96 القطع
4.5 (2)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 3 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
3.5 (2)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 8.15 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
4.4 (5)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 2 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
4.7 (16)
إسورة التنس من الألماس مصنوعة بحرفية بالغة، وتتميز بخمس وأربعين ماسة مستديرة مقطّعة على طريقة بريليانت ومرصعة في إسورة مستقيمة تُزينها مخالب أربعة.
4.5 (91)
تستقر قطع مستديرة من الألماس بقطع على طريقة بريليانت، في سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. متاحة بطول 7 أو 8 بوصة (20.32 أو 17.78 سم).
3.1 (25)
اخطفي أنظار الجميع مع إسورة تتكون من سلسلة حلقات تتصل في قضيب أنيق مرصع بقطع الماسات على طريقة باڤيه التي تستقر من ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
سوار من الألماس متألق للغاية يتميز بماسات مستديرة صغيرة وجذّابة مقطّعة على طريقة باڤيه ومرصعة في ذهب أبيض عيار 18 قيراط ليبلغ الوزن الإجمالي بالقيراط 3.1 قيراط. وتستقر الماسات على امتداد النصف العلوي من هذا السوار المفصلي.
4 (19)
سوار من الألماس، قطعة من الجنة، يتكون من قطع ماسية مستديرة مرصعة على طريقة باڤيه في قضيب منحني وسلسلة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
4.3 (4)
سوار من الألماس متألق ورقيق مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع ست ماسات مستديرة بقطع بيزل مرصعة في سلسلة من حلقات.
4.7 (28)
تستقر خمسون قطعة ألماسة دائرية ذات قطع متألق، في إسورة تنس كلاسيكية لها أربعة مخالب.
4.7 (3)
سوار الخلود من الألماس لا يضاهيه شيء في أناقته، يتكون من ثمانية وثلاثين ماسة مستديرة لامعة مرصعة في سوار أساسي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط هدية رمزية.
4.6 (25)
تستقر خمس وخمسون ماسة دائرية ذات قطع بريلينت، في سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب ومع خاصية أمان خفية عن طريق سوار على شكل سلسلة سَوِيَّة.
4.7 (42)
تستقر اثنان وخمسون قطعة ألماسة دائرية ذات قطع متألق، في إسورة تنس كلاسيكية لها أربعة مخالب.
4.6 (5)
إسورة التنس من الألماس فائقة اللمعان وتتميز باثنين وأربعين ماسة دائرية مقطّعة على طريقة بريليانت ومرصعة في إسورة مستقيمة تُزينها مخالب أربعة، وهي من الذهب الأبيض عيار 18.
هذا السوار من الألماس المستوحى من النمط الفني الدرامي مصاغ من الذهب الأبيض اللامع عيار 18 قيراط يضفي مزيدًا من السحر على أي مجموعة مجوهرات ويكتمل شكله بفص مميز من الياقوت الوردي الفاتح على المشبك.
4.9 (9)
تستقر خمس وأربعون ماسة مستديرة ذات قطع بريلينت، مرصعة في سوار مستقيم له أربعة حوامل.
يتميز هذا السوار الساحر الفريد من نوعه والمستوحى من بتلات الزهور بقطع الألماس المستديرة اللامع المرصعة في إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
4.3 (12)
سوار من الألماس متألق للغاية، يتميز بماسات مستديرة بقطع بيزل مرصعة على امتداد سلسلة بحلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.3 (3)
سوار كلاسيكي يبرز ماسات مستديرة مرصعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
4.5 (14)
إسورة التنس البسيطة والأنيقة من الألماس الكلاسيكي وتتميز بقطع الألماس الدائرية الرائعة التي تستقر من ذهب أبيض عيار 18 قيراط.
5 (1)
متّع عينيك بأناقة أساور التنس الخلابة التي تتميز بخاتم مزود بمخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر من ذهب أبيض عيار 14 قيراط يتمم الصورة الجمالية.
5 (1)
سوار خلود رقيق يتميز بقطع الألماس الدائرية المرصعة على طريقة باڤيه في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مناسب لارتدائه على شكل طبقات مع أساور أخرى لتحصلي على المظهر الأنيق الرائع.
تأتي تشكيلة Pillow Talk المبهجة والفاتنة من إبداعات المصممة Angela George لتقدم لمسة حديثة على مختاراتك الكلاسيكية التي ترتدينها كل يوم. يمكن ارتداء هذا السوار الأنيق من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا، والمزيّن بحليات من الألماس، مع مجوهرات للرسغ أو بمفرده. من المؤكد أنه سيكون مميزًا بين تشكيله المجوهرات الخاصة بك.
