميِّزة بتوقيع Blue Nile هي ماسات مرخصة من قبل مختبر ضمان جودة الأحجار الكريمة واعتمادها (GCAL)، كما أنها مصنفة من قبل المعهد الأمريكي لعلم الأحجار الكريمة (GIA) أو مختبرات الجمعية الأمريكية للمجوهرات AGSL)). ويقدم لكم ذلك تحليلاً ثانيًا موثوقًا به للماسة. كما يضمن لكم GCAL أن ماستكم تفي بجميع اشتراطات الجودة المحددة للتشكيلة المميِّزة بتوقيع Blue Nile.
يُقطع الألماس المميِّز بتوقيع Blue Nile بتماثل مثالي وأبعاد مثالية لتجمع الضوء وتعكسه للوصول للحد الأقصى من اللمعان. يمكنك الاطلاع على أروع الماسات ذات القطع المثالي في التشكيلة المميِّزة بتوقيع Blue Nile. ويمكنك أن تختار من بين أشكال قطع الألماس ذات القطع المستدير أو القطع المربعي "برينسيس" أو قطع إميرالد أو قطع آستشر.

Gemprint®

تم فحص كل الأحجار الكريمة المميزة بتقنية Gemprint و ينبغي تسجيلها في Gemprint®‎. تقدم شركات التأمين تخفيض 10% إذا كانت قطعة الألماس الخاصة بك مسجلة في التسجيل الدولي Gemprint®‎ على موقع Gemprint.com. للحصول على قائمة بالشركات، تفضل بالاطلاع على تخفيضات شركات التأمين.
Powered By OneLink