حصريًا في Blue Nile
Monique Lhuillier

تصميمات تعكس جوهر الفخامة العصرية عن طريق بعث الأنوثة والجاذبية والروعة التي تجعلها معروفة في عالم التصميم. عشق Monique للموضة هو عشق أبدي. فنشأتها في الفلبين جعلتها تتأثر بأناقة والدتها وذوقها الرفيع. انتقلت إلى لوس أنجلوس - بعد أن تم تشجيعها لملاحقة حلمها لتصبح مصممة - للالتحاق بمعهد الموضة للتصميم والتسويق.

أثناء دراستها في معهد FIDM، قابلت زوجها Tom Bugbee. وفي 1995، أثناء البحث عن فستان زفافها، تفاجأت بنقص خيارات الزفاف التي تتماشى مع الموضة. وكان هذا الإدراك والرغبة لتقديم تصميمات حديثة وعصرية للمرأة هي العوامل التي أشعلت الحماسة في لابتكار العلامة الخاصة بتصميماتها. وبعد مرور عام، أسست وزوجها الشركة واطلقوا التشكيلة الأولى للزفاف.

كانت البداية مجرد شغف من فتاة شابة بالموضة، لكنه تطور ليصبح أحد بيوت تصميم الأزياء العالمية الشهيرة. تقدم Monique إبداعات مبتكرة عصرية وفاخرة تعكس طابعًا من الأنوثة للباحثات عن أفضل تصميمات الموضة العصرية.

عاشت وتوم في لوس أنجلوس مع طفليهما جاك وصوفيا. خصصت معظم وقتها للجهود الخيرية وهي عنصر فعال داخل مجتمعها.

مجوهرات Monique Lhuillier الراقية حصريًا في Blue Nile

فهذه التشكيلة الفريدة من خواتم الخطبة وخواتم الزفاف والمجوهرات الرائعة من تصميم حصريًا في Blue Nile. تعكس تشكيلة المجوهرات الرائعة من Monique Lhuillier، المستوحاة من تصميماتها المبتكرة للزفاف، الروح العصرية والمبدعة التي تميز تصاميمها. تم تصميم كل قطعة من قطع هذه التشكيلة لتعكس التفرد الذي يميز كل عروسة عن طريق تعكس جوهر هذه اللحظة وتعرض مظهرًا مميزًا وغريبًا.

Powered By OneLink