4.3 (7)
يكمن جمال هذه القطعة في بساطتها حيث يتميز سوار الخلود الماسي الصغير المصاغ من الذهب الأبيض 18 قيراط بالحلقات الصغيرة الموجودة على مدار الحلية فتضفي بذلك بريقًا إضافيًا لكل ماسة ليُقدم كهدية رقيقة.
4 (3)
سوار له تصميم على شكل قلب صغير من الألماس يتميز بحليات لامعة من الألماس المرصعة في سلسلة بحلقات من الذهب الوردي عيار 14 قيراط.
5 (1)
سوار كلاسيكي مزيّن بالألماس يعكس أقصى درجات الأناقة، يتميز بماسات تزن أكثر من واحد قيراط بقطع كوشن مرصعة على طريقة بيزل على طول سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
3.7 (12)
هذه الإسورة فائقة الجمال الذي لا يُقاوم، 33تتكون من ماسات مستديرة مقطّعة على طريقة باڤيه على امتداد سلسلة من حلقات مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط.
3 (1)
تستقر قطع مستديرة من الألماس بقطع على طريقة بريليانت، في إسورة تنس كلاسيكية لها أربعة مخالب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
تتوزع أربع قطع صغيرة من الألماس المرصع بطريقة بيزل وعلامة الخلود المرصعة على طريقة بافيه حول قلادة مكونة من حلقات مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط وتتميز بحلية رقيقة على شكل قلب يمكن سحبها لضبط طول السوار.
يتجلى سحر الأنوثة والتصميم الذي يناسب كل الأوقات في هذا السوار المستقيم الذي يتميز بماسات مستديرة لامعة في إطار من الذهب الأبيض المتين عيار 14 قيراط.
4 (1)
تتوزع ثمانية قطع صغير من الألماس المرصع بطريقة بيزل حول قلادة مكونة من حلقات مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وتتميز بحلية رقيقة على شكل قلب يمكن سحبها لضبط طول سوار.
3.3 (3)
سوار صغير له تصميم على شكل مربع من الألماس يتميز بحليات لامعة من الألماس المرصعة في سلسلة بحلقات من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
2 (1)
يتميز هذا السوار المزود بسلسلة مكونة من حلقات بنمط فريد مكون من قطع الألماس المستديرة وبقطع مربعي "برينسيس" وقطع باجيت المصاغة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
اخطفي الأنظار بلمسة من الروعة والتألق بفضل أناقة هذا السوار المفصلي الخلاب زنة 2 قيراط، والمميز بتصميم يتألف من مخالب تنتظم فيها ماسات مستديرة ساحرة يكتمل سحرها بفضل إطار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
سوار من الألماس متألق للغاية يتميز بأكثر من 150 ماسة مستديرة صغيرة وجذّابة مقطّعة على طريقة باڤيه ومرصعة في ذهب أبيض عيار 18 قيراط ليبلغ الوزن الإجمالي بالقيراط 2.4 قيراط. وتستقر الماسات على امتداد النصف العلوي من هذا السوار المفصلي.
سوار من الألماس فريد بلمعان متشابك يبرز ثلاثة صفوف من فصوص الألماس المستديرة اللامعة مرصعة على طريقة باڤيه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
أسورة تنس تمتاز بنمط فريد مكوّن من ماسات مستديرة ذات شكل مربعي "برينسيس" وشكل "باجيت"، مرصعة في ذهب أصفر عيار 14 قيراطًا.
سوار من الألماس فريد بلمعان متشابك يبرز ثلاثة صفوف من فصوص الألماس المستديرة اللامعة مرصعة على طريقة باڤيه بتصميم أنيق برّاق من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.
سوار عبارة عن قطعة تكميلية بديعية لأي زيّ يتكون من ثلاثة صفوف من الماس المستدير البراق المحاط بإطار من الذاهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18. مثالي لكل مناسبة.
سوار من الألماس بأناقته وتنوعه حيث يبرز قيراطين ونصف من قطع الألماس المستديرة اللامعة مرصعة على طريقة باڤيه في تصميم أنيق برّاق من البلاتين.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
سوار الخلود من الألماس يضرب مثلًا في فن الأناقة، فهو يتميز بماسات برّاقة المرصّعة في البلاتين المتين، ليجعل من هذا السوار هدية رائعة حقًا.
