العناية بالألماس

يعد الألماس أحد أصلب المواد الموجودة على سطح الأرض وهو مقاوم بشكل فريد للتلف بالحرارة أو الخدش. ولذا يقال إن الألماس غير قابل للتلف. يمكن شق الألماس وكسره ويكون ضعيفًا بشكٍل خاص عند الحزام. يمكن أن يساعد ترصيع الألماس في خاتم غير مرصع محمي بشكل نسبي على بقائه آمنًا.
عند ارتداء الألماس الخاص بك ينبغي أن تكون مدركًا لوجوده بإصبعك ويجب أن تقوم بإزالته عند القيام بأي نوع من أنواع الأنشطة التي قد تعرضه لمواد خشنة أو لضربات قوية. على سبيل المثال، قد يتضمن ذلك أعمال البستنة وغسل الأطباق وأداء التمارين المكثفة وما إلى ذلك.

صيانة وتنظيف الألماس

يكون الألماس معرضًا أثناء فترات الارتداء العادي للأوساخ والأتربة والتعرق والمكياج والزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة بالإضافة إلى المواد الكيميائية المنزلية مثل الكلور ومثبتات الشعر. ومع مرور الوقت، تتراكم هذه المواد فوق الألماس وتطفئ من جماله الطبيعي.

نوصي بتنظيف الألماس الخاص بكم وفحصه بشكٍل حرفي مرة كل ستة أشهر أو في حالة تعرضه لأي شكل من أشكال الصدمات كأن يتم سقوطه أو ارتطامه بسطٍح صلب. تساعد هذه الفحوصات على منع فقدان ماستك المنفردة في حالة تلف خاتمك بدون قصد. نوفر في Blue Nile هذه الخدمة مجانًا لزبونينا الكرام. يرجى الاتصال بنا على serviceae@bluenile.com أو 800 0353 0016 لمعرفة المزيد.

تخزين المجوهرات المرصعة بالألماس

بسبب صلابة قطع الألماس، فهي قد تتسبب في خدش قطع الألماس والأحجار الكريمة ومعادن المجوهرات الأخرى. وهذه هي إحدى أكثر الطرق شهرة لتلف المجوهرات. لهذا السبب، قم بتخزين جميع أنواع المجوهرات خاصًة تلك المرصعة بالألماس في أكياس من القماش في الوقت الذي لا يتم ارتدائها فيه.

تأمين ماستك

لأن الحوادث غير المتوقعة تحدث، نوصيكم بشدة بتأمين الماسك ضد الفقدان والسرقة والتلف.
Powered By OneLink