إسورة التنس من الألماس فائقة اللمعان وتتميز بماسة دائرية مقطّعة على طريقة بريليانت ومرصعة في إسورة مستقيمة تُزينها مخالب أربعة، وهي من الذهب الأبيض عيار 14.
سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب و تستقر به قطع الألماس المستديرة اللامعة ذات قطع مثالي، مع مشبك ذو خاصية أمان خفية.
يبرز هذا السوار الرائع 9 قطع من الألماس المرصع في الذهب الأبيض عيار 14 قيراط.
سوار مزيّن بسبع قطع من الألماس المرصع بشكل أنيق في ذهب أصفر عيار 14 قيراط ليضفي لمسة بسيطة من الأناقة.
سوار مزيّن بسبع قطع من الألماس المرصع بشكل أنيق في ذهب أبيض عيار 14 قيراط ليضفي لمسة بسيطة من الأناقة.
يتميز هذا السوار الأنيق من الألماس بشريط أملس مميز بسطحه غير اللامع يحيطه صف من قطع الألماس الرقيقة المرصعة على طريقة باڤيه. يتم شبك تلك القطعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط بمفصلة وتعد مثالية للاستخدام اليومي.
3.5 (4)
اخطفي أنظار الجميع مع إسورة تتكون من سلسلة حلقات تتصل في قضيب أنيق مرصع بقطع الماسات على طريقة باڤيه التي تستقر من ذهب أبيض عيار 14 قيراط.
سوار شنيل كلاسيكي أنيق يُبرز مشبك مكعب بخطاف للأمان مصاغ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط يعد إضافة مثالية لأي مظهر تبدين به.
دقيق ومتألق، يتميز هذا السوار الدائري الماسي الصغير بحليات دائرية منقطعة النظير على طول سلسلة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
4.8 (4)
متّعي عينيكِ بأناقة سوار التنس الخلاب الذي يزن 6 قيراطًا، حيث يتميز بتصميم مكون من مخالب من قطع الألماس الدائرية الخلابة التي تستقر في إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ليتمم الصورة الجمالية للسوار.
سوار مفعم بالحيوية يتميز بتصميمه ذي البنية المتنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والذهب الوردي عيار 14 قيراط وطبقة الروديوم الأسود وقطع الألماس بقطع آستشر على شكل مجرى شنيل من دون الفص المركزي.
سيضيف هذا السوار الأنيق والعصري الكثير لأي تشكيلة مجوهرات للرسغ أو عند ارتدائه منفردًا للظهور بإطلالة بسيطة. وفي كلتا الحالتين، عليكِ أن تكوني على يقين من جمال إطلالتكِ.
يكمن جمال هذه القطعة في بساطتها حيث يتميز سوار الخلود الماسي الصغير المصاغ من الذهب الأبيض 18 قيراط بالحلقات الصغيرة الموجودة على مدار الحلية بتصميم على شكل إكليل فتضفي بذلك بريقًا إضافيًا لكل ماسة ليُقدم كهدية رقيقة.
4 (2)
سوار كلاسيكي مزيّن بالألماس يعكس أقصى درجات الأناقة، يتميز بماسات تزن أكثر من واحد قيراط بقطع آستشر مرصعة على طول سلسلة مكونة من حلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
سوار من الألماس متألق للغاية يتميز بأكثر من 150 ماسة مستديرة صغيرة وجذّابة مقطّعة على طريقة باڤيه ومرصعة في ذهب أبيض عيار 18 قيراط. وتستقر الماسات على امتداد النصف العلوي من هذا السوار المفصلي.
هذا السوار العريض بسلك قابل للتكديس مصاغ من الذهب المصقول عيار 18 قيراط ومزين باثنتين من حليات كروية الشكل من الألماس المرصع على طريقة باڤيه. هذه الأشكال الرائعة تضيف لمسة من السحر لأي مجموعة من المجوهرات.
4 (1)
تألقي مع هذا السوار الكلاسيكي المرصع بخمسة قطع مستديرة مزودة بمخالب موضوعة في إطار ساحر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط كما أنه مزود بمشبك مكعب ومفصلة أمان.
سوار تنس كلاسيكي له أربعة مخالب و تستقر به قطع الألماس المستديرة اللامعة ذات قطع مثالي، مع مشبك ذو خاصية أمان خفية.
أحدث التعليقات لـ أساور من الألماس
تقييم المنتجات المتوسط:
4.3 (359)
4.3 من 5 (استنادًا إلى تقييمات 359)
Powered By OneLink